حضور بارز لشركة فراغرانس دوبوا في حفل ملكي

كوالالمبور، ماليزيا، 21 آذار/مارس، 2016 / بي آر نيوزواير / — تشرفت شركة فراغرانس دوبوا

بأن كانت جزءا من احتفالات الذكرى الخامسة والعشرين لزواج صاحب السمو الملكي سلطان باهانغ وصاحبة السمو الملكي سلطانة باهانغ، السلطانة حجة كلثوم. وقد تم تنظيم الاحتفال يوم الإثنين، 14 آذار/مارس، 2016 في قاعة احتفالات مايانغ ساري في فندق جي دبليو ماريوت بكوالالمبور.

Sultan Haji Ahmad Shah Al-Musta’in Billah Ibni Almarhum Sultan Abu Bakar Riayatuddin Al-Mu’adzam Shah and Sultanah Hajjah Kalsom binti Abdullah.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160317/8521601768-a

وقد استضافت الحفل العلامة التجارية للمجوهرات الجميلة، “سيريس”، إلى جانب شركاء نخبة آخرين مثل شركة السياحة الماليزية، وشركة واي تي أل،  وألتيليا أماني، وشركة ويدنغ منيستري للزفاف، ووي فوك أند روزي الهواليا. وحول شعار “موسيقى زرياب”، استمتع الضيوف بليلة مبهجة من الانصهار الثقافي، مع تصدر الأداءات من منطقة الشرق الأوسط وبوليوود المشهد في الحفل.

وقد أسعد فراغرانس دوبوا تقديم مجموعتها الرائعة من عطور العود الفاخر إلى الـ 520 من المدعوين للحفل، بمن في ذلك الزوجان اللذان احتفلا بذكرى زواجهما الفضية، السلطان حاجي أحمد شاه والسلطانه حجة كلثوم بنت عبدالله. كما حضر واستمتع بالحفل البهيج يانغ أمة موليا تنكو، دارا تان سري نقية توانكو جعفر ويانغ أمة موليا تنكو مضفر تنكو مصطفى، وأعضاء أسرة باهانغ المالكة، فضلا عن ملكة جمال الكون الماليزية الحالية، ملكات الجمال في الماضي والحاضر، والعديد من الضيوف من كبار الشخصيات.

Johanna Tabuyo, Sales & Operations Director of Fragrance Du Bois, with two Guests of Honour – Yang Amat Mulia Tunku Mudzaffar Tunku Mustapha and Yang Amat Mulia Tunku Dara Tan Sri Naquiah Tuanku Jaafar – and Steve Watts, CEO of Asia Plantation Capital.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160317/8521601768-b

وقال الرئيس التنفيذي لشركة آسيا كابيتال بلانتيشن ماليزيا، ستيف واتس “نحن فخورون للغاية أن نكون ضمن حضور العائلة المالكة، وإتاحة الفرصة لنا لحضور هذا الحدث الكبير. زيت العود معروف بأنه واحد من الزيوت الأساسية الأعلى  سعرا في العالم، وعلى مر السنين، أصبح رمزا للثقافة الإسلامية في ماليزيا. المجموعة الكاملة لعطور فراغرانس دوبوا تحتوي على زيت العود النقي 100٪ المستدام وغيره من المكونات الراقية المستدامة المصدر. وفي الجوهر، يمكن وصف كل إبداعاتنا بأنها “تناسب الملوك والملكات”. وبالنيابة عن فراغرانس دوبوا وآسيا بلانتيشن كابيتال، نود أن نهنئ أصحاب السمو في باهانغ على ذكرى زواجهما الـ 25.”

Guests discovering Fragrance Du Bois’ exquisite creations.

الصورة: http://photos.prnasia.com/prnh/20160317/8521601768-c

وكان لفراغرانس دوبوا أيضا شرف عرض مجموعتي عطور ظلال وبريفي لدوبوا خلال الأمسية إلى جانب العلامات التجارية الشريكة الأخرى التي تتوفر الآن حصريا في جنوب شرق آسيا. وقد حصل ثلاثة فائزين في سحب اليانصيب على عطر دوبوا الرائع عود نوير إنتنس، فضلا عن عطر عود جون إنتنس، ومجموعة من الشموع الجميلة العطرية.

ملاحظة للمحررين:
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال:

زاهرة محمد
مسؤولة تنفيذية كبيرة في قسم العلاقات العامة، ماليزيا
الإيميل: zaahira@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: +6012-203-5344

سامانثا ثام
المسؤولة التنفيذية للعلاقات العامة والتسويق، سنغافورة
الإيميل: samantha.tham@fragrancedubois.com
الهاتف الجوال: +65-9144-0933

نبذة حول شركة عطور فراغرانس دو بوا Fragrance Du Bois

شركة فراغرانس  دوبوا هي دار عطور فرنسية ولدت من علاقة رائعة بين عالمين. عالم مزارع العود المستدام (العود) ومعامل التقطير في جنوب شرق آسيا، والفن الذي لا يضاهى من العطور الفرنسية التي تتبعت أرقى تقاليد مدينة غراس الفرنسية.

ومنتجات بيت العطور المتخصصة موجودة حاليا في باريس وسنغافورة وكوالالمبور وبانكوك ودبي، مع خطط للتوسع إلى الدوحة وجنيف ولندن في الأشهر القادمة.