‫جمعية خيرية استرالية تختار شركة دبي حلال (Dubai Halal Firm)

دبي، الإمارات العربية المتحدة وسيدني، 13 يونيو 2016 / PRNewswire / —

تعمل شركة حلول القربان المبتكرة والإغاثة الغذائية الحلال في سوريا  Innovative Qurban (Adahi) Solutions and Halal Relief من خلال شركة الطيب لوجبات الطعام الجاهزة للأكل (Tayyib Ready to Eat Meals).

وقد اختارت جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين (Muslim Aid Australia)، التي تأسست في عام 1989 مع مشاريع في 50 بلدا، شركة الأكل صحتين (Saahtain Foods) لتصنيع وجبات الطعام الجاهزة للأكل لمشروعها قربان (أضاحي) 2016 2016 Qurban (Adahi). وتعتبر شركة الأكل صحتين هي الشركة الأولى والوحيدة في المنطقة والتي تقوم بتصنيع وجبات الطعام الحلال الجاهز للأكل. وتعتبر شركة الطيب هي العلامة التجارية الأولى في العالم لتصنيع الأغذية الحلال للقطاع الإنساني والكوارث.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160613/378522)

ثمة محرك رئيسي وراء الشراكة بين جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين مع شركة الأكل صحتين هي المعايير الدولية العالية لسلامة الأغذية وجودتها، فضلا عن سمعة الصناعات الغذائية بشكل عام في دولة الإمارات العربية المتحدة. وسيتم توريد الحيوانات محليا وإقليميا، مما يعطي دفعة قوية للشركات المحلية والإقليمية. وتباع منتجات الأضاحي الثانوية مثل الصوف والجلد وغيرها على حدة لتوليد الأموال التي تؤدي إلى سعر التكلفة الفعال المستدام لجمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين.

وحيث أن دولة الإمارات العربية المتحدة هي محور الجهود الإنسانية واللحوم الحلال المعتمدة وغيرها من المنتجات، فإن هذه الشراكة وتقديم المعونة الغذائية قد خلق سلسلة توريد غذائية فعالة وذات كفاءة والتي ستخدم القطاع الإنساني في معظم أجزاء العالم. وتتمتع شركة الأكل صحتين بميزة تنافسية عن أي مورد آخر بسبب الأغذية الحلال المعتمدة التي تقدمها، والوجبات الحساسة ثقافيا والموقع الاستراتيجي لتوفير الإغاثة الغذائية الحلال.

وقد أرسلت جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين عشرات الآلاف من الدجاج عالي الجودة ووجبات الفاصوليا من قبل شركة الطيب لوجبات الطعام الجاهزة للأكل إلى حلب في أبريل 2016، حيث تم توزيعها بين الفئات الأكثر احتياجا. وقد أظهر عملهم على الأرض في حلب حقيقة أن الكفاح اليومي لتوريد الغذاء الأساسي والعيش في حياة هامشية ما زال مستمرا لشعب سوريا.

نبذة عن شركة الأكل صحتين ذ.م.م (Saahtain Foods LLC )

شركة الأكل صحتين، التي يقع مقرها في دولة الإمارات العربية المتحدة، هي منتج لوجبات الطعام الحلال 100% الجاهزة للأكل والتي تنتج وتصنع في دولة الإمارات العربية المتحدة. وهدفنا هو تقديم الطعام عالي الجودة، واللذيذ، والمتوازن والمغذي لعملائنا. ونحن نخدم قاعدة واسعة من العملاء على مستوى العالم في هذا القطاع. ومنتجاتنا توفر الراحة لخدمات الأغذية والمطاعم، وجمعيات الإغاثة الغذائية في الكوارث والحج والجراية العسكرية. وبالإضافة إلى ذلك، فنحن ندعم أيضا الجهات المانحة والمؤسسات الفردية في جهودها الخيرية والمسؤولية الاجتماعية للشركات.

نبذة عن جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين (Muslim Aid Australia)

جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين هي وكالة للإغاثة والتنمية الدولية والتي تعمل على دعم ومساعدة المجتمعات الأكثر فقرا واحتياجا في العالم بغض النظر عن العرق، أو العقيدة أو الجنسية. وتدعم جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين مشاريع في أكثر من 50 دولة وتغطي أفريقيا، وآسيا وأوروبا. ومن خلال الاستجابة السريعة لحالات الطوارئ، فإن جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين تقدم الإغاثة الغذائية للناجين من الكوارث الطبيعية والكوارث التي يتسبب فيها الإنسان (الحروب، الحروب الأهلية، النزوح). كما ترعى جمعية المساعدات الأسترالية للمسلمين أيضا مشاريع التنمية طويلة الأجل في مجال التعليم والتدريب، وتوفير المياه النظيفة والرعاية الصحية، وإعادة بناء السبل المعيشية لكسر حلقة الفقر المستشري.

الرقم المجاني: +1-800-100-786
الهاتف: +61-2-8016-9500
البريد الإلكتروني:   mail@muslimaid.org.au

للاتصال
زهراء محمود Zahra Mahmood
press@saahtain.com

ص.ب: 6701، دبي، الإمارات العربية المتحدة

المصدر: شركة الأكل صحتين ذ.م.م (Saahtain Foods LLC )