جانوس غلوبال أوبيريشنز تفتتح مكتبا لها في دبي كمركز لأعمالها في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا

لينوير سيتي، تينيسي، 6 أيار/مايو، 2016 / بي آر نيوزواير / — افتتحت شركة جانوس غلوبال أوبيريشنز، وهي شركة دولية متخصصة في أعمال توفير الاستقرار، مكتبا لها في دبي، لإدارة عمليات عملاء الشركة التجاريين والحكوميين في الشرق الأوسط وآسيا وأفريقيا.

Janus Global Operations.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160404/351314LOGO

وقال آلان  ويكلي، رئيسشركة  جانوس غلوبال أوبيريشنز والرئيس التنفيذي لعمليات الشركة  إن المكتب الجديد سيكون بمثابة مركز إقليمي لجانوس غلوبال أوبيريشنز.

وقال ويكلي: إن “موقع دبي يجعلها خيارا مثاليا لتوسيع أعمالنا في المنطقة. نحن نقوم باستمرار بتقييم كيفية ضمان الاستجابة السريعة لأي حاجة من حاجات عملائنا في أي مكان يحتاجون إليها. ومكتبنا في دبي سيكون مكسبا كبيرا لعملائنا.”

وسوف ينسق مركز دبي الإقليمي عمل جانوس غلوبال أوبيريشنز للعملاء التجاريين وحكومات الولايات المتحدة والحكومات الأجنبية. وسيكون المكتب المركز الإداري لخدمات جانوس غلوبال أوبيريشنز في مجالات: إدارة المخاطر والاستشارات البحرية؛ استجابة الذخائر، إزالة الألغام؛ الدعم الاستخباراتي، الاتصالات؛ دعم الحياة؛ وغير ذلك من خدمات.

ومن الأمثلة على العمل التجاري الذي تقوم به جانوس غلوبال أوبيريشنز تطهير مناطق مختارة في مناطق نزاع سابقة من أجل أعمال التنقيب عن النفط أو العثور على  الألغام الأرضية أو الذخائر غير المنفجرة وإدارة المخاطر لشركات تعمل في بيئات حساسة أو يحتمل أن تكون خطرة.

جانوس غلوبال أوبيريشنز هي أكبر شركة لإزالة الألغام في العالم، بالإضافة إلى خدماتها الأخرى.

بالإضافة إلى منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، جانوس غلوبال أوبيريشنز لديها عمليات في أميركا الشمالية وأوروبا.

جانوس غلوبال أوبيريشنز لديها أكثر من 7000 موظف يعملون في عدة بلدان. موقع الشركة على الانترنت هو www.JanusGo.com.