بيوساينس” يطرح في دبي أغلى كريم وجه على مستوى العالم”

تكلفة مجموعة مستحضرات التجميل وعلاج مشاكل الوجه بالخلايا الجذعية تقدر بـ19 ألف درهم إماراتي
تقدم هذه المجموعة نتائج مؤكدة في مكافحة الشيخوخة نشرت في دورية “لانسيت” العلمية

يمكن طلب كميات إضافية من مجموعة مستحضرات التجميل كل ثلاثة أشهر مقابل5 آلاف درهم إماراتي

 دبي، أبريل 2016- في بادئ الأمر استخدمت تقنية قناع الذهب عيار 24 لعلاج مشاكل البشرة ثم ظهرت بعد ذلك تقنية استخدام الكافيار لعلاج مشاكل البشرة، ثم جاءت التقنية الحديثة لعلاج البشرة باستخدام درجة تبريد عالية وتقنية الامتصاص التي تستخدم دم المريض لحقنه مرة أخرى في الوجه. هناك مساحيق للوجه تبلغ تكلفتها 380 دولارا (1395 درهم إماراتي)، وتتوافر هذه المساحيق بكميات قليلة وتلقى قبولا هائلا وتستنفد سريعا هنا في دبي وفي متاجر مستحضرات التجميل حول العالم، ويقال إن هذه المساحيق صنعت من نباتات نادرة وخلاصة الأعشاب البحرية واستخدمت فيها تكنولوجيا الفضاء لتوفير المكونات المضادة للشيخوخة لبشرتك.

“أونلي يورز”: أغلى مجموعة على مستوى العالم للعناية بالبشرة

 يبدو في عالم الموضة المثالي بدبي كل شيء أكبر من حجمه الطبيعي وأفضل وأكثر لمعاناً وبالطبع الأغلى في هذه الحالة، ولذلك طرح مركز “بيوساينس” بدبي أغلى مجموعة على مستوى العالم “أونلي يورز” للعناية بالبشرة والتي تباع بحوالي 9,000 درهم إماراتي وهي مجموعة تتكون من ثلاث أنواع كريمات للعناية بالبشرة. وتحتوي هذه المجموعة على حمض الهيالورونيك والكولاجين وجرعة صحية من الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض. وهذا هو ما يجعل هذه المجموعة تقدم نتائج فعالة بشكل أكبر من المساحيق الأخرى الموجودة في السوق والتي تزعم أنها تحتوي على خلايا جذعية نباتية.

تكلفة مجموعة مساحيق علاج البشرة باستخدام تقنية الخلايا الجذعية تبلغ 19 ألف درهم إماراتي

لتصنيع أول مجموعة من ” أونلي يورز” للعناية بالبشرة، أُجريت عملية معالجة لمدة يوم داخل عيادة أحد الأطباء لاستخراج الخلايا الجذعية المستخرجة من الأنسجة الدهنية.

وتستخدم بعد هذه الخلايا الجذعية لتصنيع مجموعة ” أونلي يورز” للعناية بالبشرة والتي تناسب كل شخص بحسب الحالة.

للحصول على نتائج مذهلة، يمكن للمريض الاختيار ما بين تجميل الوجه باستخدام تقنية الخلايا الجذعية المستخرجة من الأنسجة الدهنية سواء من خلال حقن الخلايا الجذعية ليعزز من نضارة البشرة وتشجيع إنتاج الكولاجين وتضاءل ظهور الخطوط الدقيقة وتصبغ الجلد بالإضافة إلى تحسين لون البشرة وبشكل عام منح المريض مظهر أكثر شباباً.

تكلفة علاج الوجه باستخدام الخلايا الجذعية تصل إلى 19 ألف درهم إماراتي

وعوضاً عن ذلك، يمكن استخدام الخلايا الجذعية الدهنية كمادة مالئة لنفخ الشفاه أو أي مناطق معينة من الوجه. والهدف من استخدام الخلايا الجذعية الخاصة بالمريض كمادة مالئة هي أنها تعطي نتائج مؤكدة وتدوم لفترة طويلة على عكس مملئات الجلد المؤقتة أو نقل الدهون وحقنها للوجه. وتساعد هاتين الطريقتين في علاج وتجديد أنسجة الوجه. وتبلغ تكلفة هذه الطريقة في معالجة البشرة حوالي 19 ألف درهم إماراتي.

ويأتي إطلاق أغلى مجموعة على مستوى العالم للعناية البشرة وتجميل الوجه ” أونلي يورز” في دبي نتيجة ثمرة ثمانية أعوام من الخبرة التي تتمتع بها مختبرات معهد “بيوساينس” في أوروبا، والتي تعتبر واحدة من أكثر المختبرات تقدما وريادة في مجالها المتعلق بتطبيقات الخلايا الجذعية الذاتية في العالم. وامتداداً لهذا النجاح، افتتح المركز فرعاً له في الإمارات بمدينة دبي الطبية.

وتوفر تقنية العلاج باستخدام الخلايا الجذعية ميزة إضافية وهي أنه بمجرد استخراج الخلايا الجذعية من المريض، فإنه يمكن تخزينها وتجميدها للاستخدام في وقت لاحق، لمجموعة متنوعة من الأغراض التي تتراوح بين تجميل الوجه إلى الطب الوقائي.

نبذة عن مركز “بيوساينس”:

كانت بداية انطلاق مركز “بيوساينس” في المدينة الطبية عام 2013، وحصل على ترخيص من قِبل وزارة الصحة الإماراتية والمدينة الطبية بإمارة دبي. ويقدم المركز مجموعة من سبل العلاج بمقره، بالإضافة إلى أنه يتعاون مع غيره من العيادات والمستشفيات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. كما يضم مركز “بيوساينس كلينيك” بإمارة دبي مصنع خلايا وعيادة يتم من خلالهما زرع الخلايا ذاتية المنشأ وحفظها تحت درجة حرارة منخفضة وإدارتها اللازمة للعلاج، حيث تم تزويد مرافق “بيوساينس” بكاميرات البث الحي لمراقبة نشاط المعامل والحفاظ على معايير مراقبة الجودة الصارمة.

الهاتف: 7220 375 4 (0) 971+ – Info@bioinst.ae – www.bioinst.ae
للاستفسارات الصحفية والمقابلات:
7189 421 050 terry@lotus-communications.com
5652 778 056 sara@lotus-communications.com