جامعة الخليج العربي تفوز ببرونزية جوائز الجودة من ساب في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

تشيناي، في 21 مارس/آذار 2016 /بي آر نيوزواير/ — فازت جامعة الخليج العربي (AGU)  بالجائزة البرونزية للجودة في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام 2015 التي تمنحها شركة “ساب” SAP  الرائدة في برمجة الأعمال عالميا في فئة “سرعة الانجاز” ‘Fast Delivery Category’.

وتُمنح جوائز الجودة الأبرز لدى ساب إلى العملاء الذين تمكنوا من الالتزام بمبادئ ساب العشرة في مجال الجودة، وهي تقدير لجهودهم الهائلة التي بذلوها لتلبية متطلبات اليوم بما يتناسب مع قيمة الوقت السريع.

وقال الدكتور خالد سعيد طبارة نائب رئيس جامعة الخليج العربي متحدثا بهذه المناسبة: “هذه بحق لحظة سعيدة للغاية لجامعة الخليج العربي، وبمجرد اتخاذ قرار التحول إلى الأنظمة الإلكترونية، وقع اختيارنا على ساب بعد كثير من الدراسة والتحليل”.

وبالإضافة إلى ذلك، قال السيد محمد رضا هاشمي مشرف وحدة المعلومات في جامعة الخليج العربي: “إن هذه الجائزة بحق مفاجأة كبيرة. انني فخور بفوزنا بالجائزة البرونزية تقديرا لجهودنا”.

وقال السيد ماران ناجاراجن، الرئيس التنفيذي وصاحب رؤية شركة كار تكنولوجيز Kaar Technologies: “تهانينا لجامعة الخليج العربي لفوزها بالجائزة البرونزية من جوائز ساب للجودة. ونفخر بقدرتنا على دعم جامعة الخليج العربي للفوز بهذه الجائزة المرموقة”.

نبذة حول جامعة الخليج العربي:

معتمدة من جانب وزارة التربية والتعليم والبحرين وتحكمها دول مجلس التعاون الخليجي GCC، تتألف جامعة الخليج العربي- وموقعها الالكتروني [http://www.agu.edu.bh/Default_en.aspx ]- من كلية الطب والعلوم الطبية وكلية الدراسات العليا وكلية إدارة الأعمال العربية-الفرنسية. ويقع مقر الجامعة في المنامة، عاصمة البحرين وتقبل ما يصل إلى 150 طالب سنويا.

نبذة حول كار تكنولوجيز:

كار تكونولوجير- وموقعها الالكتروني [http://www.kaartech.com ] هي شركة استشارية عالمية تركز على تصميم وتقديم أفضل الأفكار وخبرات ساب لتمكين الشركات من تحقيق مستويات جديدة من التميز. وتحت إدارة السيد ماران، نمت كار بشكل كبير خلال السنوات الماضية، وتوظف حاليا أكثر من 700 من العاملين على مستوى العالم في 14 موقعا.

للتواصل الإعلامي
سارة إيبن
هاتف رقم:
91-9710529947+
بريد الكتروني: esarahthangam@kaartech.com
المصدر: كار تكنولوجيز Kaar Technologies