حل أمن الهاتف الجوال من شركة Gemalto يفي باعتماد CSPN الصادر عن مؤسسة ANSSI

اعتماد CSPN الأمني من مؤسسة ANSSI يبرز قوة عروض Gemalto الفعالة من حيث التكلفة
CSPN هو مستوى أمني مرتفع لتطبيقات الهواتف الجوالة تتطلبه المؤسسات المالية المتمرسة

أمستردام 14 أبريل 2016تعلن شركة Gemalto الرائدة على مستوى العالم في مجال الأمن الرقمي (والمسجلة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO)، أن حلها لأمن الهواتف الجوالة Ezio Mobile Software Development Kit (SDK) حقق الاعتماد الأمني من الوكالة الحكومية الفرنسية لأمن الشبكات والمعلومات (ANSSI).

يعمل Ezio Mobile SDK كشبكة إضافية من الأمان وهو أداة بسيطة وشاملة ومنخفضة التكلفة لزيادة أمن التطبيقات المالية على الهواتف الجوالة. كما أنه يتيح للبنوك حماية وتأمين خدمات المدفوعات عبر الهواتف الجوالة وخدمات الجوال البنكية ضد البرمجيات الضارة والهجمات السيبرانية من خلال مصادقة متعددة العوامل وآليات حماية متقدمة.

يتكامل حل Mobile SDK مع التطبيقات المالية للهواتف الجوالة بما يتيح لمطوري الهواتف الجوالة تحقيق مستوى أمان أعلى بسرعة دون الحاجة إلى أي برامج تشفير أو معرفة محددة بتهديدات الهواتف الجوالة. ومن خلال اختبارات الصندوق الأسود، يساعد اعتماد CSPN على ضمان أداء Ezio Mobile SDK وفقاً لما هو محدد في معيار الاختبار الرائد على مستوى القطاع. CSPN هو مستوى أمني مرتفع لتطبيقات الهواتف الجوالة تتطلبه المؤسسات المالية المتمرسة من أجل إدارة المدفوعات عبر محافظ الهواتف الجوالة.

وفي معرض تعليقه على هذه المناسبة قال Hakan Nordfjell، نائب الرئيس الأول للخدمات البنكية والتجارة الإلكترونية لدى شركة Gemalto قائلاً “مع توقع وصول عدد مستخدمي الخدمات المصرفية عبر الهواتف الجوالة في عام 2018 إلى 1.8 مليار، فإن التحول نحو الخدمات المصرفية عبر الهواتف الجوالة لم يعد توجهاً، وإنما واقعاً”. وأضاف “تستطيع البنوك أن تضمن توفر وسائل الحماية المناسبة للحفاظ على بيانات عملائها وأموالهم من خلال نشر تقنية Ezio للحفاظ على أمن الهواتف الجوالة”. 

نبذة عن Gemalto

شركة Gemalto (المدرجة في بورصة يورونيكست تحت الرمز NL0000400653 GTO) هي الشركة الرائدة عالمياً في مجال الأمن الرقمي بعائدات سنوية بلغت 3.1 مليار يورو لعام 2015 وعملاء في أكثر من 180 بلداً. نحن نحقق الثقة في عالم متزايد الترابط.

تمكّن تقنياتنا وخدماتنا الشركات والحكومات من التحقق من الهويات وحماية البيانات كي تبقى آمنة وتمكّن من الخدمات في الأجهزة الشخصية، والأجسام المرتبطة، والسحاب وما بينها.

تقع حلول Gemalto في القلب من الحياة العصرية، من عمليات الدفع إلى أمن المؤسسات وإنترنت الأشياء. فنحن نتحقق من هوية الأشخاص، والمعاملات والأجسام، والبيانات المشفرة ونخلق قيمة للبرمجيات – بحيث نمكّن عملاءنا من تقديم خدمات رقمية آمنة لمليارات الأفراد والأشياء.

لدينا أكثر من 14,000 موظف يعملون انطلاقاً من 118 مكتباً، و45 مركزاً للتخصيص والبيانات، و27 مركز أبحاث وبرمجيات في 52 دولة.

للمزيد من المعلومات، قم بزيارة www.gemalto.com أو تابعنا على تويتر عبر @gemalto.

مسؤولو الاتصالات الإعلامية في Gemalto:

فيليب بينيتيز
أمريكا الشمالية+1 512 257 3869
philippe.benitez@gemalto.com
بيجي إدوار
أوروبا وكومنولوث الدول المستقلة
+33 4 42 36 45 40
peggy.edoire@gemalto.com
فيفيان ليانج
大中华地区 (الصين الكبرى)
+86 1059373046
vivian.liang@gemalto.com
 

إرنيستو هايكويتش
أمريكا اللاتينية
+55 11 5105 9220
ernesto.haikewitsch@gemalto.com

 

 

كريستيل تيراس

الشرق الأوسط وأفريقيا
+33 1 55 01 57 89
kristel.teyras@gemalto.com

 

شينتارو سوزوكي
آسيا باسيفيك
+65 6317 8266

shintaro.suzuki@gemalto.com

لا يُعتبر نص هذا الإصدار الصحفي المُترجم صيغة رسمية بأي حال من الأحوال. النسخة الموثوقة الوحيدة هي الصادرة بلغتها الأصلية وهي الإنجليزية، وهي التي يُحتكم إليها في حال وجود اختلاف مع الترجمة.