القافز من الجو لوك ايكنز ينفذ قفزة تاريخية من ارتفاع 25,000 قدم – من دون مظلة أو بذلة أجنحة لحساب سترايد غام تقدم هدية من السماء‫

يمكن مشاهدة القفزة على http://strideheavensent.tumblr.com/ppv  حتى 6 آب/أغسطس

لوس أنجلوس، 1  آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — هذا الأسبوع، تمكن القافز الجوي العالمي لوك ايكنز من الهبوط بسلام في صحراء جنوب كاليفورنيا بعد أن قفز من طائرة من ارتفاع 25,000 من دون مظلة أو بذلة أجنحة لحساب سترايد غام تقدم هدية من السماء.* وقد استقبل الرجل وهو زوج وأب يبلغ من العمر 42 عاما من قبل عائلته وأصدقائه الذين شاهدوه وهو يحقق المستحيل.

وقد تم بث هذه القفزة التاريخية على الهواء مباشرة على شاشات تلفزيون فوكس. لأولئك الذين لم يتمكنوا من مشاهدة ذلك البث الخاص، يمكنكم مشاهدته على الإنترنت على http://strideheavensent.tumblr.com/ppv حتى 6 آب/أغسطس.

القافز من الجو من الجيل الثالث، ايكنز أدى أكثر من 18،000 قفزة وأدى مجموعة متنوعة من أعمال القفز من الجو المثيرة. وقال ايكنز “لقد دفعت نفسي جسديا وعقليا أكثر من أي وقت مضى. ولكن كان علي أن أثبت أنه يمكن القيام بهذه.”

وقد رعت العلامة التجارية سترايد غام من مونديليز إنترناشيونال Mondelēz International, Inc.، تجربة الحيلة الحية التاريخية. وقالت لورا هندرسون، الرئيسة العالمية لمحتوى وسائل الإعلام والتسييل في مونديليز إنترناشيونال “لوك ملتزم بالمخاطرة ودفع الحدود. هو يتحمل شدة الجنون، وهذا هو بالضبط نوع الشريك الذي نريد مع إطلاقنا حملتنا الجديدة الشديدة الجنوب سترايد غام.”

وقد شارك في إعادة إنتاج الحدث كريس تالي من Precision Food Works وجيمي سميث من Amusement Park Entertainment. وقال سميث: “هدية السماء كانت أكثر من القفز الجوي الفذ الذي لا يصدق. لقد أظهر لوك لجميع الذين شاهدوا القفزة ما يمكن تحقيقه عند ملاحقة أحلامك بإيمان.”

* لا تحاول، لا تحاول إعادة الإنتاج. لاعب القفز الحر المحترف الحاصل على تدريب مكثف.

نبذة عن مونتيليز إنترناشيونال

مونتيليز إنترناشيونال إنك  (نازداك: MDLZ) هي شركة وجبات خفيفة عالمية، بصافي عائدات للعام 2015 بلغت 30 مليار دولار. وإذ تخلق لحظات لذيذة من الفرح في 165 دولة، فإن مونتيليز إنترناشيونال هي الشركة الرائدة عالميا في صناعة البسكويت والشوكولاته والعلكة والحلوى ومشروبات البودرة، ولديها علامات تجارية يبلغ حجم أعمالها مليار دولار مثل أوريو، أل يو، وبسكويت نابيسكو، كادبوري، كادبوري ديري ميلك وميلكا شوكولاته وعلكة ترايدنت.  مونتيليز إنترناشيونال هي عضو فخور في ستاندرد آند بورز 500، بورصة نازداك 100 ومؤشر داو جونز للاستدامة. يرجى زيارة: www.mondelezinternational.com أو تابعونا على تويتير على: www.twitter.com/MDLZ.

نبذة عن أميوزمنت بارك يونيفيرس

شركاتنا هي الشركات المصنعة للمحتوى الريادي الإبداعي والترفيه، منتجات التكنولوجيا والمنتجات الفريدة،  ونماذج الأعمال والعلاقات ذات العلامات التجارية، وكذلك الإعلانات القديمة الرائدة. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.amusementparkinc.com أو www.amusementparkent.com أو زر التالي على تويتر: @HeavenSentAPE.