افتتاح منتجع وين بالاس في كوتي بماكاو

المنتجع الذي بلغت تكلفته 4.2 مليار دولار أميركي سيدعم تطوير ماكاو كمركز عالمي للسياحة والترفيه

ماكاو، 24 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — افتتح ستيف وين، رئيس مجلس إدارة شركة وين ريزورتس للمنتجعات، منتجع وين بالاس في الساعة الثامنة مساء من يوم 22 آب/أغسطس. وهذا المنتجع هو أحدث إبداعات منتجعات السيد وين، وهو يقع في موقع بارز في كوتي، المركز الجديد الذي يعج بالسياح في ماكاو. وافتتاح وين بالاس سيساعد في إطلاق مرحلة جديدة من الرخاء لماكاو واجتذاب عدد متزايد من السياح الدوليين إلى المدينة.

Wynn Palace, located in the heart of Cotai, Macau, officially opened to the world with a spectacular Performance Lake show choreographed to its signature song, ‘Elegance’.

للاطلاع على البيان المتعدد الوسائط، يرجى النقر هنا: http://www.prnasia.com/mnr/wynnpalace_20160822.shtml

فيديو: https://www.youtube.com/watch?v=2HA-5CQc2QE
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/399886
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/399889
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/399887
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/399888
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/400089
صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160821/400090

وقد أشرف على الافتتاح الرسمي للمنتجع الجديد السيد تشوي ساي أون، الرئيس التنفيذي لمنطقة ماكاو الادارية الخاصة، والسيد هو هاو واه، نائب رئيس اللجنة الوطنية للمؤتمر الاستشاري السياسي الشعبي الصيني، والسيد ياو جيان، نائب مدير مكتب الاتصال للحكومة الشعبية المركزية فى منطقة ماكاو الادارية الخاص، والسيد كاي سي بينغ، نائب مفوض وزارة الشؤون الخارجية لجمهورية الصين الشعبية في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة،  السيد يونغ الفاي تاك، سكرتير الاقتصاد والمالية في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، والسيد تام تشون ونغ، سكرتير الشؤون الاجتماعية والثقافة في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة، ورافقهم السيد ستيف وين، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لوين ريزورتس.

Wynn Palace is the culmination of Steve Wynn’s more than 45 years in hospitality, setting a new standard for luxury and elegance.

وقال ستيف وين: “يمكن القول إن وين بالاس هو أجمل فندق في العالم، وهو شيء رائع أن يكون المرء قادرا على قوله. ولكنه ليس في لندن أو باريس أو نيويورك أو روما. بل هو في كوتي، في ماكاو، وهو قابع هنا ليأتي العالم كله لرؤيته. انه هديتنا لمجتمع هذه البلاد، للجمهور. وسيكون هنا إلى الأبد، وقد لا نرى قصرا بهذا الحجم وهذا الجمال في حياتنا مرة أخرى.”

وقال وين: “أن يكون أجمل فندق في العالم، بصراحة، هو شيء يمكن للمال والذوق السليم شراؤه. ولكن أن يكون أفضل فندق في العالم هو شيء آخر تماما. في قطاع الضيافة هناك كلمتان مهمتان فقط – تجربة الضيف. وكل ما تبقى هو أمر غير ذي بال، فكل الرخام وثريات والكريستال، وكل الذوق السليم الرائع الذي وضع في بناء هذا المبنى هو مكرس لتحقيق شيء واحد – تجربة الضيف. يستغرق تصنيف مبنى رائع كهذا ست سنوات ونصف، ونعم، الاسم على العلامة التجارية هو وين بالاس. لكن هذه الليلة يصبح هذا القصر قصر الناس الذين يعملون هنا، وهم الذين سوف يجعلون هذا أفضل فندق في العالم “.

ومن بين أبرز آيات هذا المنتجع بحيرة العرض البالغة مساحتها ثمانية فدادين وعرض النافورة، التي تستخدم 1195 نافورة مائية تطلق ثمانية ملايين غالون من الماء في الهواء في أكثر من عشرة عروض موسيقية نافورية مصممة بعناية. وتكون النتيجة: نوافير تتراقص على برنامج متنوع من الأغاني الصينية والأوروبية والأميركية، والألحان الأوبرالية والأرقام الموسيقية. ويمكن للضيوف مشاهدة عروض النوافير والدخول المباشر إلى قلب المنتجع عن طريق ركوب تكسيات سكاي الأخاذة المكيفة التي تحلق على ارتفاع يزيد عن 90 قدما فوق بحيرة الأداء.

Guests can enjoy privacy at the restaurant’s uniquely designed private rooms, while enjoying the ultimate spectacle: the magnificent Performance Lake.

وتلعب المواضيع الزهورية دورا رئيسيا في المنتجع. وحازت التماثيل الزهورية الضخمة الواقعة في قاعات البهوين الجنوبي والشمالي لمدخل الفندق فورا على إعجاب ضيوف ليلة الافتتاح. كل من التمثالين الزهوريين الملونين ببراعة، أحدهما كاروسيل والثاني على شكل عجلة فيريس، يتكون من أكثر من 100،000 زهرة حقيقية وتتحرك كلها في الوقت المناسب مع الموسيقى. تم تصميم التمثالين على يد مصمم الأزهار الشهير بريستون بيلي.

ويتضمن وين بالاس أيضا في جميع أنحائه الآلاف من الأعمال الفنية والزخرفية الجميلة، التي تم تجميعها على مدى ست سنوات ومثلت استثمارا تجاوز 125 مليون دولار. العديد من هذه القطع تمثل مواصلة لجهود ستيف وين لاستعادة الفنون الصينية إلى أرض الوطن، بما في ذلك رباعية نادرة من الخزف للزهريات تعود إلى تاريخ سلالة شنغ التي تعتبر من بين أروع القطع الزخرفية الصينية في العالم. وهناك رباعية أخرى وحيدة تشبه هذه في قصر باكنغهام في لندن.

وتشمل مجموعات المطاعم الراقية والسريعة في المنتجع وين لي بالاس، وهو عرض رائع من تصميم رئيس التصميم في منتجعات وين روجر توماس. ويتضمن بار لي بار المجاور ثريا من الكريستال تعود للقرن 18 تبلغ قيمتها أكثر من 25 مليون دولار. وأبهج مطعم أس دبليو للستيك ضيوف ليلة الافتتاح بمجموعة من ست مقاطع موسيقية متنوعة يتم عزفها أثناء فترة العشاء على مسرح بني خصيصا لذلك.

After a busy day guests will be able to unwind in their personal pied-Ã -terre where three lavish bedrooms are complete with everything they might need.

ويضم المنتجع 1706 غرفة وجناحا وفيلا مفروشة بشكل رائع مع العديد من اللمسات الشخصية التي يشرف عليها ستيف وين. المنتجع الصحي هو الأكبر في ماكاو ويضم 22 غرفة علاج ويطل المسبح والمطعم على جانبه على بحيرة الأداء.

وين بالاس إسبلاندا يضم 18580 متر مربع من مساحات التسوق الفاخرة التي تشمل أكثر من 50 من أكثر الأسماء شهرة في مجال تجارة التجزئة.

يمكن القيام بحجز الغرف عن طريق الاتصال بالرقم (853) 8889 3888 (الرقم المجاني في هونك كونغ: 800 961 198)، او الاتصال بـ roomreservations@wynnpalace.com أو على الإنترنت عبر الموقع التالي: wynnpalace.com.

للمزيد من الصور، يرجى زيارة مركز الصحافة التابع لوين بالاس بمساعدة معلومات الوصول التالية:

الموقع: http://pressroom.wynnpalace.com/
اسم المستعمل: media_user
كلمة المرور: wp2016opening

An homage to the golden years, the Ferris Wheel is also an astonishing feat of ingenuity, with more than 103,000 flowers and weighing over five metric tons.

حول وين ريزورتس

يتم تداول أسهم وين ريزورتس المحدودة (نازداك: WYNN) على مؤشرات سوق نازداك العالمي المختار تحت الرمز WYNN وهي جزء من مؤشري  أس بي 500 ونازداك 100. وين ريزورتس تمتلك وتدير وين وإنكور لاس فيغاس (www.wynnlasvegas.com) ووين وإنكور ماكاو (www.wynnmacau.com).

ويتضمن منتجعا وين وإنكور لاس فيغاس برجين فندقيين فخمين يبلغ عدد غرفهما 4،748 غرفة فندقية واسعة فضلا عن الأجنحة والفلل، وما يقرب من 186،000 قدم مربع من المساحة المخصصة للكازينو، و34 مطعما للطعام والمشروبات التي تضم الطهاة المميزين، ومركزي سبا حائزين على الجوائز، وملعب غولف بـ 18 حفرة، وقاعات الاجتماعات، وما يقرب من 99،000 قدم مربع من محلات التجزئة فضلا عن صالتي عرض، وثلاثة ملاه ليلية، بما في ذلك ملهى إنتريغ الذي افتتح في نيسان/أبريل 2016، ونادي الشاطئ.

Officiating guests raise a toast at the opening of Wynn Palace.

ومنتجع وين وإنكور ماكاو هو كازينو يقع في منطقة ماكاو الإدارية الخاصة التابعة لجمهورية الصين الشعبية ويتضمن برجين فندقيين فاخرين يتضمنان ما مجموعه 1،008 غرفة وجناح واسعة، وما يقرب من 280،000 قدم مربع مخصص للكازينو، و8 مطاعم سريعة وراقية، وما يقرب من 57،000 قدم مربع من مرافق مساحات التجزئة والترفيه والتسلية، بما في ذلك ناديان صحيان، ومرفقا سبا وحمام للسباحة.