الطبعة الأحدث من FinScan® تجعل فحص الامتثال لمكافحة غسل الأموال أسرع وأسهل مع تقليل المخاطر

إصدار شركة إنوفيتيف سيستمز إنك الأحدث يتميز بالفحص المدمج وعملية مراجعة لمكافحة غسل الأموال والتمويل الإرهابي أكثر فعالية

بيتسبيرغ، 11 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — أعلنت شركة إنوفيتيف سيستمز إنك، الشركة العالمية الرائدة في إدارة بيانات المؤسسات والحلول البرمجية التنظيمية للامتثال، اليوم عن الجيل القادم من حلها FinScan وهو حل الامتثال للعقوبات المتقدم والكيانات المعرضة سياسيا (PEP). الإصدار الجديد من حل FinScan يساعد المؤسسات على مكافحة غسل التمويل وأنشطة التمويل الإرهابي بصورة أكثر كفاءة وفعالية من خلال تقديم توفير سرعة محسنة، ووظائف عمل إضافية، ونظرة أشمل لعملائها.

اليوم، تواجه المؤسسات في جميع أنحاء العالم متطلبات تنظيمية متزايدة بشكل مستمر وأكثر تعقيدا لفحص العملاء والموردين والشركات التابعة لهم الأخرى ضد قوائم الكيانات المعرضة سياسيا. ولتلبية هذه الاحتياجات، غالبا ما تتعرض دوائر الامتثال للضغوط لمراجعة نتائج التحري في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.

برنامج FinScan يساعد المؤسسات على التصدي لهذه التحديات عن طريق الحد كثيرا من الجهد المطلوب لفحص بيانات العملاء ضد أي قائمة داخلية أو خارجية ومراجعة الأسماء الشبيهة المحتملة، مع المحافظة على أعلى دقة. وقد وجد مختبرو البيانات أن FinScan يتميز بالسرعة المعززة والأداء، وواجهة مستخدم أكثر سهولة، وظائف عمل إضافية، كما أن التقارير عن العملاء ازدادت ناتجيتها بصورة كبيرة،ما حرر الموارد التي يمكن لها أن تركز على جهود الامتثال الهامة الأخرى.

وقال جويل البرش، نائب الرئيس لإنوفيتيف سيستمز، أميركا الشمالية “عملاؤنا يقولون لنا إنه مع التعقيد المتزايد لمتطلبات العقوبات والغرامات لعدم الامتثال المتزايد كل عام، فإنهم بحاجة إلى حل يساعدهم على فحص المزيد من البيانات في وقت أقل ويتيح لهم مراجعة العثور على مخالفات أقل بشكل أكثر دقة. نحن نفهم الحاجة لضبط عدد التقارير الإيجابية الكاذبة مع التقليل من خطر تقارير المخالفات الحقيقية. إن FinScanمصمم لتلبية هذه الاحتياجات.”

بالإضافة إلى ذلك، يتم تشغيلFinScanالآن  على منصة إنوفيتيف لإدارة بيانات الشركات Synchronos®، التي تسمح للمؤسسات بتوحيد البيانات من مصادر وإدارات مختلفة لإيجاد ملف ثابت وشامل للعملاء. ونتيجة لذلك، يمكن لمسؤولي الامتثال التحديد والإدارة الأفضل للمخاطر من خلال الحصول على صورة شاملة للعميل/الأسرة أو المؤسسة، وهو ما يقلص من عدد حالات الفحص المكررة لنفس العميل، ويقدمصورة شاملةللسجل المطابق، مما يسمح باتخاذ القرارات بصورة أكثر دقة .

ويتضمن برنامجFinScanتقنيات نوعية البيانات ومطابقة البيانات الخاصة التي هي السمة المميزة لجميع منتجات إنوفيتيف سيستمز لأكثر من 45 عاما. وهو برنامج يمكن توسيعه ودمجه بصورة سلسة مع جميع قواعد البيانات من أطراف ثالثة. ويمكن تسليم FinScanكبرنامج سحابي آمن، أو تركيبه في المكان أو كحل برمجي تعاملي. يرجى زيارة www.finscan.com لمزيد من المعلومات. أو قم بزيارة www.innovativesystems.com لمزيد من المعلومات عن إنوفيتيف سيستمز، ومنصة Synchronos لإدارة بيانات الشركات.

Innovative Systems, Inc.  : مصدر