بالتعاون مع حكومة بلدية هوشان، أوكونيكت توفر فرصا تجارية للمشترين من الشرق الأوسط

دبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 8 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — ستنظم شركة غلوبال أوكونيكت معرض شراء يوم 8 آب/أغسطس في قاعة عرض مجمع سبيديكس 3 بدبي حيث يقع مخزن معروضاتها. وقد تم افتتاح دبي أوكونيكت رسميا يوم 28 نيسان/أبريل هذا العام، واجتذب اهتماما كبيرا من الموردين والمشترين من الصين والشرق الأوسط.

ومنذ إطلاق مستودعات العرض في الخارج، أظهر عدد متزايد من الموردين الصينيين اهتماما كبيرا بالمشاركة لأنهم يعتقدون أن أوكينيكت توفر منصة ملائمة للتعرف على الشركاء التجاريين.

وكشف ممثل لإحدى شركات هوشان أن بعض المشترين في الشرق الأوسط قد اتصلوا به عبر تطبيق أوسيل، وهو عبارة عن بوابة اتصالات عبر الإنترنت تتشارك مع أوكينيكت، لطلب معلومات محددة عن منتج معين. ولذلك، فإن المعرض القادم سيوفر فرصا ثمينة للتواصل مع المشترين وجها لوجه. وإذا سارت الأمور بصورة جيدة، يمكن توقيع عقود الشراء مباشرة في الموقع بعد الاتفاق. ووفقا للزملاء في دبي، تم إتمام صفقات بيع بالفعل قبل افتتاح المعرض عندما زار المشترون المحليون المستودع واختار أحدهم شراء ساعة صينية.

وعلى نطاق أوسع، يأخذ المعرض أيضا المصالح الاقتصادية الثنائية للبلدين في الاعتبار، وهو سيعود بالنفع على الاقتصادات المحلية نتيجة لذلك. التجارة بين الصين والإمارات العربية المتحدة هي هدف تكميلي وذلك بفضل البنى الاقتصادية. وسيأتي المعرض بالمنتجات الصناعية الخفيفة إلى الشرق الأوسط، وهي التي يتم استيرادها عادة من قبل الاقتصادات المحلية.

وستعرض أكثر من عشر شركات من مدينة هوشان منتجات تأثيث المنازل التي تتراوح من المصابيح الكهربائية، والأرضيات وأغطية الطاولات، بدعم من مكتب أعمال مدينة هوشان، وهو دائرة تجارية في حكومة بلدية هوشان.

وإلى جانب الدعم الحكومي، يهدف المعرض إلى التركيز على المزايا التنافسية لمدينة هوشان والاحتياجات المحلية في دبي. تقع مدينة هوشان في منطقة جبلية غنية بموارد أخشاب الخيزران وتشتهر بمنتجات الديكور المنزلي تاريخيا، في حين تتمتع دبي بصناعة عقار سريعة النمو ما يزيد الطلب الكبير على مواد البناء المنزلية. ولذلك، فإن حضور الشركات التجارية من هوشان في دبي سيمثل عونا لتجار التجزئة المحليين  لشراء منتجات مثالية تلبي احتياجاتهم الخاصة.

ومن وجهة نظر المشترين المحليين، يعمل المعرض كوسيلة مريحة للوصول إلى الموردين الصينيين والتعبير عن احتياجاتهم المستهدفة بصورة محددة. والأهم من ذلك، فمع فهم أفضل للسوق المحلي في دبي من خلال مساعدة الشركات من كلا الجانبين، فإن أوكونيكت ستعمل أيضا على تعديل نموذج عملها وفقا لذلك لتحسين الخدمة، والتي سوف تفيد في نهاية المطاف الموردين الصينيين والمشترين من الخارج.