بحث سوق التقنيات الملبوسة – الذي تبلغ قيمته 34 مليار دولار – في مؤتمر ووتش سوسيتي خلال أسبوع الصحة الإلكترونية في الإمارات العربية

دبي وأبو ظبي، دولة الإمارات العربية المتحدة، 24 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — سوق التقنيات الملبوسة في تنام مطرد، ويتوقع له أن ينمو بصورة مطردة أكبر في السنوات القادمة. وفي تقرير حديث لمجلة فوربس، فمن المتوقع لقيمة سوق التقنيات الملبوسة أن تبلغ 34 مليار دولار في العام 2020.

ومع ظهور سوق صحة استهلاكي أكثر ثراء، فإن الأجهزة التقنية الملبوسة تستعد لإحداث ثورة في قطاع الرعاية الصحية. وتماشيا مع هذا الاتجاه، فإن مؤتمر أتش آي أم أس أس الشرق الأوسط ووتش سوسيتي ستتعاونان لعقد مؤتمر ووتش سوسيتي في 1 تشرين الثاني/نوفمبر خلال أسبوع الصحة الإلكترونية في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة.

ووفقا للدكتور هوميرو ريفاس، نائب الرئيس لشركة ووتش وأمينها العام، فإنه يمكن للأجهزة القابلة للارتداء أن تكون قوية وأنيقة وغير مزعجة، ولذلك فهي توفر مجموعة متنوعة من الحلول للاستخدام السريري والمسائل ذات الصلة بالمريض.” وإذ كان رئيسا لمؤتمر ووتش في العام الماضي، قال الدكتور ريفاس إأن البيانات التي تم الحصول عليها من استخدام الأجهزة القابلة للارتداء ستوفر أفكارا مثيرة للعلوم الطبية ومعالجة للمرضى.

ويتطلب التنفيذ الناجح للأجهزة القابلة للارتداء في قطاع الرعاية الصحية أدلة أكاديمية وبحثية وشراكات لضمان التحسين الملحوظ لسلامة المرضى وجودة الرعاية، مع الإبقاء على استدامة الاستثمارات. وهناك حاليا الكثير من التحديات في هذا القطاع. وهذا يشمل التدرجية، وخصوصية المريض، ومقاومة الطبيب والتكاليف.

وسيكون أمرا مهما جدا لقطاع الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة أن يتم عقد أسبوع الصحة الإلكترونية ومؤتمر ووتش في وقت واحد، ما يمنح الحضور فرصة بحث كيف يمكن للتقنيات القابلة للارتداء أن تساهم في الرعاية الصحية المتمركزة على المريض ونتائج صحية أفضل لسنوات قادمة فيما تتواصل رقمنة كيفية وموعد ومكان تقديم الرعاية وتلقيها.

وتشمل الموضوعات التي تمت مناقشتها:

  •  اعتماد التقنيات الملبوسة – الابتكار مقابل الحوكمة
  •  وجهتا نظر الطبيب والمريض في التقنيات الملبوسة
  •  إيجاد فرص للصحة الرقمية والتقنيات الملوبسة في قطاع الرعاية الصحية
  • مستقبل التقنيات الملبوسة – وجهات النظر العالمية والإقليمية

ومع توقع نمو سوق الرعاية الصحية في دولة الإمارات العربية المتحدة بنسبة 7٪ في الفترة بين 2015-2020، سيوفر أسبوع الصحة الإلكترونية ومؤتمر ووتش فرصا ثمينة للتعرف على عقول مبتكرة وصانعي قرار، وبالتالي المساعدة في صوغ مستقبل التقنيات الملبوسة.

يرجى زيارة الموقع  www.uaeehealthweek.org من أجل الحصول على معلومات إضافية.