جوائز Maritime Standard تستهدف تحقيق نجاحها الثالث على التوالي

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 11 أبريل 2016/PRNewswire/ — هذا هو العام الثالث لجوائز الصناعة البحرية الرائدة إقليميًا، التي أُطلقت اليوم، وسوف تحتفل مرة أخرى بأفضل وألمع النجوم في عالم الشحن والموانئ والقطاعات البحرية ذات الصلة في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية في حفل عشاء باهر رفيع المستوى.

Winner of The Maritime Standard Hall of Fame Award: Sultan Ahmed bin Sulayem, Chairman, DP World along with Trevor Pereira, Managing Director, The Maritime Standard.

(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160411/353485 )
(صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160411/353486 )

سيُقام حفل جوائز Maritime Standard (جوائز TMS) لعام 2016 في قاعة أتلانتس بفندق أتلانتس النخلة في الرابع والعشرين من أكتوبر هذا العام. هذا هو العام الثالث على التوالي لهذه الفعالية التي صارت الآن أهم أمسية لتوزيع الجوائز من نوعها في الشرق الأوسط وشبه القارة الهندية، وتعود إلى هذا المكان المميز لتضيف إلى سجلها المبهر الحافل بالنجاح. في هذه الفعالية المتألقة يتم الاحتفاء بالإنجازات على أعلى مستوى، وسوف يحضرها أكثر من  600  من كبار المدراء وصناع القرار في الصناعة البحرية من كافة أنحاء المنطقة ومن أنحاء العالم الأخرى كذلك.

ستُقدم في تلك الليلة 29 جائزة، منها 21 تختارها لجنة تحكيم من صفوة الخبراء. والجوائز الأخرى ستكون عبارة عن جوائز خاصة يختارها فريق Maritime Standard تكريمًا للإنجازات الفردية الاستثنائية. في هذا العام ستكون هناك جائزتان جديدتان  – جائزة لأفضل شركة في مجال  توظيف وتكوين الأطقم البحرية ومجال الأمن البحري.

ويُعد الفوز بجائزة أيضًا فرصة لإحداث تأثير. يقول علي شهاب، نائب الرئيس التنفيذي لشركة ناقلات النفط الكويتية، والفائز بجائزة أفضل مشغّل الناقلات لهذا العام: “لقد كانت ليلة لا تُنسى حقًا، لكن الأكثر من ذلك هو أن إنجازنا قد امتد أثره لأشهر لاحقة. إنَّ تمكُننا من القول أننا الفائزون بجائزة Maritime Standard قد منحنا مصداقية أكبر بين عملائنا، وقد رأينا بالفعل نتائج إيجابية لنجاحنا في هذه الجوائز.”

تسعى جوائز Maritime Standard لعام 2016 إلى رفع سقف الطموحات، وإثبات أنها تختلف نوعيًا عن غيرها من المناسبات المنافسة. يقول تريفور بيريرا، المدير الإداري لجوائز Maritime Standard: “احتفلنا في العامين الماضيين بمجموعة من أكثر الشركات والأفراد تأثيرًا في قطاع الشحن والقطاع البحري في المنطقة في فعالية يُعتبر الآن هي الرائدة من نوعها من حيث قيمتها ومكانتها. نحن نعمل بالفعل على إنجاز مجموعة من التحسينات والمفاهيم الجديدة لجوائز هذا العام لنجعلها أفضل وأكثر تألقًا من السابق. سوف تكون مناسبة يحرص جميع العاملون في المجال على حضورها.”

Winner of The Maritime Standard Personality of the Year Award: Sheikh Talal Al-Khaled Al-Sabah, Chief Executive Officer, Kuwait Oil Tanker Company, along with Trevor Pereira, Managing Director, The Maritime Standard; Clive Woodbridge, Editor, The Maritime Standard and Andre Toet, Chief Executive Officer, Sohar Port and Freezone.

أكدت بالفعل مجموعة من الشركات الرائدة إقليميًا في مجال الشحن والصناعات البحرية على حضورها  ورعايتها للحفل. وتضم قائمة المنظمات الداعمة  لجوائز Maritime Standard لعام 2016: موانئ أبو ظبي، وAbu Dhabi Ship Building وDP World وDNV GL وDrydocks World وDubai Trading Agency وAbu Dhabi Marine Services وIslamic P & I Club وشركة ناقلات النفط الكويتية (KOTC) وOman Shipping Company S.A.O.C وSohar Port and Freezone وMercmarine Group of Companies وSeaborne International وSical وشركة الشحن الوطنية السعودية (Bahri). تتلقى الجوائز أيضًا دعمًا من جمعيات تجارية إقليمية مثل UAE Shipping Association (UAESA) وDubai Shipping Agents Association (DSAA) وOrganisation of the Islamic Shipowners Association (OISA) وDubai Council for Marine and Maritime Industries (DCMMI) و Institute of Marine Engineering, Science & Technology (IMarEST) وIndian National Shipowners’ Association (INSA) وPakistan Ship’s Agents Association (PSAA) وWomen’s International Shipping & Trading Association (WISTA).

يجب تقديم طلبات المشاركة في الجوائز قبل الموعد النهائي وهو 10 أغسطس. يمكن الوصول إلى معلومات عن كيفية ترشيح الشركات لنفسها للجائزة من خلال الموقع الإلكتروني لجوائز The Maritime Standard على http://www.tmsawards.com

لمزيد من المعلومات عن جوائز Maritime Standards، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني: http://www.tmsawards.com

ملحوظة للمحرر: نبذة عن The Maritime Standard

تتبع The Maritime Standard (TMS) شركة Flagship Events، وتنشر نشرة إلكترونية تستهدف تحديدًا مجتمع الشحن والبحرية. ويتم تسليمها كل أسبوعين في الأول والخامس عشر من كل شهر، وتتضمن آخر الأخبار والتحليلات من صناعات الشحن والموانئ والقطاعات ذات الصلة. ومن الموضوعات التي تتناولها هذه النشرة: الناقلات، والحاويات، والحمولات الجافة والسائلة، وناقلات المركبات، والشحن البحري؛ وعمليات محطات الحاويات؛ وتطوير الموانئ؛ والتصنيف؛ وإصلاح السفن وتحويلها؛ وبناء السفن؛ ووكالات الشحن؛ والتمويل والتأمين؛ والقانون البحري؛ والنقل واللوجيستيات. يقوم على تحرير The Maritime Standard الصحفي كلايف وودبريدج الذي يكتب في شؤون القطاع البحري في الشرق الأوسط منذ أكثر من عشرين عامًا.

هناك قسم آخر في الشركة الأم Flagship Events وهو The Maritime Standard Events يركز على متطلبات قطاع الشحن والقطاع البحري. تنظم الشركة سلسلة من الفعاليات الرائدة في الصناعة على مستوى الشرق الأوسط، وتضم مؤتمرات ومعارض. كما تنظم فعاليات لأطراف أخرى في مجال الشحن والموانئ.

تقدم جوائز Maritime Standard للصناعة عرضًا مذهلاً يسلط الضوء على إنجازاتها العديدة. يُذكر أن الحفل السنوي الأول الذي أقيم في السادس من نوفمبر 2014 قد قدَّمه خبير العلاقات العامة أليستير كامبل في حين قدَّم الحفلَ الثاني في التاسع من نوفمبر 2015 أسطورةُ كرة القدم الهولندية رود خوليت.

اتصال الصحافة:
عمار مرتضى موسى
M: +971-55-245-4466
بريد إلكتروني: ammaar@flagshipme.com
(A قسم Flagship Events LLC)
ص.ب. 25980،
المكتب 108، مركز الواحة،
طريق الشيخ زايد، دبي الإمارات العربية المتحدة
هاتف: +971-4-380-5556 | فاكس: +971-4-380-5509
http://www.flagshipme.com

المصدر: Flagship Events