الهند تحصل على أول خطة مساكن مدارة خاصة بها

نيودلهي في 26 مايو/ أيار 2016/ بي آر نيوزواير/ —

– برنامج فريد من نوعه يضمن عوائد ايجار خالية من المتاعب إلى المستثمرين الهنود غير المقيمين
– تحالف ثلاثي بين بيورافانكارا Puravankara وسنابديل Snapdeal وجيه أل أل JLL لتقديم برنامج فريد من نوعه لإدارة الأصول المؤجرة

أعلن سنابديل – أكبر متجر إلكتروني في الهند- وشركة بيورافانكارا – التي تندرج ضمن أفضل خمسة من مطوّري العقارات البارزين في الهند- وبالتعاون مع مجموعة جيه أل أل- كبرى شركات الاستثمارات والاستشارات العقارية الرائدة في العالم- إطلاق خطة مساكن مدارة Managed Residences Plan لعملائهم. وتعمل خطة المساكن المدارة كبرنامج مخصص لإدارة الأصول طويلة الأجل المتعلقة بالعقارات السكنية المستأجرة، مما يدعم العملاء من المستثمرين الهنود غير المقيمين مع قدرات مختلفة لاستيعاب المخاطر وذلك للحصول على قيمة أفضل من استثماراتهم.

وستمكن الشراكة الثلاثية بين سنابديل وبيورافانكارا بروجيكتس ليميتد Puravankara Projects Ltd ومجموعة جيه أل أل في الهند، العملاء من شراء وحدة سكنية جاهزة للاقامة من خلال شركة بيورافانكارا عبر بنجالور وتشيناي وكويمباتور وكوتشي ومن ثم تأجيرها مرة اخرى الى بيورافانكارا لفترة تعاقدية تستمر 7 سنوات. وفي إطار العقد، ستؤمن بيورافانكارا الايجارات الشهرية المتفق عليها مسبقا مع العميل وتدفع مبلغ الصيانة للاتحاد السكني. ويضمن ذلك أن يتمتع المشتري بعائدات إيجار خالية من المتاعب دون انقطاع لسبع سنوات بالاضافة إلى فائدة إيجار إضافية تقديرية بنسبة 8% سنويا. ومع ذلك،  يتمتع المشترون بخيار حصري بانسحاب مبكر من عقد إيجار، في حال اختيارهم السكن في الشقة أو إدارة عملية التأجير بأنفسهم. وعينت بيورافانكارا- وموقعها الالكتروني http://www.puravankara.com- جيه أل أل كمدير إيجار، لمساعدتها في مواصلة تأجير الشقق السكنية للمستأجرين من الباطن وتوفير الخدمات ذات الصلة بالتأجير.

اهم ملامح خطة المساكن المدارة

– يمكن للعملاء شراء شقة من بيورافانكارا ومن ثم تأجيرها مرة اخرى لها لمدة تعاقدية تستمر 7 سنوات
– بيورافانكارا ستؤمن ايجارا شهريا يتفق عليه مسبقا وصيانة للمنطقة المشتركة مما يضمن عوائد إيجار دون انقطاع لمدة 7 سنوات
– فائدة إيجار إضافية تقديرية بنسبة 8% سنويا
– تعيين جيه أل أل باعتبارها مدير إيجار لتأجير الشقق من الباطن
– يمتلك المشترون خيارا حصريا بانسحاب مبكر من برنامج الإيجار

مع توفير 200 من الأصول السكنية جاهزة لشغلها في المرحلة الافتتاحية من الانطلاق عبر بنجالور وتشيناي وكويمباتور وكوتشي. سيتم فتح خطة المساكن المدارة حصريا على متجر سنابديل الالكتروني لمدة 10 أيام، بداية من يو 27 مايو/ ايار، كما سيتم تخصيص وحدات بناء على أسبقية الحضور. ويتيح الإطلاق الحصري لخطة المساكن المدارة على سنابديل للمشترين المحتملين إظهار اهتمامهم عبر الانترنت، إلى جانب مبلغ حجز رمزي، سوف يساعد بعده ممثل عن المطور العملاء على اختيار وحدة. كمت سيحصل الذين يحجزون عبر الإنترنت على قسيمة شراء من سنابديل بمبلغ 25 ألف روبية هندية.

وقال السيد اشيش بيورافانكارا المدير العام لشركة بيورافانكارا بروجيكتس ليميتد إنه: “في بيورافانكارا، نسعى دائما لتلبية الاحتياجات المتطورة لمشتري المنازل، وتسير المنافع التي يتم توفيرها في إطار خطة المساكن المدارة جنبا الى جنب مع الرؤية الخاصة بمجموعتنا. وبينما كان المطورون في الماضي يطرحون ضمانات ايجار لمدة سنة أو اثنين، يطلق مطور عقاري لأول مرة منظور طويل الأجل لسبع سنوات على الايجارات. وهذا يدل على نظرتنا المتفائلة على التاريخ العقاري طويل الأجل في البلاد”.

لمزيد من المعلومات يرجى زيارة: http://www.snapdeal.com/offers/puravankara

اتصالات وسائل الاعلام:

سوميا شينوي
بريد الكتروني: sowmya.shenoy@puravankara.com
هاتف رقم: 9663699991-91+

المصدر: بيورافانكارا بروجيكتس ليميتد