تفخر شركة بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East الشريك الذهبي لشركة سيسكو CISCO في دولة الإمارات العربية المتحدة بتقديم أول خدمات CISCO Powered “التكنولوجيا السحابية عالية الأداء” والمعروفة أيضا باسم CloudHPT في دول مجلس التعاون الخليجي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 10 أبريل 2016 / بي آر نيوزوير PRNewswire / —

أعلنت شركة بايوس الشرق الأوسط  BIOS Middle East (BIOSME)، الشركة الرائدة في مجال الخدمات السحابية وخدمات تكنولوجيا المعلومات المدارة والتي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، اليوم بأنها حققت إنجازا متقدما لتوفير خدمات CISCO Powered™ Services  بعد الانتهاء من التدقيق الصارم لبرنامج خدمات Managed Services Program (CMSP). وتشمل الخدمات CloudHPT، والتي تقدم للمرة الأولى في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي وخدمات البنية التحتية المدعومة من سيسكو كخدمة (IaaS)، وخدمات التعافي من الكوارث كخدمة (DRaaS) & BIOS Assured  وخدمات CISCO powered Managed Services.

وهذه الشهادة من سيسكو CISCO هي بمثابة اعتراف بأن شركة بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East والعلامة التجارية السحابية CloudhHPT قد حققت مستوى عال من الخبرة لبيع وتقديم الخدمات السحابية والمدارة. ويقر هذا التدقيق بأن الخدمات تسلم بموثوقية مع تقديم الأمن والدعم للشركات.

ويقر التدقيق أيضا بقدرة بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East على الاستثمار والتزامها بتوفير الخدمات السحابية والمدارة بأعلى المعاير الخاصة بشركة سيسكو CISCO في الشرق الأوسط. والهدف المشترك هو مساعدة الشركات والمؤسسات على تحقيق أسرع وقت مقابل القيمة.

وتقول فريدا كلايمرت Frida Kleimert، مدير المبيعات لدى الشريك الإقليمي في الإمارات العربية المتحدة “نحن سعداء بتعيين بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East كأول مزود للخدمات السحابية المحلية والخدمات المدارة في دولة الإمارات العربية المتحدة. ومع زيادة الطلب على الخدمات السحابية بوتيرة متسارعة، فإن خدمات CloudHPT المقدمة من BIOSME Cisco  والمصممة وفقا للنظام المحلي توفر واجهة عملاء بسيطة جنبا إلى جنب مع خدمات 24×7 NOC القوية. ونحن نتطلع إلى تطوير هذه الشراكة وتقديم نماذج استهلاك جديدة لعملائنا”.

ويقول كلينتون أوليري Clinton O’ Leary، مدير قسم الخدمات السحابية بشركة سيسكو الشرق الأوسط CISCO Middle East “قدمت شركة بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East التقنيات السحابية للكثير من العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة منذ عام 2002، وهي تساعد الشركات على الاستفادة من الخدمات السحابية. ومع إطلاق خدمات CloudHPT المدارة من سيسكو مؤخرا، فيمكنها تقديم الخدمات السحابية المخصصة للشركات ومنخفضة الكمون من مراكز البيانات T4/Tx Data Centers . وتثبت CloudHPT بأنها أحد مقدمي الخدمات السحابية الأكثر ابتكارا والتي تركز على العملاء في دولة الإمارات العربية المتحدة”.

ويقول دومينيك دوكرتي Dominic Docherty الرئيس التنفيذي لشركة CloudHPT “نحن سعداء بأن استثماراتنا في الموارد البشرية، والتكنولوجيا والعمليات قد أدت بشركة سيسكو CISCO  للاعتراف بشركة CloudHPT كأحد شركائها المتميزين على الصعيد العالمي. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن سعداء دائما بأن نكون في الطليعة، وسوف نستمر في ذلك من خلال تزويد عملائنا بأفضل منصة لتشغيل وحماية أعمالهم عليها في حين خفض التكاليف التشغيلية والقضاء على النفقات الرأسمالية لتكنولوجيا المعلومات IT CAPEX “.

وتمتد الشراكة بين بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East  وسيسكو CISCO  في السوق كذلك. وسوف تقوم شركة سيسكو CISCO أيضا ببيع خدمات CloudHPT من خلال قنوات البيع الخاصة بها.

لمعرفة المزيد عن حلول CISCO Powered CloudHPT Solutions، يرجى زيارة   http://www.cloudhpt.com

نبذة عن شركة CloudHPT:

شركة CloudHPT هي مزود للخدمات السحابية على أساس مراكز البيانات المتعددة في دول مجلس التعاون الخليجي. ونحن أول شركة معتمدة من شركة Cisco Powered Cloud في المنطقة لخدمات IaaS  و DraaS. ويتم تصميم الحلول لدينا بتقنية عالية الأداء (HPT) بناء على أفضل مراكز البيانات في دولة الإمارات العربية المتحدة. ونحن نساعد شركائنا بتزويد عملائهم بخارطة طريق سحابية مما يقلل بشكل عام من تكلفة تكنولوجيا المعلومات المستمرة والقضاء على النفقات الرأسمالية في المستقبل. وعادة ما يوفر هذا النهج 50% في سنة واحدة ويشمل خدمات مرنة بالكامل وخدمة مدارة باستمرار. وعادة ما يستخدم العملاء الخدمات السحابية الخاصة بنا داخل البلد للأعمال الحرجة للاستفادة من الكمون المنخفض للغاية والدعم القطري والخدمات الاحترافية.

نبذة عن شركة Cisco® Cloud  وبرنامج الخدمات السحابية المدارة (CMSP)

برنامج الخدمات السحابية المدارة (CMSP) يساعد شركاء سيسكو Cisco على تصور، وتصميم، وتسويق، وبيع الخدمات السحابية والمدارة الخاصة بهم. ويقدم البرنامج للشركاء الوصول إلى مستوى عال من الخبرات، وأدوات وخدمات تسريع الأعمال، والتدريب على المبيعات، والتواجد في سوق سيسكو للخدمات السحابية. وتشمل المزايا المالية الخصومات والحوافز العالمية للمساعدة في تحقيق أقصى قدر من الربحية، وولاء العملاء، والتمييز بين الخدمات السحابية  و / أو العروض المدارة للشريك. ومستويات البرنامج الثلاثة تمنح الشركاء إطارا مرنا لنمو الأعمال التجارية والحصول على مصادر جديدة للدخل.

نبذة عن Cisco Powered:

Cisco Powered  هو المعيار لصناعة الخدمات السحابية والمدارة. وبناء على البنية التحتية الصالحة والتأمين من نهاية إلى نهاية، فإن خدمات Cisco Powered  تقلل من تعقيد دورة حياة التكنولوجيا للحد من التكاليف والمخاطر. ولضمان تقديم خدمة على مستوى المؤسسات، والأمن، والدعم 24/7، فيجب على شركاء سيسكو Cisco الذين يقدمون خدمات Cisco Powered  إخضاع حلولهم لاختبارات ومراجعة صارمة من قبل طرف ثالث. وبصفتها القوة الدافعة وراء الخدمات السحابية، فإن خدمات Cisco Powered  تمكن المنظمات من التواصل بثقة مع تحقيق أسرع وقت مقابل القيمة، وتجعلها تشهد أداء مضمون، وتستفيد من الابتكار المستمر القائم على معايير مفتوحة.

نيدهي سافلا Nidhi Savla
مدير التسويق بالمجموعة
CloudHPT
الجوال: +971-504569833

البريد الإلكتروني:   nidhi@cloudhpt.com

المصدر: بايوس الشرق الأوسط BIOS Middle East