بيكسي فوكس تُجري عملية التجميل الثامنة عشر باسطنبول لشد وجهها بالخيوط العنكبوتية على يد جراح التجميل د. بولنت جيهانتيمور إم دي

إسطنبول، 27 يونيو 2016/PRNewswire/ —

سافرت بيكسي فوكس، التي خاضت العديد من عمليات التجميل بدءًا من تغيير لون العينين إلى زرع الصدر، وشد المؤخرة وإزالة ستة ضلوع، متجهة إلى تركيا خلال الأسبوع الماضي لتقترب من حلمها لتصبح مشابهة لشخصية كرتونية. نشرت بيكسي نتائج عملية شد وجهها بالخيوط العنكبوتية من غير إجراء عملية جراحية، والتي قام بها جراح التجميل التركي د. بولنت جيهانتيمور إم دي.

Estetik International Logo,

لعرض أبرز الأنباء، يُرجى الضغط على: http://www.multivu.com/players/uk/7869651-pixee-fox-operation-in-Istanbul-spider-web/

وفي هذا السياق، صرح د. بولنت جيهانتيمور، الذي استمع إلى بيكسي فوكس وفحصها بعيادته باسطنبول Istanbul Byomed قبيل البدء في عملية التجميل، قائلاً: “بيكسي كانت بحاجة إلى حل لوجهها الدائري. فقد أعربت عن عدم حبها لوجهها الذي يأتي على هيئة حرف U، وتتطلع إلى الحصول على خط وجه على شكل حرف V. ووفقًا لترشيح أحد أصدقائها، زارت بيكسي موقعي الإلكتروني وبحثت عن شد الوجه بالخيوط العنكبوتية. وبعد أن تواصلت معنا، أتت إلى اسطنبول لإجراء عملية التجميل لشد وجهها بالخيوط العنكبوتية.”

وأردف جيهانتيمور قائلاً: “إن تقنية شد الوجه بالخيوط العنكبوتية تُعد إجراءً تجميليًا غير جراحي من شأنه تقليص الوجه وتجديده وتشكيله. فمن خلال هذه التقنية التي قمت بابتكارها، يتم استخدام إبر رفيعة لشد التجاعيد عن طريق خيوط تذوب مع مرور الوقت تمامًا مثل خيوط العنكبوت تحت الجلد. ويتفاعل الجسم مع تلك الخيوط ويُشكل شبكة حيوية حولها. كما أنها تُعزز إنتاج الكولاجين وتزيد من قدر الإيلاستين المنخفض.”

من جانبها، ذكرت بيكسي فوكس قائلةً: “أجريت الآن العملية التجميلية الثامنة عشر (والأولى غير الجراحية) وأشعر بالرضا حيال النتائج.” كما نشرت أيضًا صورًا لها قبل إجراء عملية التجميل وبعدها وأعربت عن شعورها لمتابعيها البالغ عددهم 200 ألف متابع على مواقع التواصل الاجتماعي، وأضافت قائلةً “الجميع يشعر بالاندهاش لمظهري الجديد عقب إجراء عملية شد الوجه بالخيوط العنكبوتية على يد د. بولنت.”

المصدر: Estetik International

http://www.estetikinternational.com

نبذة عن تقنية شد الوجه باستخدام الخيوط العنكبوتية

http://www.estetikinternational.com/spider-web-aesthetic/

للمزيد من المعلومات
لينا
رئيسة القسم الدولي
بريد إلكتروني: leena@estetikinternational.com
هاتف: +90-533-738-04 88

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160624/383110 )

المصدر: Estetik International