باكرز بلاس وشلومبيرغر تدخلان في تحالف عالمي

غالكري، ألبرتا، 15 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — وقعت شركتا باكرز بلاس وشلومبيرغر اتفاقية شراكة عالمية، ما يمكن شركتي خدمات حقول النفط من أن تصبحا شركتي توزيع في أسواق رئيسية حول العالم.

وقال رئيس شركة باكرز بلاس إيان براينت “من خلال الجمع بين قوة تكنولوجيات باكرز بلاس في الإكمالات المتعددة المراحل مع بصمة العملاء المؤثرة لشلومبيرغر سنكون قادرين على تقديم أفضل الحلول في الصناعة لمجموعة واسعة من المشغلين حول العالم.”

وكجزء من هذه الشراكة، ستقوم شلومبيرغر ببيع تكنولوجيا باكرز بلاس على الصعيد الدولي، وستقوم باكرز بلاس ببيع تكنولوجيا شلومبيرغر التكميلية في كندا.

وهذه الاتفاقية تساعد في خلق فرص جديدة في بيئة أسعار النفط الكئيبة هذه، إذ أن هذه الشراكة ستمكن  الشركتين من الاستفادة من نقاط القوة المكملة لكل منهما ودفع استثماراتهما وجهودهما لتوفير قيمة أكبر لمشغلي الشبكات حول العالم. هذا التحالف سيسمح لكل من الشركتين بالحفاظ على استقلاليتها لاستمرار خدمة العملاء الشخصية لكل منهما.

شركة باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك هي شركة ابتكار لأنظمة الإكمال المتعددة المراحل وهي شركة رائدة في مجال صناعة حلول تصميم وتصنيع مجموعة متنوعة من تحديات الإكمال. الشركة المملوكة من القطاع الخاص، ومقرها في كندا، أدارت أكثر من 15،000 نظام إكمال، وهو ما يمثل أكثر من 224،000 مرحلة منذ أن بدأت عملياتها في العام 2000. ولدى باكرز بلاس اليوم موظفون في 30 مكتبا في كندا والولايات المتحدة ودوليا، ما يمكنها من الاحتفاظ بدور نافذ في الأسواق الرئيسية. وظلت الشركة وفية لجذورها- شركة مبتكرة وذات مكانة مركزة، ما مكنها من أن تكون واحدة من الأفضل في هذه الصناعة. المزيد من المعلومات متوفر على: www.packersplus.com.

شلومبيرغر هي المورد الرئيسي في العالم للتكنولوجيا، والإدارة المتكاملة للمشاريع وحلول المعلومات للعملاء الذين يعملون في صناعة النفط والغاز في جميع أنحاء العالم. وإذ توظف ما يقرب من 95،000 شخص يمثلون أكثر من 140 جنسية ويعملون في أكثر من 85 دولة، تقدم شلومبيرغر أوسع نطاق من المنتجات والخدمات في الصناعة من الاستكشاف إلى الإنتاج.

شلومبيغر إنك لديها مكاتب رئيسية في باريس، وهيوستن ولندن ولاهاي، وأبلغت عن إيرادات بلغت 35.47 مليار دولار في العام 2015. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة www.slb.com.

لمزيد من المعلومات: مارك بلوكرهيرست، مدير المبيعات العالمية، باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك،
هاتف8067 484 832 1+،موبايل:3863 450 281 1+،Mark.Brocklehurst@packersplus,com، تيس ماكليود، مدير، التسويق والاتصالات، باكرز بلاس إنيرجي سيرفيسز إنك، هاتف6011-234-403-1+،
موبايل: 3740 880 403 1+،Tess.MacLeod@packersplus.com.