الإطلاق الرسمي لخدمات الشحن بالدحرجة من نيبتون لاينز في الشرق الأوسط

دبي، 3 أكتوبر 2016 — أعلنت شركة ’نيبتون لاينز‘، مزوّد الخدمات اللوجستية الرائدة والحائزة على الجوائز، عن إطلاق خدمات الشحن بالدحرجة (RORO) الجديدة في منطقة الشرق الأوسط، مستفيدةً من خبرتها في حلول شحن وسائط النقل لصالح شركات تصنيع ونقل المركبات والبضائع الضخمة والثقيلة.

From left to right: Mr. Takis Athanasopoulos Vice President Neptune Lines, H.E. Jamal Majid Bin Thaniah, Vice Chairman DP World, Mrs. Melina Travlos President and CEO Neptune Lines, Mr Mohammed Al Muallem, Senior VP & MD UAE Region, Captain Abdulkareem al Masabi Executive Vice President Abu Dhabi Ports Unit.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161006/415886

للاحتفال بإطلاق خط الخدمات الجديدة، استضافت الشركة حفلاً خاصاً في إمارة دبي يوم 27 سبتمبر حضره مسؤولون حكوميون في دولة الإمارات العربية المتحدة وقادة قطاع الشحن والخدمات اللوجستية.

وفي إطار تعليقها على هذا الحدث المهم قالت السيدة ميلينا ترافلوس، الرئيس والمدير التنفيذي لشركة ’نيبتون لاينز‘: “يسعدني أن أكون موجودة هنا اليوم للاحتفال مع هذا الجمع الكريم من شركائنا في القطاع وأصحاب المصلحة، ومشاركتهم رؤيتنا الطموحة للمنطقة والبنية التحتية التي نسعى لتطويرها لتحقيق التطور والتنمية المستدامة. ونسهم اليوم في إيجاد جسرٍ بحري مكرس لنقل المركبات، وخدمة الموانئ الإماراتية إلى جانب موانئ سلطنة عُمان وقطر والمملكة العربية السعودية والكويت والعراق وإيران بهدف تعزيز وتسهيل حركة تجارة المركبات على أوسع نطاقٍ ممكن. كما ونعمل على توفير حلولٍ مستدامة وموثوقة للحصول على أفضل الخدمات مع الالتزام بأوقات التسليم المحددة. ونحرص كل الحرص على توفير خبراتنا الرائدة وحرفية فريقنا لخدمة المنطقة، إلى جانب حرصنا على الالتزام بجودة خدمات الشحن وفق أعلى المعايير العالمية.

من جانبه، قال جمال ماجد بن ثنية، نائب رئيس مجلس إدارة شركة موانئ دبي العالمية: “يسرني أن أرحب باسم شركة موانئ دبي العالمية بالسيدة ترافلوس وبشركة ’نيبتون لاينز‘ للانضمام لقطاع الشحن البحري المهم في منطقتنا، وأتمنى لهم تحقيق النجاح في مشروعهم الجديد”.

يُشار إلى أن خط خدمة شركة ’نيبتون لاينز‘ الجديد مدعومٌ من شركة ’إن إم تي للشحن‘، وهي الوكيل التجاري للشركة في المنطقة، ومن المخطط أن تربط موانئ جبل علي وخليفة في دولة الإمارات مع موانئ الشويخ (في الكويت)، وأم قصر (في العراق) وبندر عباس (في إيران) وصُحار (في سلطنة عُمان) والدمام (في السعودية) وحمد (في قطر) وخليفة بن سلمان (في البحرين). وستكون الخدمة متوفرة حسب الطلب وبموجب التوافرية في حين الطلب، حيث ستشغّل الخدمة خطوط شحنٍ بديلة حسب حاجة السوق. وسيشغل السيد ماركوس فاسيليكوس منصب المسؤول التنفيذي الأول لعمليات الشركة في المنطقة انطلاقاً من دبي، حيث يوظف خبراته الكبيرة كرئيسٍ سابق لعمليات شركة ’نيبتون لاينز‘ ومعرفته المعمّقة في القطاع وثقافة الشركة وأعمالها.

ملاحظات للمحررين:

تأسست شركة ’نيبتون لاينز‘ عام 1975 ونمت لتصبح المزوّد الرائد للخدمات اللوجستية للمركبات، حيث تقدّم حلول شحن وسائط النقل لشركات تصنيع وشحن السيارات والشحنات الكبيرة والثقيلة. وتشغّل الشركة أسطولاً حديثاً من سفن شحن السيارات وناقلات الشاحنات معتمدةً على خبرتها التشغيلية الكبيرة. وتنفذ ’نيبتون لاينز‘ عملياتها في أكثر من 30 ميناء تتوزع على دول البحر المتوسط والبحر الأسود، ومؤخراً في الشرق الأوسط منذ يوليو 2016. وفي عام 2015، نقل سفن ’نيبتون لاينز‘ مليون مركبة، وحازت على لقب ’شركة شحن البضائع الجافة‘ للعام ضمن جوائز الشحن اليونانية من قائمة ’لويدز‘.

للاستفسارات الإعلامية: السيدة ماريا سبانو، البريد الإلكتروني: m.spanoudaki@neptunelines.com
للاستفسارات العامة: السيد ماركوس فاسيليكوس، البريد الإلكتروني: m.vassilikos@neptunelines.com