العروض الخاصة للمشترين الدوليين تعود إلى معرض كانتون الـ120 الذي سيفتتح في أكتوبر

غوانغجو، الصين، 13 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — سيفتتح معرض الصين للواردات والصادرات الـ 120 (معرض كانتون) رسميا من 15 تشرين الأول/أكتوبر إلى 4 تشرين الثاني/نوفمبر في غوانغجو بعروض خاصة، مع إعادة العمل بواحد من أبرز ميزات المعرض للمشترين العالميين.

ووفقا لليو كواندونغ، نائب المدير العام لمكتب الشؤون الخارجية في معرض كانتون، فإن هذه العروض قد صممت لتوفير خبرة أكثر راحة للأعمال التجارية وإيجاد المزيد من فرص العمل للموردين والمشترين العالميين. وتشمل العروض: صالة كبار الزوار، خدمة التعهيد الحصرية، فعاليات أنا أدعو وفعاليات جائزة الإعلان للمشترين الجدد.

صالة كبار الشخصيات

وإذ هي خدمة خاصة للمشترين العاديين الذين حضروا المعرض أكثر من 15 مرة، تقدم صالة كبار الزوار الوجبات الخفيفة والمشروبات وكوبونات الغداء والقهوة والخدمات مثل الجولات السياحية مع دليل، المرور السريع للتسجيل وحرية الوصول إلى الحلقات الدراسية.

خدمات التعهيد الحصرية

خدمات التعهيد الحصرية هي عبارة عن منصة تعهيد مخصصة للشركات متعددة الجنسيات. وإذ هي مصممة لتعزيز سهولة الحصول على خدمات التعهيد والمزيد من اكتشاف الفرص التجارية للموردين والمشترين، تشمل الخدمة منطقة حصرية للمفاوضات التجارية وفرص تعزيزها لتعزيز العلامات التجارية.

فعاليات أنا أدعو

أطلق معرض كانتون فعاليات أنا أدعو لتشجيع العارضين والمشترين العاديين على دعوة المشترين الجدد لحضور المعرض عبر منصة معرض كانتون الرسمية “بيست” وسوف تتاح الفرصة لهؤلاء للفوز بالمكافآت مثل الإقامة في فنادق الخمس نجوم وكوبونات الغداء لمعرض كانتون.

برنامج جائزة الإعلان للمشترين الجدد

تم تصميم برنامج جائزة الإعلان للمشترين الجدد خصيصا للمشترين الجدد. ويتم الترحيب بالمشترين الجدد للحصول على كوبونات للاستمتاع بالغداء أو القهوة في المعرض أو غرف الإقامة في 5 فنادق الخمس نجوم مثل ستاروود العالمية للفنادق والمنتجعات. يمكن العثور على تفاصيل البرنامج على العنوان التالي:  http://www.cantonfair.org.cn/en/ARNB/index.shtml

وقال السيد ليو: “نحن نقدم هذه الخدمات لمساعدة مشترينا وعارضينا للاستمتاع باستكشاف أعمالهم في معرض كانتون. نحن منبر لأعضاء السلاسل في الصناعة للبحث عن فرص جديدة ونود أن أن نخلق رحلة مرضية بالنسبة لهم “.

نبذة عن معرض كانتون

يعقد المعرض الصيني للاستيراد والتصدير، والمعروف أيضا باسم معرض كانتون، مرتين في السنة في غوانغجو كل ربيع وخريف. وإذ أطلق في العام 1957، ظل المعرض المعرض الشامل الذي يتمتع بالتاريخ الأطول وصاحب المستوى الأعلى، والأكبر حجما وأكبر عدد منتجات فضلا عن أوسع نطاق توزيع للمشترين العالميين وأعلى رقم أعمال في الصين.