انطلاق رياضة المستقبل: ماونت دو تتشارك مع سباق الطائرات من دون طيار دي آر 1

ماونتن ديو تتشارك مع صناعة الطائرات من دون طيار بعد أن كانت سباقة عدة مرات في تنظيم الرياضات الحركية الأحدث

بيرتشاس، نيويورك، 10 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — مع نمو زخم صناعة الطائرات من دون طيار، أعلنت شركة ماونت ديو وسباق الطائرات من دون طيار دي آر1 (DR1 Racing)، وهي سلسلة حديثة لسباق الطائرات من دون طيار، عن شراكة عالمية بينهما – وهي أول شراكة ذات علامة تجارية لصناعة الطائرات من دون طيار. وإذ هي راعية مناصرة للرياضات الحركية منذ أكثر من 20 سنة،، فإن ماونت ديو تتخذ موقفا قياديا مع صناعة الطائرات من دون طيار، مضيفة إلى سجلها العامر بكونها الأولى في تنظيم الأحداث: مسابقة دي آر 1 للمدعوين فقط تقدمة ماونت دو، وهي المسابقة التي ستبث في شهر آب/أغسطس في الولايات المتحدة في بث خاصة لمدة ساعة، وهو ما سيكون البث الأول للصناعة، كما ستتم تسمية ماونت دو أو ماركة تجارية ترعى طيارا في سباق الطائرات من دون طيار. وإضافة إلى ذلك، سيكون سباق دي آر 1 أول رابطة تبث تغطية على الهواء عالميا على قناة تويتش (Twitch.tv/DR1Racing).

THE SPORT OF THE FUTURE TAKES OFF: MOUNTAIN DEW PARTNERS WITH DR1 RACING.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160509/365116

وقالت كارلا حسن، نائبة الرئيس الأولى، إدارة الماركة العالمية، مجموعة المشروبات العالمية، بيبسيكو،  “إن ماونتن ديو هي علامة تجارية عالمية سريعة النمو مثلت دائما كونها حافزا أصليا للوقت الممتع — بغض النظر عما تكون عليه اللعبة التي تشجعها. إن سباق الطائرات بدون طيار هو فضاء كهربائي يجسد تماما الروح التطلعية إلى الأمام، والباحثين عن الاثارة لجمهور ديو. ونحن متحمسون للدخول في شراكة مع دي آر 1 لرفع هذه الرياضة والصناعة إلى مستوى عالمي مع وقوف قوة وشغف جمهور ديو وراءها.”

سباق دي آر 1 للمدعوين فقط، تقدمة ماونتن ديو

سيعرض سباق دي آر 1 للمدعوين فقط، تقدمة ماونت ديو 12 من كبار الطيارين في سباقات الطائرات بدون طيار في العالم وهم يتنافسون على اللقب من على سد سيبولفيدا الأيقوني في لوس أنجلوس، كاليفورنيا. الطيارون الذين يسيطرون على الطائرات بدون طيار من أعلى السد، سيجتازون مجموعة من العقبات البيئية وتلك التي من صنع الإنسان فيما يطيرون طائراتهم بدون طيار بسرعة تصل إلى أكثر من 80 ميلا في الساعة فيما المتفرجون يشاهدون السباق من أعلى. وعلى مدار يومين، سيتم تقسيم السباق إلى مباريات أولية، وتصفيات مؤهلة وتصفيات نهائية.

وقال براد فوكسهوفن، مؤسس سباق  دي آر 1 ومنتج سباق دي آر 1 للمدعوين فقط، تقدمة ماونت ديو “لقد رأينا شعبية سباق الطائرات بدون طيار تنمو باطراد في العام الماضي، ونحن متحمسون للإتيان بأسلوبنا وصيغتنا الخاصة لهذه الرياضة. جزء من الإثارة لدينا يتركز على “الأول” التي نأتي بها لهذه الرياضة، بما في ذلك شريك بث تلفزيوني، وبث حي على الإنترنت في جميع أنحاء العالم عبر تويتش ودعم العديد من العلامات التجارية العالمية.”

ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات حول السباق ودي آر 1  على: Twitch.tv/DR1Racing

تقديم طيار الطائرات بدون طيار لماونتن ديو

بالإضافة إلى دي آر 1، ماونتن ديو هي العلامة التجارية الأولى التي توقع وترعى طيار سباق الطائرات بدون طيار: طيار دي آر 1  لطائرة بدون طيار تومي “أوماغو” تيباجيا من هنتنغتون بيتش، كاليفورنيا، الذي يعتبر إلى حد كبير واحدا من أكبر الأسماء في سباق الطائرات بدون طيار. وقد حقق قدرا هائلا من الإنجازات في العام الماضي، بما في ذلك المرتبة الأولى في  سباق “درون ناشيونالز” في العام 2015، والمرتبة الأولى في مسابقات كأس إدرا كاليفورنيا العام 2015، من بين مسابقات أخرى.

وقال تيباجيا: “منذ أول مرة لبست فيها النظارات الواقية، اعتقدت أن هذا هو بالضبط ربما هو ما يشعر به البطل الخارق، ولا زلت أمارس السباقات للحصول على شعور الإثارة. أنا سعيد أن أمثل مثل هذه العلامة التجارية الشهيرة كأول طيار بدون طيار لديو لسباق طائرات بدون طيار، وأن أشارك في السباق باسمها في السباق الأول لسلسلة دي آر 1 للمدعوين فقط.”

دي آر 1  على تويتش

كما أطلق سباق  دي آر 1  قناة channel على منصة البث الإلكتروني تويتش على  Twitch.tv/DR1Racing. وسوف تقوم قناة دي آر 1  ببث مباشر للسباق على مستوى العالم، موفرة للمشجعين عرضا مباشرا للطائرات بدون طيار التي تسير بسرعة عالية عبر عدد لا يحصى من العقبات. قناة دي آر 1 على تويتش تقوم حاليا ببث مباشر ليلتين في الأسبوع لمجموعة متنوعة من المحتوى الداعم لدي آر 1  ونمط حياة وثقافة سباقات الطائرات بدون طيار.

“صيد الطائرات بدون طيار” موجود الآن في حملة “دو ذي دو” العالمية

الشراكة العالمية مع دي آر 1  تبني على مشروع سابق للعلامة التجارية مع هذه الرياضة المبهجة هذا العام. فبجمعها بين رياضة الموتوكروس، والصيد وسباقات الطائرات بدون طيار، أسست ماونتن ديو رياضة مبهجة لم تشاهد من قبل أبدا – “صيد الطائرات بدون طيار” – وهي موجودة الآن في إعلان تلفزيوني عالمي جديد ورقمي. الإعلان التجاري المشحون بالحركة يطلق سنة جديدة من حملة “دو ذي دو” التسويقية العالمية للعلامة التجارية الأيقونية ويقدم العالم للرياضة التي لا تمكن أن تكون إلا نتاج احتمالات لا حدود لها لخيال جمهور ديو. شاهد “صيد الطائرات بدون طيار” هنا: https://www.youtube.com/watch?v=zryW3mGUsa0

ويتم عرض هذا الإعلان “دو ذي دو” في عدة بلدان في أربع قارات، بادئا حملة العلامة التجارية على مدى سنة تصل إلى جمهور محبي ديو عن طريق التلفزيون ووسائل الإعلام الرقمية والاجتماعية، والإذاعة وقنوات الطباعة والقنوات الأخرى خارج المنزل.

حول دي آر 1

دي آر 1  هو من سلسلة سباقات للطائرات بدون طيار من طراز عالمي يجمع بين أفضل الطيارين، الطائرات بدون طيار، والمواقع في سلسلة واحدة من الرياضات العالية الإثارة. وإذ يقع مقرها في لوس انجلوس، كاليفورنيا، دي آر 1  هو عبارة عن سلسلة عالمية ستنظم الحدث الافتتاحي، دي آر 1  للمدعوين فقط، تقدمة ماونت ديو، ستنطلق في شهر آب/أغسطس على قناة ديسكفري. ويمكن الاطلاع على مزيد من المعلومات على DR1-Racing.com، وعلى Twitch.tv/DR1Racing.

نبذة عن شركة بيبسيكو

منتجات شركة بيبسي كو يتم الاستمتاع بها من قبل المستهلكين مليار مرة يوميا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وقد بلغت إيرادات شركة بيبسي كو الصافية أكثر من 63 مليار دولار في العام 2015، ولدتها محفظة أغذية ومشروبات مكملة تشمل فريتو لاي، غيتيريد، بيبسي كولا، كويكر، وتروبيكانا. وتتضمن محفظة منتجات بيبسي كولا طائفة واسعة من الأطعمة والمشروبات الممتعة المحببة في جميع أنحاء العالم التي تتضمن 22 ماركة تولد أكثر من مليار دولار تقريبا لكل منها  على هيئة مبيعات تجزئة سنوية. وفي صلب شعار الشركة الأداء مع الغرض – ما يعني أن هدفنا هو تقديم أداء مالي رفيع المستوى مع تحقيق نمو مستدام في قيمة أسهم المساهمين. وفي التطبيق العملي، فإن الأداء مع الغرض يعني توفير طائعة واسعة من الأغذية والمشروبات من المأكولات اللذيذة والصحية، وإيجاد طرق مبتكرة لتخفيض تأثيرنا على البيئة وخفض نفقاتنا التشغيلية، وتوفير مكان عمل آمن وشمولي لموظفينا عالميا، واحترام ودعم والاستثمار في المجتمعات المحلية التي نعمل بها. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.pepsico.com