باقات صيف دبي تجمع العائلة كجزء من مفاجآت صيف دبي المقامة بنسختها الثامنة عشر عرض المدينة الترفيهي المذهل يلقى نجاحاُ كبيراً

تغطي الباقات كل من كيدزانيا، وسيجا ريبابليك، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وحلبة دبي للتزلج في دبي مول، وصالات ريل سينما

الإمارات العربية المتحدة، دبي، 16 أغسطس 2016: لاقت عروض باقات صيف دبي الترفيهية أصداء نجاح واسعة بين سكان الإمارة والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم على حد سواء.

تقدم الباقات التي تشكل جزءًا من فعاليات مفاجآت صيف دبي، تخفيضات تصل لـ 40% على أهم الوجهات الترفيهية الداخلية، وتغطي أهم الوجهات السياحية الداخلية في دبي مول. كما توفر الباقات خيارات متعددة كدخولية لشخص واحد أو لشخصين معًا أو لأفراد العائلة بخصومات رائعة إلى كل من حلبة دبي للتزلج، وكيدزانيا، ودبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، وسيجا ريببليك، وصالات ريل سينما طوال فصل الصيف. ويبدأ سعر الباقة الواحدة ب 250 درهم للفرد مع إمكانية استخدامها في أي وقت حتى تاريخ 28 من أغسطس. أما الباقة الثنائية لشخصين فسعرها 450 درهم والباقة العائلية لأربعة أشخاص ب750 درهم.

Emaar Dubai Summer Pass.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160816/398419

ويتيح دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية، الذي يعد واحدًا من أهم أماكن التسلية والترفيه في دبي مول، لضيوفه فرصة الانطلاق في رحلة لا تُنسى للتعرف على طبيعة الحياة في المحيطات واستكشاف العوالم الغريبة للحياة البحرية ضمن حوض الأسماك الذي تبلغ سعته 10 مليون لتر من الماء.

وكأضافة جديدة، يستضيف دبي مول معرض “أسبوع أسماك القرش” التابع لقناة ديسكفري العالمية التي تحتفل “بأسبوع أسماك القرش الدولي” ليقدم للضيوف لمحة حول عالم أسماك القرش من خلال خوض تجربة تفاعلية ومبتكرة تقوم على التواصل مع البيئة المحيطة.

وتقدم حلبة تزلج دبي، التي يعادل حجمها حجم الحلبات الأولمبية ، للضيوف من كل الأعمار فرصة خوض تجربة التزلج المسلية وذلك بعد إضافة العديد من التحسينات على مرافقها لتصبح وبجدارة وجهة الترفيه الأولى في المدينة والحاضن الرئيسي لجميع الحفلات والمناسبات.

وتوفر مدينة سيجا ريببليك الترفيهية أروع الأجواء الحماسية ضمن مجمع داخلي يمتد على طابقين بمساحة 76 ألف قدم مربع، حيث سيختبر الزوار فيه أقصى درجات الإثارة والتشويق مع 15 لعبة ركوب والمئات من الألعاب كألعاب الحركة، وألعاب الكرنفالات الكلاسيكية، والألعاب التنافسية التي تختبر المهارات، بالإضافة إلى مجموعة متنوعة من ألعاب المكافآت.

كما تمنح كيدزانيا الصغار من 4 إلى 16 عامًا بيئة تعلمية وترفيهية تحاكي عالم الكبار وتساعدهم على اكتساب تجارب من الواقع من خلال مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تتضمن تسلّم أدوار وظيفية يحلم الأطفال بالعمل بها من بين أكثر من 80 وظيفة، كرجل الإطفاء، وموظف البنك، ورجل الشرطة، والمقدم الإذاعي والكثير غيرها مما يحفز نموهم الفكري ويغني معارفهم.

ويشكل مجمّع ريل سينما في دبي مول، الممتد على مساحة تبلغ أكثر من 150 ألف متر مربع، المحطة الأولى لعشاق الأفلام في دولة الإمارات، من خلال صالات تعد الأكبر من نوعها في المنطقة. ويبلغ قطر شاشات العرض 22 بوصة بينما تتسع الصالات أكثر من 2800 شخص. وتستقبل السينما ما يقارب 3 مليون شخصًا في العام الواحد لتصبح واحدة من أهم السنيمات في العالم.

وقد انطلقت عروض باقات صيف دبي كجزء من مهرجان مفاجآت صيف دبي المقام بنسخته الـ 18، لتشكل إضافة مميزة إلى روزنامة دبي المليئة بالفعاليات والأنشطة الترفيهية التي تناسب جميع أفراد العائلة.

يمكن الحصول على الباقات بزيارة أي من الأماكن الرفيهية في دبي مول أو من خلال الرابط التالي:
www.dubaisummerpass.com