المهنيون الباحثون عن رحلات أعمال ميسرة يضعون ثقتهم في Elevay للحصول على خدمات المواطنة والإقامة رفيعة المستوى

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 9 مارس 2016 /PRNewswire/ —

تشتهر Elevay في الوقت الحالي بأنها الاختيار الأول عندما يتعلق الأمر بتوسيع نطاق الحرية للمهنيين من ذوي الملاءة المالية العالية الراغبين في السفر من أجل العمل  

وبالرغم من أن العالم قد أصبح اليوم على اتصال دائم على مستوى العالم، فما تزال الاجتماعات وجهًا لوجه أمرًا لا غنى عنه. فلا توجد أي أنظمة لعقد الاجتماعات على الإنترنت تستطيع أن تماثل المصافحة القوية لليد عند إتمام عقد صفقاتك. وهذا هو السبب في سعي الأثرياء للحصول على جواز سفر ثان من خلال اغتنام فرصة برامج المواطنة مقابل الاستثمار كتلك التي تقدمها مؤسسة Elevay الدولية الكائنة في دبي.

Elevay Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160316/345028LOGO )

وغني عن القول بأن المستثمرين والمهنيين يتقدمون بطلبات للحصول على جنسية ثانية من أجل ما تحققه من سهولة ويسر في السفر والاستمتاع بالعالم حسب رغبتهم؛ ومن هذا المنطلق، فمن الطبيعي أن ترتقي Elevay لتصبح اختيارهم الأول. فمن خلال 17 عامًا من الخبرة، وشبكة مترابطة من المتخصصين على مستوى العالم في المجالات القانونية والعقارية والهجرة الذين يتمركزون في كل أنحاء العالم، تظل Elevay هي الاختيار الأفضل لهؤلاء الراغبين في إجراءات سلسة من بدايتها حتى النهاية.

لماذا تحظى المواطنة مقابل الاستثمار بكل هذا الزخم؟ من المميزات الرئيسة لهذه البرامج هي الرفاهية المتمثلة في عدم الحاجة لتقديم طلب من أجل الحصول على تأشيرة سفر مسبقة عن كل رحلة من رحلات العمل. وهو أمر يوفر الكثير من الوقت لهؤلاء الذين يسافرون بصورة متكررة من أجل العمل. إذ يوفر لهم جواز السفر الثاني بصورة تلقائية إمكانية الوصول إلى أكثر من مائة وجهة للسفر. فعلى سبيل المثال، مع برنامج غرينادا الذي تقدمه Elevay، يكتسب المرء جنسية ثانية ومن خلالها يتمكن من السفر دون تأشيرة إلى 138 دولة حول العالم، من بينها المملكة المتحدة وكل الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. ومن خلال النظام رفيع المستوى الذي تتبعه شركة Elevay، تبسط الشركة عملية تقديم الطلبات، ويستطيع مقدمو الطلبات الحصول على جواز سفر ثان في فترة زمنية قصيرة لا تتجاوز أربعة أشهر.

ومن الميزات الرئيسة الأخرى فيما يتعلق بالحصول على جواز سفر ثان أنه في معظم الحالات لا يُطلب من المتقدمين السفر إلى بلد إصدار جواز السفر الثاني قبل الحصول على الجنسية الثانية. ولمتابعة الحديث عن غرينادا كمثال، لا يُطلب من المتقدمين أن يطأوا الجزيرة ولا يوجد أي متطلبات ملموسة للإقامة على الإطلاق. ومن الواضح أن هذا يجعل الأمور أسهل بالنسبة للمهنيين دائمي الانشغال الذين يحتاجون إلى جواز سفر ثان لسهولة السفر في رحلات العمل ولكنهم ببساطة لا يملكون الوقت للقيام بزيارة استكشافية.

لعل ما يجذب المهنيين دائمي الانشغال إلى شركة Elevay هو المهمة واضحة المعالم التي تقدمها الشركة. ترتكز الشركة على أربعة مبادئ رئيسة، وهي: مساعدة العملاء على الاتصال بالعالم وفقًا لشروطهم، وتأمين مستقبل أطفالهم، وتنويع استثماراتهم، والحفاظ على ثرواتهم.

جهة الاتصال  

Elevay
الإمارات العربية المتحدة، بناية صالح بن لاحج،
المكتب 210، شارع القرهود، ص.ب. 36566 دبي،
هاتف: الإمارات العربية المتحدة: 7221 4282 971+
الهاتف: الولايات المتحدة: 2518-298-902-1+
البريد الإلكتروني: info@elevay.com

سجل في نشرة Elevay الشهرية هنا:   http://www.elevay.com/newsletters

المصدر: Elevay