الابتكار الأخضر، التنمية المتبادلة: معرض منتجات الغابات الدولي يوو الصيني على وشك الانطلاق

ييوو، الصين، 6 تشرين الأول/أكتوبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — لم يتبق على انطلاق معرض منتجات الغابات الدولي الصيني ييوو، الذي سينعقد في الفترة بين 1-4 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016، في مركز معارض ييوو الدولي، سوى شهر، ودخلت أعمال استقطاب العارضين وأنشطة جذب الاستثمارات وغيرها من الأنشطة في مرحلتها النهائية.

وسيتجمع الآلاف من الموردين ذوي المنتجات العالية الجودة وأكثر من 100 ألف مشتر من جميع أنحاء العالم  في المعرض حيث سيتم عرض التقنيات ومنتجات الغابات الصينية الأكثر تقدما والابتكارات الأكثر شعبية في ميدان الغابات، والمنتجات البيئية الأصلية. وستتاح للزوار عيش تجربة خضراء وحيوية في المعرض.

وسيوسع معرض منتجات الغابات التاسع مساحة العرض إلى 80،000 متر مربع، موفرا  3600 كشك عرض عادي. وسيتم تقسيم المعرض إلى ثماني فئات، وهي الأثاث والاكسسوارات، المنتجات اليدوية من الخشب والخيزران، والمنتجات اليومية الضرورية من الخشب والخيزران الأعمال الخشبية ومواد البناء الخشبية، الأغذية من الغابة، منتجات الشاي، الزهور والحدائق وتكنولوجيا الغابات ومعدات الغابات.

ومع التركيز على الآثار الاقتصادية، فإن المعرض سيركز على تعزيز تجارة منتجات الغابات مع تصدره أيضا العديد من المعارض للجماعات العرقية والإقليمية. “مجموعة منتجات الحراجة الزراعية من تايوان”،  “بوتيكات أثاث روزوود”، “منتجات شعوب شي”، وهي مجموعة عرقية في مقاطعة تشجيانغ، “منتجات الخيزران الكلاسيكية”، “التجارة الإلكترونية في منتجات الزراعة الحرجية”، ستكون بعضا من موضوعات المعرض المميزة التي يفضلها الزوار. وإضافة إلى هذه، ستكون هناك أيضا منطقة “حزام واحد، طريق واحد” – التي تعكس أحدث مبادرة اقتصادية للصين وتقدم للزوار تجربة بصرية لطريق الحرير البحري للقرن ال21.

إذا كنت ترغب في المنتجات الأنيقة الكلاسيكية أو منتجات الغابات الأصلية، يمكنك العثور عليها جميعها في معرض منتجات الغابات الـ 9.

حول معرض منتجات الغابات الصيني الدولي ييوو

معرض منتجات الغابات الصيني الدولي ييوو، الذي تستضيفه إدارة الدولة للغابات والحكومة الشعبية لمقاطعة تشجيانغ، يعقد سنويا منذ العام 2008. معرض الغابات الصيني هو معرض أخضر ومنخفض الكربون وصديق للبيئة، وهو معرض لديه وظيفة تجارية قوية، وفرة من الفرص التجارية ونفوذ دولي مرموق ونظام خدمة مثالي. معرض الغابات الصيني هو المعرض الصيني الوحيد، ومعرض المنتجات الحرجية الثاني في العالم المعتمد من قبل الجمعية العالمية لصناعة المعارض.

الاتصال
معرض منتجات الغابات الصيني الدولي ييوو
هوي وانغ، +86-579-85415888
service@yiwufair.com