تعلن إحصاءات الصفقات التجارية المنفذة في الربع الأول من عام 2016 FxPro

لندن، 20 أبريل 2016/PRNewswire/ —

يسر شركة FxPro للوساطة على الإنترنت أن تعلن عن إحصائيات الصفقات التجارية الرئيسية للربع الأول من عام 2016. وكانت نسب فروق التنفيذ لأشهر يناير وفبراير ومارس على النحو التالي:

الإيجابي = 46,93%

سعر العرض = 31,81%

السلبي = 21,26%

تظهر الأرقام الواردة أعلاه النسبة المئوية للتداولات التي تم تنفيذها بدون فروق تنفيذ، إلى جانب التداولات التي تم تنفيذها مع فروق سلبية أو بسعر أفضل من المطلوب.  من الملاحظ أن الأرقام لا تعكس فقط النسبة المئوية الكبيرة للتداولات التي استفادت من الفروق الإيجابية، لكنها تظهر تراجعًا بأكثر من 3,5% في التداولات التي شهدت فروقًا سلبية وزيادة بأكثر من 9,4% في التداولات التي تم تنفيذها بسعر أفضل عند مقارنتها بالأرقام المسجلة خلال الربع الأخير من عام 2015.

تظهر كذلك الشهور الثلاث الأولى من عام 2016 انخفاضاً في نسب الطلبات المكررة:

الطلبات المكررة = 5,01%

الإيجابي = 2,23%

السلبي = 2,78%

وفي معرض تعقيبه على ذلك، صرح السيد كارالامبوس سيمولوفيتيس، الرئيس التنفيذي لشركة FxPro:

“لقد مضى عام منذ أن أخذنا زمام المبادرة لنشر إحصاءات الصفقات بشكل دوري. يظل الهدف من هذه الخطوة مضاعفاً: تزويد المتداولين بمعلومات قيمة حول معايير الخدمة لدينا، وتشجيع قدر أكبر من الشفافية في صناعة الفوريكس. من المشجع أن نرى تطورات إيجابية بشكل تدريجي، من أجل مراعاة التحسن المستمر في جودة تنفيذ الصفقات التي نعرضها.

ملحوظات للإعلام

نبذة عن FxPro 

FxPro هي شركة وساطة حائزة على الجوائز تقدم خدماتها على الإنترنت، وهي تخدم العملاء من الأفراد والمؤسسات في أكثر من 150 دولة. تتيح FxPro الوصول إلى أسعار تنافسية ووفرة في السيولة مع سياسة التنفيذ الآلي من خلال منصاتها المتقدمة للتداول، وتقنيات التنفيذ والأدوات الخوارزمية المتميزة.

FxPro Group Limited هي الشركة القابضة لكل من FxPro UK Limited و FxPro Financial Services Limited.

شركة FxPro UK Limited مصرح لها ومرخصة من قبل هيئة الأعمال المالية (FCA)، (سجل رقم 509956).  شركة FxPro Financial Services Limited مرخصة وخاضعة لهيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية (رخصة رقم 078/07).

http://www.fxpro.co.uk

تحذير من المخاطر 

التداول في عقود الفروقات (CFD) محفوف بمخاطر ارتفاع الخسائر.

مسؤول الاتصال الإعلامي
العلاقات الإعلامية
FxPro
هاتف:
9720-776-207(0)44+
بريد إلكتروني:pr@fxpro.com

المصدر: FxPro