تسمية ستريتس بريج أدفايزرز من بين “الشركات الـ 25 الموردة لحلول المعلومات الأكثر وعدا للعام 2016” من أيه بي أيه سي سي آي أو آوتلوك

شركة الاستشارات سي أف أو ستريت بريج أدفايزرز تضاف إلى الشركات المكرمة في الصناعة في 2016، فقد سمت مطبوعة أيه بي أيه سي سي آي أو ستريتس بريج واحدة من “الشركات الـ 25 الموردة لحلول المعلومات الأكثر وعدا للعام 2016” في تقريرها لشهر آذار/مارس.

سنغافورة ودبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير / – أضيفت شركة توريد حلول المعلومات سي أف أو ستريتس بريج StraitsBridge إلى الشركات المكرمة في الصناعة للعام 2016 بتكريمها في صناعة تحليلات المعلومات –إذ حصلت على وضعية جديدة في الطبعة الخاصة لمطبوعة أي بي أيه سي سي آ آي أو آوتلوك  ’25 Most Promising Business Intelligence Solution Providers 2016,’  التي نشرت في آذار/مارس اذار 2016.

وقد واصلتستريتس بريجفتح آفاق جديدة في معلومات الأعمال Business Intelligenceخلال العام الماضي موفرة الفوائد للعملاء من خلال مواصلة التميز في تقديم الحلول الأفضل. وتساعد الشركة المؤسسات المالية في الحصول على أفضل قيمة من الاستثمارات في معلومات الأعمال، ملهمة الثقة بأنهاتحصل على المعلومات اللازمة لاتخاذ القرارات المتنورة.

وقال سانجاي أوبال، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركةستريتس بريج إن “نماذجنا ومنهجيات أعمالنا المعروفة تواصل تقديم حلول معلومات الأعمال المتفوقة.وأن يعترف بهاكواحدة من أبرز مزودي حلولمعلومات الأعمالمن قبل خبراء الصناعة اليوم هو أمر مجز فعلا.”

وأضاف شريباد كيني، رئيس قسم أنظمة معلومات الأعمال والمالية فيستريتس بريج إن “أولويتنا القصوى هي تقديم الخدمات المبتكرة التي تتجاوز توقعات عملائنا ومساعدتهم على اكتساب ميزة تنافسية. هذا الاعتراف هو شهادة على التزام فريق عملنا بتعظيم القيمة لاستثمارات العملاء في معلومات الأعمال والتحليلات “.

وأشاد محللو الصناعة فيسي آي أو آوتلوك بحلول معلومات الأعمال الكاملة لستريتس بريج التي تساعد المؤسسات المالية على صياغة استراتيجيات عمل فعالة. وفي وصفهالقوةستريتس بريج، أشاروا كذلك إلى الكيفية التي يأتي بها مهنيو ستريتس بريج بسلاسة بخبرتهم العالمية في مجال الخدمات المالية، معلومات الأعمال، تخزين البيانات، ومنصاتالتحليلاتلتقديم حلول معلومات الأعمال الفعالة.

حولستريتس بريج

ستريتس بريج تقدم الخدمات الاستشارية والتنفيذ عبر نطاق المدراء الماليين في المؤسسات المالية –ما يساعد في خلق القيمة والتحول الهيكلي لعملائها. مهنيو ستريتس بريجيجلبون خبرة عالمية للعمل مع المؤسسات المالية لتوقع، وتسليط الضوء على والتغلب على التحديات التجارية المعقدة. وفي كانون الثاني/يناير 2016، تم الاعتراف بستريتس بريج بأنها “واحدة من الـ20 الأكثر وعدا من الشركات المقدمةلحلول الإدارة 2016 “من قبل سي آي ريفيو. يوجد مقر شركة ستريتس بريج في سنغافورة ولديها مكاتب إضافية في دبي ونيودلهي.

للمزيد من المعلومات، يرجى زيارة http://straitsbridge.com/ وتابعونا على Twitter، وLinkedIn وFacebook.

اتصالات الإعلام:

ليديا أنور
65-6408-0501+
lydia.anuar@straitsbridge.com