تي بي لينك تكشف النقاب عن هاتفها الجديد نيفوس واي 5 أل الذكي

مدريد، إسبانيا، 6 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — كشفت شركة تي بي لينك، الشركة العالمية لمنتجات الشبكات، عن هاتفها الذكي الجديد Neffos Y5L. وهذا هو أول جهاز من أجهزتها من سلسلة واي، الخط الثاني لتي بي لينك من الأجهزة المحمولة بعد إطلاقها نيفوس سي 5 في شباط/فبراير الماضي.

TP-LINK takes the wraps off of the new Neffos Y5L smartphone.

الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160629/384698
الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160629/384699

هاتف نيفوس واي 5 أل يوفر تجربة كاميرا كاملة، إذ يتضمن خاصيات المهمات المتعددة والشريحة المزدوجة وأحدث نسخة أندرويد متوفرة لجماهير الشباب.

وقال جيفري تشاو، رئيس شركة تي بي لينك “نحن ملتزمون بتوفير التكنولوجيا الذكية إنما البسيطة للجميع، بمن فيهم أولئك الذين بدأوا في استعمال هذه التقنيات للتو. هذا الالتزام يتماشى مع أهدافنا الرامية إلى جعل حياة مستخدمينا أسهل.”

تجربة كاميرا عظيمة

هاتف نيفوس يحتوي على كاميرا 5 ميغابيكسل خلفية مع تركيز تلقائي يساعد على التقاط لحظات لا تنسى بتفاصيل كاملة. الميزات المتوفرة في الهاتف مثل أتش دي آر تعطي المستخدمين مساحة أكبر لجعل الصور التي يلتقطونها أفضل مما يتخيلون  لها أن تكون.

الكاميرا الأمامية 2 ميغابيكسل في هاتف نيفوس واي 5 أل تلتقط صورا شخصية “سيلفي” رائعة. ويمكن وضع هذه الصور في مرشحات “الجمال” في الهاتف وتحسين الصور الذاتية دون عناء.

ولد متعدد المهام

لماذا ينبغي أن تكون لديك كاميرا عظيمة إذا لم يكن جهازك نفسه يعمل بسلاسة؟ بالنسبة إلى هاتف  نيفوس واي 5 أل من تيب لينك، تعدد المهام ليس مشكلة. وبسنابدراغون الرباعية النواة 64 بت كوالكوم MSM8209   ARM ومعالج كورتيكس A7 بقدرة 1.1 غيغاهيرتز، إلى جانب سعة 1 غيغابايت، فهذا الجهاز مصمم  للتعامل مع تطبيقات متعددة تعمل في نفس الوقت.

ليس هناك ما يدعو إلى القلق بالنسبة إلى المستخدمين لناحية تنزيل المزيد من التطبيقات وملفات أخرى، إذ إن سعة ذاكرة الهاتف البالغة 8 غيغابايت يمكن توسيعها إلى 32 غيغابايت باستعمال بطاقة مايكرو أس دي.

The Neffos Y5L.

شريحة مزدوجة، استعداد مزدوج

هاتف نيفوس واي 5 أل يتيح للمستخدمين التمتع باستخدام المحمول حسب شروطهم. ومع نمط الحياة السريع الوتيرة اليوم، فمن السهل أن ينشغل المرء في أشياء أخرى.

ومع ذلك، فإن خاصية الشريحة المزدوجة، والاستعداد المزدوج تساعد على الحفاظ على العمل والحياة منفصلين. ويمكن للمستخدمين أن يديروا بكفاءة الاتصالات والرسائل المكتبية والشخصية من رقمي هاتف في هذا الهاتف الذكي. ويمكنهم حتى الاشتراك بخطط هاتف جوال مختلفة إذا رغبوا في ذلك.

نسخة نظام أندرويد متقدم

نيفوس واي 5 أل من تي بي لينكيتعمل بنسحة نظام أندرويد 6.0 Marshmallow، وهو نظام تشغيل الهواتف المحمولة من غوغل الأكثر تقدما حتى الآن. وهذا يترجم إلى عمر بطارية أطول – أي أكثر من الضعف، في الواقع، إذ أن نظام مارشمالو يساعد في توفير الطاقة من خلال تمكين وضع من شأنه أن يضع الهاتف الذكي في حالة نوم عند عدم استخدامه. وفي الوقت نفسه، فإن خاصية الاستعداد لدى نظام مارشمالو تقيد تأثير التطبيقات النادرة الاستخدام على عمر البطارية.

أندرويد 6.0 يؤدي أيضا إلى السيطرة والأمن الأفضل. ومع قضايا السلامة التي تشغل المستهلكين هذه الأيام، فإنهم يشعرون بأمان أكثر مع العلم أن واي 5 أل يمكنه إعطاء أذونات مختلفة لتطبيقات مختلفة.

التوفر

هاتف 4.5 بوصة نيفوس واي 5 أل هو الهاتف الذكي الرابع الذي تعلن تيب لينك عن إصداره بعد نيفوس C5، C5 ماكس وC5L، الذي أطلق في شباط/فبراير. وسوف يكون متوفرا بالألوان الأبيض والأسود والأصفر في غرب وشرق أوروبا وجنوب وجنوب شرق آسيا، والشرق الأوسط وأفريقيا.

نبذة عن تي بي لينك

تي بي لينك هي شركة ابتكار عالمية توفر منتجات الشبكات الاستهلاكية وأس أم بي تتراوح بين الموجهات اللاسلكية (الراوتر)، والمفاتيح، وبوابات الكابل/دي أس أل، خطوط الكهرباء، والمحولات، وأجهزة توسيع النطاق والكاميرات السحابية، نقاط وصول الأعمال والحلول اللاسلكية في الخارج، إلى المنازل الذكية.

وقد كرست الشركة نفسها دائما لتزويد الجمهور بالوصول الأكثر ملاءمة لشبكة المنطقة المحلية والإنترنت، وتلبية حاجة المستخدمين من الشبكات في الحياة والعمل والترفيه وخدمة ذات جودة عالية، وتحقيق إيرادات مبيعات وصلت إلى 2 مليار دولار أميركي في العام 2015.

وقد أنشأت تي بي لينك حاليا شركات تابعة لها أو مكاتب تمثيلية في 40 دولة ومنطقة في الخارج، حيث يتم استخدام لأجهزة التي تنتجها في أكثر من 120 بلدا.

نبذة عن هاتف نيفوس

نيفوس هي ماركة هواتف ذكية من تيب لينك تهدف إلى بناء أسلوب حياة ذكي حقا من كل تفصيل عن طريق التحديث الفوري وتطوير المنتجات.

تعلم المزيد:  http://www.neffos.com/en/product/details/Y5L