الشركة الموفرة لحلول كفاءة الطاقة لجونغستروم تسوي قضية انتهاك لحقوق الملكية ضد شركة تصنيع صينية

ويلزفيل، نيويورك، 1 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — شركة لجونغستروم LJUNGSTRÖM، عازمة على حماية حقوق ملكيتها لتقنيات تسخين الهواء قبل التسخين. وكان بعض العملاء الصينيين قد اشتكوا من انخفاض جودة منتجات الشركة التي تبين أنها كانت نسخة كاملة لمكون التسخين دي أن أف DNF® الحائز على براءة الاختراع لشركة لجونغستروم. وبعد أن حددت شركة في جنوب الصين كانت تقوم بتوفير هذه المنتجات المنسوخة بالكمل والمنخفضة الجودة، رفعت لجونغستروم قضية حقوق ملكية في محكمة جنهوا، جيانغ في مطلع العام 2016.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20161028/433824LOGO

وقد تم التوصل إلى اتفاق تسوية مع الشركة المصنعة لوقف التعدي على براءة اختراع لجونغستروم ودفع تعويضات كبيرة عن الانتهاكات السابقة. وهذا يثبت مرة أخرى أن لجونغستروم هي الشركة الوحيدة التي يمكنها توريد عناصر دي أن أف الحقيقية للتدفئة، المصنعة وفقا لمعايير الجودة والعمر التشغيلي الطويل اللازم لتلبية احتياجات الطاقة الحيوية للشعب الصيني.

هذه هي القضية الأولى للجونغستروم لحماية حقوق ملكية منتجاتها الفكرية في الصين. وقال هايبرن هوه، المدير التنفيذي لوحدة لجونغستروم في شنغهاي: “تلتزم لجونغستروم بتوفير التكنولوجيا التي أثبتت جدواها وهي تصنع منتجات عالية الجودة لا يستطيع موردون آخرون مضاهاتها. نحن نحاول مساعدة محطات الطاقة الصينية على تجنب الفشل السابق لأوانه في أجهزتها، وأوقات التوقف عن العنل والمسائل التشغيلية التي يمكن مواجهتها مع منتجات مقلدة غير مرخصة ومنخفضة الجودة لتقنيتنا.”

حول لجونغستروم

لجونغستروم، وهي فرع من مجموعة  آرفوس، هي شركة رائدة لحلول العلوم والتكنولوجيا العالمية لسوق محطات للطاقة الحرارية، لديها تطبيقان رئيسيان: سخانات الهواء المسبقة وسخانات الغاز. وإذ يقع مقر الشركة الرئيسي في ويلزفيل، نيويورك، فإن للجونغستروم حضورا عالميا واسعا، مع مكاتب ومصانع في جميع القارات الكبرى.

وعلى الصعيد العالمي، منتجات لجونغستروم توفر مليارات الدولارات سنويا، وتوفر ما يصل إلى 25٪ من استهلاك الوقود. وبالإضافة إلى ذلك، فقد ساعدت تقنيات تحسين الكفاءة من لجونغستروم على الحد من ظاهرة الاحتباس الحراري عن طريق منع أكثر من 50 مليار طن من ثاني أكسيد الكربون من الانطلاق في في الغلاف الجوي، والمساهمة في عالم أكثر استدامة وكفاءة طاقة. وتواصل لجونغستروم في أن تكون رائدة على مستوى العالم في تقديم الابتكارات الفاتحة لآفاق جديدة للسوق. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.ljungstrom-global.com

الاتصال: كلينتون رانكن،
423-708-8991،clint.e.rankin@arvos-group.com