تعيين ملفين ليم مديرا عاما لفندق مارينا ماندارين سنغافورة

سنغافورة، 23 حزيران/يونيو، 2016 / بي آر نيوزواير / — عينت شركة ميريتوس هوتيلز أند ريزورتس مؤخرا ملفين ليم مديرا عاما لفندق مارينا ماندارين سنغافورة المعروف عالميا – وهو فندق أعمال راق يتكون من 575 غرفة يتمتع بموقع ممتاز في حي المال بخليج مارينا.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160622/382309

ملفين يجلب معه أكثر من 20 عاما من الخبرة في القطاع اكتسبها من عمليات رئيسية ومناصب قيادية شغلها في جنوب شرق آسيا مع شركات الضيافة الرئيسية التي تشمل مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، ميلينيوم آند كوبثورن إنترناشيونال، الاسكوت المحدودة، ومجموعة فنادق بارك والشرق الأقصى للضيافة.

وينضم ملفين إلى ميريتوس بعد نجاح على مدى عامين كمدير عام لمجموعةالشرق الأقصى للضيافة، حيث كان مسؤولا عن العمليات وربحية الفنادق الثلاثة الرئيسية لمؤسسة الشرق الأقصى للضيافة في سنغافورة –أورتشارد باريد، ذي اليزابيث سنغافورة. وفندق كوينسي.

وقبل ذلك، كان ملفين نائب رئيس مجموعة فنادق بارك مشرفا على أداء الفنادق التي تقع في محفظة المجموعة في الصين الكبرى. وبالتزامن مع هذا الدور، كان أيضا رئيس لجنة ابتكار المنتجات للمجموعة التي تقود أعمال التطوير وتطبيق معايير المنتجات والخدمات الجديدة للعلامة التجارية.

وكان ملفين يعمل في ميلينيوم آند كوبثورن إنترناشيونال في الفترة بين 2005-2012، وهي الفترة التي شغل فيها على التوالي منصب المدير العام لفندق أمسنغافورة، فندق أورتشارد سنغافورة، وفندق غراند ميلينيوم كوالالمبور.

ومع تصدره قمة القيادة في مارينا ماندارين سنغافورة، يتطلع ملفين بشوق لمستويات أعلى من التنافسية وأداء الأعمال للفندق. ومع قوته المثبتة في تطوير قدرات الموظفين وتطبيق معايير المنتجات والخدمات الرائدة في الصناعة، فإن ملفين مؤهل بصورة فريدة لتوجيه مارينا ماندارين سنغافورة في الاتجاه الصحيح للنمو الاستراتيجي.

اتصالات الصحافة:
جانيس أزوباردو
نائب الرئيس الإقليمي، العلامة التجارية والاتصالات
ميريتوس هوتيلز أند ريزورتس
هاتف: 6385 6831 65+
إيميل: janice.azupardo@meritushotels.com

باتريشيا يونغ
مديرة، اتصالات التسويق
مارينا ماندارين سنغافورة
هاتف:  1239-6845-65+
إيميل: patricia.yong@meritushotels.com

المصدر
Meritus Hotels & Resorts