الوصفة السرية لمسحوق الكحول تُباع في مزاد علني

سكوتسديل بولاية أريزونا، 20 أكتوبر 2016 (GLOBE NEWSWIRE) – قرر مارك فيليبس، مُبتكِر مسحوق الكحول Palcohol، عرض التركيبة السرية لمشروبات Palcohol الكحولية وإجراءات تصنيعها في مزاد علني وبيعها لأعلى مقدم عرض أسعار في كل من الدول الـ 130. وفي هذا الصدد يقول فيليبس “نرى أنه يمكن تحقيق الاستفادة المثلى من إمكانيات Palcohol من جانب شخص / شركة كائنة في الدولة وعلى دراية بقوانين الكحوليات ونظم التوزيع”.

تتوفر صورة مرافقة لهذا الإعلان على www.Palcohol.com.

تمت الموافقة على بيع Palcohol في الولايات المتحدة الأمريكية في مارس 2015. هذا وقد شهد الإقبال العالمي على Palcohol نمواً هائلاً إلا أن فيليبس وجد أن الامتثال لقوانين الكحوليات في كل دولة مهمة مثبطة. ومع عدم بيع أي مسحوق كحول في الوقت الراهن في العالم، فسوف يحظى الفائزون في المناقصة بفرصة رائعة لتحقيق الاستفادة المثلى من السوق في دولتهم.

يشار إلى أن Palcohol يتيح للأشخاص إضافة ماء أو خليط إلى المسحوق وتحضير كوكتيل فوري. وفي حين أنه تمت الموافقة على خمس نسخ من Palcohol في الولايات المتحدة الأمريكية Vodka وRum وCosmopolitan وLemon Drop وPowderita (Margarita)، إلا أن الفائز في كل دولة يستطيع اختيار تلك النسخ أو إضافته نسخته الخاصة باستخدام هذه التركيبة السرية. كما يمكنه تعديل محتوى الكحول.

يشار إلى أن Palcohol له استخدامات عديدة. ونظراً لأن Palcohol خفيف جداً، تستطيع شركات الطيران خفض الوزن على متن الطائرات بتقديم مسحوق الكحول بدلاً من الكحول السائل وتوفير الملايين من نفقاتها على تكاليف الوقود. كما أن هذه الخفة تعود بالفائدة على المسافرين والمتحمسين لقضاء عطلاتهم في الهواء الطلق وأفراد الرعاية الطبية الذين يستطيعون استخدامه كمطهر عندما يتعين عليهم حمل الدواء إلى منطقة كوارث. ومن بين الاستخدامات الأخرى الوقود، سواء في المركبات أو في مواقد الجنود التي يحملونها على الظهر. وهناك استخدامات في القطاعات الدوائية والتصنيعية وإنتاج الغذاء، وغيرها. ويبدو أن استخدامات هذه التركيبة لا متناهية.

سوف يبدأ المزاد في 1 يناير 2017. ويجب على مقدمي العروض المحتملين التسجيل لدى Lipsmark، الشركة الأم لـ Palcohol، من أجل تقديم إثباتات للأموال التي يمتلكونها. غير أنه ينبغي لفت الانتباه إلى أن هناك سعر شراء الآن لكل دولة يتيح للشخص شراء حقوق التركيبة في دولة معينة قبل بدء المزاد. وبمجرد انتهاء المزاد، سيتم إرسال التركيبة السرية إلى مقدمي العروض الفائزين في ذات الوقت.

جهة الاتصال: لين باربور
البريد الإلكتروني: info@palcohol.com
الموقع الإلكتروني: www.Palcohol.com