حاجز جي فورس المركب الإضافة الجديدة لسلسة جي فورس لأنظمة الحواجز من فئة الاصطدام

حاجز جي فورس المركب  يحصل على شهادة ASTM F2656-07 M50 P1

ماربل فولز، تكساس، 8 آب/أغسطس، 2016/ بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة غبرلاتر، الشركة المصنعة البارزة لأنظمة الكوابل الحاجزة العالية التوتر وحواجز السيارات المقاومة للاصطدام المستعملة عبر العالم، عن إضافتها الجديدة إلى خط الحواجز المقاومة للسيارات. وقد تم اختبار حاجز جي فورس المركب يوم 20 تموز/يوليو، 2016 وحصل على شهادة M50 P1 إلى طريقة اختبار ASTM F2656-07. نظام الحواجز المقاوم للإرهاب تمكن من إيقاف سيارة الاختبار بوزن 15,085 رطلا (6,842 كيلوغراما) التي كانت تسير بسرعة 50.33 ميلا في الساعة (80.99 كيلومترا) في اختبار صدام أجراه مؤخرا مختبر اختبار مستقل مرخص. ومنع الحاجز الاختراق، موقفا السيارة بتأثير محدد هو M50 P1.

ويقول جيم كاستيلو، رئيس شركة غبرالتر ماتيريالز ديستريبيوشن، أل بي: “نحن نعتقد أن الحاجز المركب المقاوم للأفراد/المقاومة للسيارات سيوفر المال للمستخدمين النهائيين والمركبين لناحيتي تكاليف المواد والتركيب.”

وكان قد تم تصميم حاجز جي فورس المركب أصلا لعملاء في المملكة العربية السعودية التي كانت بحاجة إلى منتجات حواجز توفر خيارا مقاوما للأفراد، ولكنها أيضا تتضمن مزايا مقاومة اللمركبات وشهادة تأثير ASTM F2656-07 M50 P1. هذا الحاجز المركب المقاوم للأفراد / المركبات هو خيار ممتاز للقواعد العسكرية والمطارات والسجون والمصافي والمنشآت الكيميائية ومحطات الطاقة والمواقع الصناعية، الخ، التي تحتاج إلى تصليب محيطها لمنع المركبات والمتعدين من الدخول إليها.

وعلى الرغم من أن بعض النظم الحاجزة المضادة للمركبات المنافسة يتم تركيبها إلى جانب أو دمجها في الحواجز المضادة للأفراد، فإن معظم هذه الأنظمة لم تخضع لاختبارات الاصطدام للتحقق من أن الجمع بين النظامين لن يؤثر سلبا على أداء الجزء الخاص بمقاومة المركبات للنظام.

وإذ تم تركيبه لسهولة التركيب، فإن حاجز جي فورس المركب  هو أساس سطحي متواصل بعمق لا يزيد عن 12 بوصة. وهذا ينفي الحاجة إلى الصيانة اللازمة لقص العشب وصيانة الأرض حول الحاجز نفسه.

الحاجز المركب هو خيار ممتاز للمرافق الحالية التي تحتاج إلى خيار الحواجز المضادة للأفراد/المضادة للمركبات. والأساس السطحي للحاجز يوفر عدم اختراق أنابيب وكوابل المرافق الحالية تحت الأرض بسبب الحاجز.

سلسلة جي فورس للحواجز المقاومة للاصطدام هي عنصر أساسي في محفظة حواجز غبرالتر المضادة للمركبات التي تتضمن عروض البوابات المقاومة للاصطدام الحاصلة على الشهادات الخاصة بذلك، حواجز الإسفين، الشمعات، وحواجز الرفع العمودية.

لمزيد من المعلومات عن منتجات حواجز غبرالتر، يرجى زيارة www.gibraltarus.com.