تحالف منظمات تقنية المعلومات في ميدان الرعاية الصحية لتوسيع التأثير العالمي

برلين، 23 تشرين الثاني/نوفمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — (هيلث تيك واير نيوز) – أعلنت جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية (أتش آي أم أس أس) وكلية مدراء إدارة معلومات الصحة (أتش آي أم إي) عن اتفاق مفصلي للتحالف معا في جميع البرامج والمجتمعات المهنية خارج أميركا الشمالية. ومن خلال هذا التحالف بين جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية وكلية مدراء إدارة معلومات الصحة (أتش آي أم أس أس – أتش آي أم إي) إنترناشيونال، فإن أشهر وأكثر منظمتين غير ربحيتين نجاحا في تقنية معلومات الرعاية الصحية ستعملان بصورة تعاونية واستراتيجية لتحويل الرعاية الصحية عبر العالم.

وسوف تقدم جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية وكلية مدراء إدارة معلومات الصحة إنترناشيونال مخيمات تدريب مكثفة حصرية لتقنية المعلومات في الرعاية الصحية، وأكاديميات القيادة والشهادات والفعاليات. وستتضمن الشهادات شهادة الرعاية الصحية المصادق عليها من كلية مدراء إدارة معلومات الصحة سي آي أو، وشهادة المهني المرخص من  أتش آي أم أس أس في نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية. وتعكس هذه الشراكة الجديدة اعترافا متزايدا بأن قادة تكنولوجيا المعلومات الصحية يبحثون عن فرص للنمو وظائفهم، وحريصون على تبادل أفضل الممارسات في سعيهم لتحسين رعاية المرضى في جميع أنحاء العالم.

ومنذ العام 2006، وسعت أتش آي أم أس أس انتشارها العالمي من خلال نمو عضويتها والفعاليات والإعلام والتحليلات عبر إنشاء مكاتب لها في المملكة المتحدة وألمانيا وسنغافورة. والتعاون الذي أعلن عنه اليوم يستفيد من البنية التحتية العالمية الكاملة التي أسستها أتش آي أم أس أس لدعم العروض المحسنة لمحتوى تقنية معلومات الصحة  التنفيذية من خلال أكثر من 30 من الفعاليات المادية الكبرى ومجتمعات العضوية وقنوات توزيع المحتوى الرقمي.

وقال أتش ستيفن ليبر، الرئيس والرئيس التنفيذي لشركة أتش آي أم أس أس إن “إنشاء أتش آي أم أس أس-سي أتش آي أم إي إنترناشيونال يدل على التزام مطلق من قبل كل من المنظمتين بإشراك المديرين التنفيذيين لتقنية المعلومات الصحية على نطاق لم يسبق له مثيل. والمحتوى التنفيذي للرعاية الصحية من كلية مدراء إدارة معلومات الصحة يكمل تماما الفعاليات، والمجتمعات، والتحليلات وعروض المحتوى من  أتش آي أم أس أس”.

وقال راسيل  برانزيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لكلية مدراء إدارة معلومات الصحة: “إن إقامة أتش آي أم أس أس إنترناشيونال ينبع من مخيمات سي آي أو المكثفة الناجحة للرعاية الصحية وأكاديميات القيادة التنفيذية التي تشاركنا مع أتش آي أم أس أس لإنتاجها، ابتداء من العام 2015. ونحن نتطلع إلى الوصول إلى أكبر جمهور من خلال العمل بالاشتراك مع أتش آي أم أس أس وسفراء المتطوعين الدوليين لدينا.”

وسيتم الكشف عن أتش آي أم أس أس سي أتش آي أم إي رسميا في العالم في فعالية  أتش آي أم أس أس “تقنية معلومات عالم الصحة” الذي يتوقع أن يكون واحدا من أحداث الصحة الإلكترونية في أوروبا الأكثر نفوذا وابتكارا، الذي سينظم في برشلونة في الفترة بين 21-22 تشرين الثاني/نوفمبر 2016.

أبرز نقاط البيان:

  • أعلنت جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية وكلية مدراء إدارة معلومات الصحة عن اتفاق مفصلي للتحالف معا في جميع البرامج والمجتمعات المهنية خارج أميركا الشمالية.
  • وسوف تقدم جمعية نظم معلومات وإدارة الرعاية الصحية وكلية مدراء إدارة معلومات الصحة إنترناشيونال مخيمات تدريب مكثفة حصرية لتقنية المعلومات في الرعاية الصحية، وأكاديميات القيادة والشهادات والفعاليات.
  • وقال راسيل برانزيل، الرئيس والرئيس التنفيذي لكلية مدراء إدارة معلومات الصحة: “نتطلع إلى الوصول إلى أكبر جمهور من خلال العمل بالاشتراك مع أتش آي أم أس أس وسفراء التطوع الدوليين لدينا.”

المصدر: هيلث تيك واير