الترحيب بأول روضة مدرسية تابعة لآي بي سي، ليتل سمارتيز جدة، في المملكة العربية السعودية

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 19 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — يسعد مؤسسة مناهج رياض الأطفال الدولية (آي بي سي) IPC® وأيم الشرق الأوسط، AIM Middle East، وهي المؤسسة الوحيدة المرخصة لافتتاح مدارس آي بي سي في الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية وباكستان، الترحيب بروضة ليتل سمارتيز جدة، منضمة إلى أسرة رياض أطفال آي بي سي.

وقالت مليحة الأحمد، (مديرة أيم الشرق الأوسط) “بصفتها أول روضة لآي بي سي في المملكة العربية السعودية، نحن سعداء للعمل مع فريق روضة ليتل سمارتيز، جدة، لضمان أنها توفر أفضل المعايير العالمية في مجال التعليم في مرحلة تعليم الطفولة المبكرة.”

وكانت روضة ليتل سمارتيز جدة قد أنشئت في العام 2010، ولديها منهج تعليمي خاص يركز على الأطفال ويغذي المهارات والاهتمامات لدى الأطفال في الوقت المناسب ومساعدتهم على أن يصبحوا واثقين وقادرين ومتحكمين في عالمهم.

صاحبتا روضة ليتل سمارتيز، نهى بادكوك وعائشة باناجه، هما ثنائي نسائي ديناميكي ملتزم بتوفير أفضل تعليم لمرحلة ما قبل المدرسة لمجتمعهما. وقالتا: “نحن متحمستان جدا إزاء ليتل سمارتيز كونها أول روضة لآي بي سي في جدة بالمملكة العربية السعودية. الآباء والأمهات سيحققون فوائد كبيرة حين يحقق أطفالهم الصغار تفوقا في اللغة والتعلم المعرفي، والفضول، وصنع القرار، والتعاون وحل المشكلات. هدفنا هو توفير كل ما يحتاجونه لبناء المهارات الأساسية التي تساعد على تحديد مدى نجاحهم في حياتهم حين يكبرون. ومن المؤكد أن ذلك سيتحقق بفضل برامج آي بي سي.”

ونود أن نرحب بطلاب وأولياء الأمور والموظفين من ليتل سمارتيز لأسرة آي بي سي  التي تشهد نموا سريعا في منطقة الشرق الأوسط.

لمزيد من المعلومات حول آي بي سي الشرق الأوسط، يرجى زيارة الموقعwww.ipcmiddleeast.com .

حول  آي بي سي

تأسست مؤسسة مناهج رياض الأطفال الدولية (آي بي سي)  لتعزيز وتوحيد معايير التعليم في مرحلة الطفولة المبكرة. وكجمعية مهنية توفر خدماتها مباشرة للمدارس والتلاميذ وأولياء الأمور والحكومات، آي بي سي تقدم مجموعة فريدة من المنتجات والخدمات التي تعزز التعلم النشط والممارسات الفعالة في التدريس.

وإذ يوجد مقرها الرئيسي في الولايات المتحدة، فإن مناهج آي بي سي الموضوعية والقائمة على أساس البحوث تلبي متطلبات وزارات التربية ومنظمات الاعتماد في الولايات الأميركية. آي بي سي معترف بها دوليا، وتعمل بشكل وثيق مع الحكومات لتعديل مواد المناهج إذا لزم الأمر ذلك لضمان الامتثال المحلي.

وبمساعدة لجنة استشارية، تتألف من الأقران في المهنة، والاستشاريين والأكاديميين، تضمن آي بي سي  منهجها يحافظ على دقته وجودته. كما تقدم برنامج تدريب مكثف للمعلمين، وهذا المساق التدريبي الذي يستغرق ستة أشهر ويحصل من يحضرونه على شهادة خاصة، يعزز مهارات التدريس الأساسية ويحدد معيار الحد الأدنى لممارسات التدريس في مدارس آي بي سي.

وتوفر آي بي سي أيضا أدلة عملية والتوجيه الاستشاري، والمساعدة في التسويق وخدمات العلاقات العامة لجميع المدارس المعتمدة لديها. ولكي تصبح مدرستك مدرسة آي بي سي، يجب عليها أن تكون على استعداد للانضمام إلى مدونةآي بي سي  لقواعد السلوك الأخلاقي، وقانون التسويق وأن تكون ممتثلة  لجميع المتطلبات المحلية.

ولمعرفة المزيد عن آي بي سي، يرجى زيارة www.ipc.education، أو تابع آي بي سي على فيسبوك على www.facebook.com/internationalpreschoolcurriculum.

الاتصال:
مويا بيلي
مديرة التسويق والعلاقات العامة
1-888-844-3911 (الولايات المتحدة)
moya@internationalpreschoolcurriculum.com
www.ipc.education