بطولة الألعاب العالمية لكالي بيرغر

جوائز للفائزين الخمسة للعبة المهارة على الجوال الصادرة حديثا

سانتا مونيكا، كاليفورنيا، 16 آب/أغسطس، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة كالي بيرغر اليوم أنها سترعى بطولة عالمية على أساس لعبة الجوال الجديدة المثيرة، GemJump. لعبة GemJump موجودة على منصة فن وول  Fun Wall للألعاب الاجتماعية التي تسمح للاعبين بالمشاركة في بطولات متعددة اللاعبين مع لاعبين آخرين في أي مكان عام.

لعبة GemJump  هي لعبة مثيرة بصريا لقفز لا يتوقف يوجه فيها اللاعبون كرة ذات واجهات إلى أعلى عبر انحناءات متواصلة بدرجة 360 قفزا من حجر كريم إلى آخر. وكلما تسلقت مستوى أعلى كلما حصلت على المزيد من النقاط في اللعبة.

وسيتم تنظيم هذه البطولة في عشرة بلدان ما يسمح للاعبين من جميع أنحاء العالم بالتنافس. واجهة قيادة منصة Fun Wall  الفريدة لا تسمح فقط للاعبين برؤية وضعهم بالمقارنة مع منافسيهم في بطولة كالي بيرغر المحلية فحسب، بل والمرتبة التي حصلوا عليها بالمقارنة مع كل لاعب آخر في العالم.

وستبدأ البطولة العالمية في أيلول/سبتمبر على مدى 14 يوما. وسيستضيف كل من مطاعم كالي بيرغر المشاركة في رعاية اللعبة منافسة في البطولة فيه، وستستخدم معظم مطاعم كالي بيرغر شاشات عرض كبيرة الحجم لعرض المتصدرين المحليين والعالميين على منصة  FunWall، فضلا عن عرض مشاهد فريدة للعبة والرسوم المتحركة. ويمكن لأي من زبائن مطاعم كالي بيرغر القدوم إلى المطاعم المشاركة والانضمام إلى اللعب عبر وضعية اللعب على منصة  FunWall المدمجة في لعبة GemJump . وسيتم لعب مباريات البطولة خلال ساعات عمل المطاعم العادية.

وسيكون بطل العالم الفردي هو اللاعب الذي يحصل على أعلى عدد من نقاط منصة  FunWall التي يتم جمعها عبر فترة البطولة. وسيحصل الفائز النهائي بالبطولة على الجائزة الكبرى التي تبلغ قيمتها 10،000  دولار. وسيحصل المتسابقون الأربعة الحاصلون على المرتبة الثانية على جهاز آيباد برو الأحدث من آبل. وستكون هناك أيضا جوائز يومية من الطعام والمشروبات من قائمة مطاعم كالي بيرغر.

ويمكن للاعبين البدء في الاستعداد لبطولة كالي بيرغر المقبلة عن طريق تحميل لعبة GemJump من متجر آبل على الإنترنت بدءا بيوم 19 آب/أغسطس 2016 واختيار وضعية “لاعب واحد” على أجهزتهم النقالة. وسوف يتضمن الإصدار الإضافي للعبة GemJump قبل المنافسة وضعية منصة “FunWall” التي تسمح للاعبين بالانضمام إلى البطولة العالمية المتعددة اللاعبين.

حول مطاعم كالي بيرغر

مطاعم كالي بيرغر هي عبارة عن نسخة القرن الـ21 من بيرغر كاليفورنيا الكلاسيكي. مؤسسونا هم من أبناء ولاية كاليفورنيا بطموحات عالمية، ما يمثل أفضل ما في ثقافة كاليفورنيا، وتكنولوجيتا، وصورها وأطعمتها إلى الأسواق التي تشتهي منذ فترة طويلة تناول ساندويشات بيرغر كاليفورنيا الشهيرة. توفر مطاعم  كالي بيرغر تجربة بيرغر ذات النوعية العالية بنقطة سعر معقولة في مطاعم الخدمة السريعة. تعمل مطاعم  كالي بيرغر الآن في 12 بلدا. منتجات مطاعم  كالي بيرغر تمتاز بتقديم لحوم البقر ذات الجودة العالية، والخبز الطازج والدجاج العالي الدرجة والخضروات المختارة والزيوت الخالية من الدهون والصلصات المنزلية التحضير، والمخاليط التي يتم تحضيرها يدويا. يتم إعداد وجباتنا دائما في مطابخ مفتوحة، ومطاعمنا تتضمن تقنيات متطورة لخلق تجربة طعام فريدة. يمكن لزبائن كالي بيرغر الاستمتاع بنكهة كاليفورنيا في بيئة تبدو وتتسم برائحة وشعور ولاية كاليفورنيا. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة  www.caliburger.com.

حول منصة  FUNWALL

FunWall هي حل الوقفة الواحدة للألعاب الاجتماعية وألعاب البطولة. FunWall تثور الألعاب الاجتماعية بمنح كل شخص القدرة على لعب الألعاب التي يحبون، كحدث اجتماعي، في أي مكان – وفي أي وقت. كما توفر FunWall  منصة واسعة الانتشار، وشفافة تكنولوجيا للألعاب الاجتماعية لجميع أنواع الأجهزة.  وهذا يضيف قيمة كبيرة إلى تجربة المستهلك، من خلال جعل وقت الراحة ممتعا وتفاعليا، ما يشجع زيادة في الزيارات المتكررة. www.funwallgaming.com.

اتصالات وسائل الإعلام: روي نيومان، rnewman@caliburger.com