استكمال الاستحواذ على أعمال الملكية الفكرية والعلوم لتومسون رويترز من قبل أونيكس أند بارينغ آسيا

الشركة المستقلة تسمى من الآن وصاعدا كلاريفيت أناليتكس (Clarivate Analytics)

فيلادلفيا، 3 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — تم اليوم استكمال صفقة البيع المعلن عنها سابقا لأعمال تومسون رويترز للملكية الفكرية والعلوم لشركة أونيكس كوربوريشن وبارينغ آسيا للأسهم الخاصة. وتشمل العلامات التجارية الشهيرة العديدة للشركة ويب أوف ساينس، كورتيليز، تومسون إنوفيشن، ديروينت وورلد بيتنتس إنكس، تومسون كومبيومارك، مارك مونيتو، تومسون آي بي مانيجر وتكستريت، من بين علامات أخرى.

Clarivate Analytics.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160929/413983LOGO

وسيكون اسم الشركة المستقلة حديثا  “كلاريفيت أناليتكس” Clarivate Analytics، وهو اسم يشير إلى تسريع وتيرة الابتكار مع الرؤى والتحليلات الموثوقة التي ستوفرها الشركة الجديدة للعملاء. وستمكن كلاريفيت أناليتكس المستخدمين في جميع أنحاء العالم من اكتشاف وحماية وتسويق أفكارهم بسرعة أكبر. وقال فين كاراهير، الرئيس التنفيذي لكلاريفيت  أناليتكس: “نحن متحمسون للمضي قدما كمصدر خبرة، وموضوعية وسرعن الحركة للمعرفة الموثوقة. حلولنا توجد تقريبا في قلب كل الجامعات الكبرى والحكومات والشركات، وتقدم الدعم لأولئك الذين يعملون ضمن عمليات الابتكار الذين يسعون جاهدين لإحداث الفرق. وكشركة قائدة في السوق، نتطلع إلى البناء على أساسنا القوي كشركة مستقلة.”

وتواصل الشركة الجديدة التركيز على البحث العلمي والأكاديمي، وتحليل براءات الاختراع والمعايير التنظيمية، وحماية العلامات التجارية والمعلومات الخاصة لصناعة الأدوية والبيوتقنية، وحماية نطاق العلامات التجارية وإدارة الملكية الفكرية.” وأضاف كاراهير: “وفيما ننمو، فنحن ملتزمون باستخدام التكنولوجيا الفائقة التي تمكن توفير الحلول الخبيرة على الدوام وبكل ثقة لعملائنا.”

الاسم الجديد سيدخل حيز الاستعمال على الفور، وسيتم تنفيذ شكل ورموز العلامة التجارية الجديدة عبر منتجات وخدمات الشركة، بدءا بأوائل العام 2017.

حول  كلاريفيت أناليتكس

تسرع  كلاريفيت أناليتكس وتيرة الابتكار من خلال تقديم رؤى وتحليلات موثوقة للعملاء في جميع أنحاء العالم، وتمكينهم من اكتشاف وحماية وتسويق الأفكار الجديدة بصورة أسرع. وإذ كنا سابقا نعرف بشركة الملكية الفكرية والعلوم في تومسون رويترز، فقد قمنا بمساعدة عملائنا لأكثر من 60 عاما. وإذ أصبحنا الآن شركة مستقلة لديها أكثر من 4000 موظف، وتعمل في أكثر من 100 بلد في جميع أنحاء العالم، فلا نزال شركة خبيرة، موضوعية ورشيقة الحركة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقعنا على Clarivate.com.