المغتربون الفلبينيون يستطيعون الآن التمتع بالرسم الثابت المنخفض على تحويلاتهم عبر مونيغرام من المملكة العربية السعودية

مونيغرام توسع دعمها لمجتمع المغتربين الفلبينيين في السعودية البالغ عدده 1.3 مليون شخص عن طريق عرض فرض رسم ثابت منخفض يبلغ 15 ريالا سعوديا على أي تحويل مالي يحول للفلبين حتى 6 يوليو/تموز، 2016

الرياض، المملكة العربية السعودية، 1 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — عرضت شركة مونيغرام (نازداك: MGI)، وهي شركة خدمات تحويل ودفع عالمية، رسما ثابتا منخفضا هو 15 ريالا سعوديا فقط (حوالي 4 دولارات) على أي تحويل مالي يرسل من الممكلة إلى الفلبين. وهذا الرسم ثابت بغض النظر عن قيمة التحويل المالي، وهذا العرض ساري المفعول حتى 6 يوليو/تموز، 2016. والأهم من ذلك أن ليست هناك ما تسمى بـ “رسوم المقصد النهائي” * على هذه التحويلات.

MoneyGram Logo.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150730/251082LOGO

وقد تم تصميم هذا الرسم الثابت الجديد لدعم المغتربين الفلبينيين في السعودية الذين يحولون الأموال إلى الوطن لدعم عائلاتهم وأصدقائهم للحصول على احتياجاتهم اليومية وأساسيات الحياة. يمكنهم الآن تحويل الأموال بهذا الحد الأدنى من الرسوم عبر أي من  11,000 موقع وكيل حيث يحصل العملاء المتلقون للتحويلات على الخدمة الممتازة من مونيغرام. ويمكن تلقي الأموال النقدية خلال 10 دقائق فقط، وذلك رهنا بساعات عمل الوكيل والامتثال للمتطلبات التنظيمية.

وقال ماهر حداد، المدير الإقليمي لمونيغرام لمنطقة الشرق الأوسط وباكستان وأفغانستان: “لقد خفضنا بشكل كبير رسوم التحويلات للإعراب عن التقدير للمغتربين الفلبينيين العاملين بكد. وفي الوقت نفسه نحن نضمن أن العملاء المتلقين للتحويلات في الفلبين لن يفاجأوا بأي رسوم خلفية إضافية في مقصد التحويلات.”

والفائدة الأخرى للعملاء تأتي من أسعار صرف العملات التنافسية للغاية، التي يتم تحديثها يوميا لضمان أن عملاء مونيغرام يحصلون على قيمة ممتازة. ويمكن القيام بالتحويلات المالية من السعودية إلى الفلبين من أي من 170 منفذا وأكثر من 2900 جهاز صراف آلي من خلال شبكتي كويك باي وفوري.

وجه الحملة هو روبن باديلا، مدير الأفلام، كاتب السيناريو، المخرج، ولاعب الكراتيه، والممثل الفلبيني المعروف. وتمكن رؤية صورته على ملصقات مونيغرام والمواد الترويجية في متاجر الوكلاء والصحف السعودية، والإنترنت، والقناة الفلبينية (TFC).

الفلبين هي واحدة من أكبر المستفيدين من التحويلات المالية من المملكة العربية السعودية. ووفقا للبنك الدولي، ففي عام 2015 حول المهاجرون الفلبينيون إلى الوطن ما يعادل 3.2 مليار دولار دولار أميركي.

نبذة عن مونيغرام إنترناشيونال إنك

مونيغرام هي شركة عالمية تقدم خدمات تحويل الأموال والدفع المبتكرة وهي معترف بها في جميع أنحاء العالم كرابط مالي مع الأصدقاء والعائلة. وسواء عبر الإنترنت أو من خلال جهاز جوال، أو في كشك أو في متجر محلي، نحن نربط المستهلكين بأي طريقة مريحة بالنسبة لهم. كما نقدم خدمات دفع الفواتير ونصدر الحوالات ومعالجة الشيكات الرسمية في أسواق مختارة. لمزيد من المعلومات حول مونيغرام إنترناشيونال، يرجى زيارة: moneygram.com

اتصالات وسائل الإعلام:
ميشيل باكالو
media@moneygram.com
1418 -979- 214 1+

* الرسوم الخلفية تعني رسم المعاملة أو أي رسم آخر يفرض على متلقي التحويلات المالية في الفلبين، ولكن ذلك يستثني أي رسم يمكن فرضه على المتلقين للتحويلات المالية من قبل سلطة محلية مشروعة في الفلبين.