الإتحاد الأوروبي لكرة القدم وبيبسي يأتيان بالموسيقى الحية إلى المباراة النهائية للاتحاد

الفنانة أليشيا كيز ستغني في المباراة النهائية لاتحاد الروابط الأوروبية  لكرة القدم

لندن، وبيرتشاس، نيويورك، 27 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / — يسر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم وشركة بيبسي الإعلان وللمرة الأولى أبدا عن أن المباراة النهائية لبطولات الاتحاد ستتضمن أداء موسيقيا عالميا حيا كجزء من الاحتفالية الافتتاحية للمباراة النهائية للاتحاد. وستتضمن احتفالية المباراة النهائية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي ستتم لدى افتتاح المباراة النهائية يوم 28 أيار/مايو في أستاد غوزيبو ميزا بميلان الإيطالية الفنانة أليشيا كيز كفنانة أولى تستهل عهدا جديدا من الموسيقى الحية الجديدة لأول مرة في المباريات النهائية لاتحاد الروابط الأوروبية لكرة القدم. يذكر أن المباراة النهائية للاتحاد الأوروبي لكرة القدم التي ستبث في 220 دولة في العالم هي الحدث الرياضي الأكثر مشاهدة في العالم سنويا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160425/359647

وقالت أليشيا كيز “أنا سعيدة للغاية لمشاطرة موسيقاي الجديدة في دوري أبطال أوروبا النهائي، وهو الحدث الذي يحتفل به في كل ركن من أركان العالم. هذه ستكون لحظة قوية في التاريخ، لحظة تمثل روح كل التشابه الذي نتشاطره بغض النظر عن المكان الذي نعيش فيه ومن نحن، ويشرفني ان أكون جزءا خاصا من مثل هذه التجربة الحبيبة”.

وسيدمج “احتفال المباراة النهائية لاتحاد الكرة الأوروبي الذي تقدمه بيبسي” هذا العام عوالم الموسيقى والترفيه والرياضة العالمية الطراز معا، كما سيعمل على الاحتفاء بالتصميم والأزياء احتراما للمدينة المضيفة، ميلان.

وقالت كارلا حسن، نائبة الرئيس الأولى، إدارة العلامات التجارية العالمية، مجموعة بيبسي كولا العالمية للمشروبات، “الموسيقى والترفيه والرياضة كانت دائما جزءا مهما من الحمض النووي لبيبسي. نحن العلامة التجارية التي اخترعت التسويق والترفيه، ونواصل دفع حدود الإبداع. ومن خلال إنشاء مسرح عالمي كجزء من نهائي دوري أبطال كرة القدم الأوروبية للمرة الأولى، سوف توفر بيبسي لحظة ملحمية لا تنسى ستجتذب هذا العام قاعدة جماهيرية عالمية إلى أرض الملعب، وزيادة الإثارة في المباراة النهائية للعام 2016، وأن تؤسس لتقليد جديد لواحد من أكثر الأحداث الرياضية المحببة في العالم “.

ويمثل حفل الافتتاح المعاد إحياؤه توسيعا للشراكة القائمة بين شركة بيبسي مع دوري أبطال أوروبا، إذ سيأتي الافتتاح بواحدة من أكثر الموسيقيين عاطفية في العالم إلى جمهور عالمي واسع النطاق، ما يرفع من مستوى الإثارة والعظمة للحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم. وكانت شركة بيبسي قد انضمت أولا إلى اتحاد روابط كرة القدم الأوروبية في العام 2015، بالإعلان عن شراكة مع بطولة الاتحاد الأوروبي لكرة القدم المرموقة حيث كانت مشروبات ليز، غاتوريد وبيبسي ماكس / بيبسي سيرف علامات تجارية رائدة في المنافسة.

وعلق غاي لوران ابشتاين، مدير التسويق في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، “بفضل تاريخها المبدع والعريق في الموسيقى، كانت بيبسي الشريك المثالي للإتيان بأداء موسيقي ملحمي لهذا الحدث الرياضي السنوي الأكثر مشاهدة في العالم لأول مرة، والاتحاد الاوروبي لكرة القدم سعيد جدا أن أليشيا كيز ستغني في مدينة ميلان. نهائي دوري أبطال أوروبا هو المسرح النهائي في كرة القدم الأوروبية، إذ هو يجمع معا بين أفضل فريقين في القارة. وبفضل أداء مثل هذه الفنانة التي تحظى بالاحترام الكبير والعالمية حقا في الاحتفال الذي سيسبق نهائي دوري أبطال أوروبا، فإن ذلك سيرفع من جاذبية اللعبة وبالتالي الوصول إلى جمهور ديموغرافي أوسع، وتعزيز وضع بطولة اتحاد روابط كرة القدم الأوروبية.”

بالإضافة إلى “حفل افتتاح دوري أبطال أوروبا النهائي الذي يقدمه الأداء الموسيقي من بيبسي” فإن كيز – التي انضمت مؤخرا إلى الموسم 11 من برنامج شبكة أن بي سي الذائع الشعبية في الولايات المتحدة، ذي فويس، وسوف تصدر ألبومها الثامن هذا العام – سوف تشارك في مجموعة متنوعة من عناصر حملة متكاملة وصولا إلى الاحتفال الموسيقي قبل المباراة النهائية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.facebook.com/uefachampionsleague

نبذة عن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم

الاتحاد الأوروبي لكرة القدم هو الهيئة التي تحكم كرة القدم الأوروبية. وهو المنظمة المظلة لـ54 جمعية وطنية لكرة القدم في جميع أنحاء أوروبا. هدف الاتحاد هو التعامل مع جميع القضايا المتعلقة بكرة القدم الأوروبية، وتشجيع كرة القدم بروح من الوحدة والتضامن والسلام والتفاهم واللعب النظيف، من دون أي تمييز على أساس السياسة أو العرق أو الدين أو الجنس أو أي سبب آخر، والحفاظ على مكتسبات كرة القدم الأوروبية والحفاظ على علاقات مع جميع أصحاب المصلحة المعنيين في كرة القدم الأوروبية، وحماية ودعم الروابط الأعضاء فيه من أجل الخير العام للعبة الأوروبية.

بذة حول شركة بيبسي كو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 63 مليار دولار في العام 2015، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com