السير إيفان يطلق النسخة الجديدة من أغنيته “تخيُل” لمساعدة ضحايا الإرهاب – ويحتفي بذكرى وفاة جون لينون قبل 35 عاما

SIR IVAN’S CREST.

نيويورك، 22 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أطلق المغني ومؤلف الأغاني ورجل الأعمال الخيرة السير إيفان SIR IVAN، العروف أيضا برجل السلام (بيسمان) نسخة جديدة من الأغنية الراقصة الموسيقية الإلكترونية لأغنية جون لينون “تخيل“. الأغنية التي تم إنتاجها مشاركة من قبل الفائز بجوائز غرامي عمر أوكرام ومنسق الأغاني الأسطوري بيتر رافلسون. وهذه الأغنية هي أول أغنية فردية يطلقها السير إيفان من ألبومه الجديد المؤلف من 10 أغاني وهو باسم Peaceman Shines. كل من الأغاني العشر التي أخرجها 10 مخرجين مختلفين هي أغان مشهورة مناهضة للحرب وداعمة للسلام من ستينات وبدايات السبعينات في القرن الماضي، ما عدا أغنيتين أصليتين، ألفهما مشاركة السير إيفان وتتشاركان الموضوع نفسه.

Cover Art for Sir Ivan’s New Album “Peaceman Shines”.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160312/343528
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160312/343527
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150303/179367
الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150930/272686LOGO

وقال السير ايفان، “في ضوء الهجمات الإرهابية الأخيرة في باريس، وللإعراب عن الاحترام لجون لينون، الذي توفي قبل 35 عاما، في 8 كانون الأول/ديسمبر 1980، فإن هذا هو الوقت المناسب لجيل جديد للاستماع إلى كلمات متفائلة في أغاني لينون، التي توفر الأمل لجميع الناس على هذا الكوكب، وصيغة من أجل السلام العالمي “.

وليست هذه هي المرة الأولى التي يصدر فيها السير ايفان نسخة جديدة من “تخيل”، فقد فعل ذلك في 4 أيلول/سبتمبر 2001، بالضبط قبل أسبوع واحد من أحداث 11 سبتمبر، عندما أطلق عمله الموسيقي وأصبح أول فنان تسجيلي في التاريخ يحول أي أغنية بطيئة للبيتلز أو جون لينون إلى تسجيل راقص سريع الوتيرة. وإذ وقعها شخصيا لتسجيل تومي بوي من قبل مالكها، توم سيلفرمان، فإن نسخة السير إيفان الثورية سريعة الوتيرة من “تخيل”، فقد تحولت الأغنية فورا إلى واحدة في قائمة الأغاني الـ 40 الأولى على بيلبورد دانس تشارت. ويثبت هذا أنه حتى بعد ثلاثين سنة من إطلاق الأغنية الأصلية من جون لينون في العام 1971، فقد كانت أغاني “تخيل” ذات مغزى لجيل جديد كليا. الآن، وبعد 15 عاما من إصدار السير إيفان للأغنية في العام 2001، وذلك لأن الكوكب لم يتعلم العيش في سلام، يعطي السير ايفان العالم مرة أخرى فرصة للتوحد وجمع الأموال لسبب وجيه.

وفي العام 2005، أنشأ السير ايفان ابن الناجي من معسكر أوشفيتز، سيغي بي ويلزيغ، مؤسسة بيسمان وهي مؤسسة خيرية تتبرع بالأموال إلى منظمات أخرى غير ربحية تساعد الأشخاص الذين يعانون من اضطراب ما بعد الصدمة. اضطراب ما بعد الصدمة هو حالة عقلية منهكة غالبا ما تنتج عن التعرض لأعمال قاسية من العنف، مثل الإرهاب. وقد شهد السير ايفان مباشرة ما يمر به الناجون من هذه الأعمال. فقد عانى والده من أعراض اضطراب ما بعد الصدمة الكلاسيكية. الصداع الشديد، ذكريات الماضي، والكوابيس والاكتئاب، نتيجة الضرب الوحشي في معسكرات الاعتقال ومقتل 59 من أفراد عائلته خلال المحرقة. كل إتاوات تسجيل الفنان من أغنية “تخيل” الفردية وألبوم ” Peaceman Shines” سيتم التبرع بها لمؤسسة بيسمان لمحاربة اضطرابات ما بعد الصدمة. ويتوفر التسجيلان على اي تيونز، الأمازون أم بي 3، بيت بورت برو وغيرها الكثير من محلات الموسيقى الرقمية الراقية. ويمكن شراء الأقراص المدمجة من سي دي بيبي.

لمزيد من المعلومات عن سير سيلفرمان ومؤسسة بيسمان، يرجى زيارة: www.SirIvan.com أو http://sirivan.com/the-peaceman-foundation.