دارك ماتر تسلط الضوء على الأمن الإلكتروني خلال “أسبوع تكنولوجيا المستقبل”

  • الرئيس التنفيذي فيصل البنّاي يشارك في تقديم “الريادة الفكرية” خلال الحدث
  • دارك ماتر: الشريك الحصري للأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر أمن المعلومات

دبي، أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة – 21 مارس 2016 — أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها دولة الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركتها الواسعة في “أسبوع تكنولوجيا المستقبل” والذي سيقام من 29-31 مارس 2016 في مركز دبي التجاري العالمي.

Faisal Al Bannai, CEO of DarkMatter.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160321/346111

فإن «أسبوع تكنولوجيا المستقبل»، الذي تشارك فيه دارك ماتر كشريك مؤسس للأمن الإلكتروني، يجمع بين أربعة فعاليات تجارية تتضمن معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك»، ومعرض إنترنت الأشياء، ومعرض البيانات الكبيرة، ومعرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات «جيمك».

كما تشارك دارك ماتر كشريك الأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك»، والذي يعد أحد أكبر مؤتمرات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات السنوية في منطقة الشرق الأوسط مستقطباً مئات العارضين وآلاف الزوار كل عام.

ويعد معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، الذي يستقطب كبار المختصين بما في ذلك رؤساء أقسام المعلومات، ورؤساء أقسام التقنية، ورؤساء أقسام النظم، والإدارات العليا في الصناعات الرئيسية التي تتضمن التمويل والطاقة والاتصالات والحكومة وتقنية المعلومات، منصة إلتقاء تفاعلية للمهتمين بمعرفة المزيد عن التكنلوجيا واثارها على تنمية أعمالهم.

وسيشارك فيصل البناي الرئيس التنفيذي لدارك ماتر كمتحدث رسمي في معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك).

وسيشهد الحدث أيضاً مشاركة كل من هارشول جوشي، نائب رئيس أول في الحكومة الالكترونية وإدارة المخاطر والامتثال، وإريك إفيرت، نائب الرئيس الأول للخدمات الأمنية المدارة في دارك ماتر، اللذان سيستضيفان جلسة نقاش تتمحور حول “أفضل سبل الحماية من التهديدات الداخلية”.

وتعليقاً على مشاركة دارك ماتر في هذا الحدث الرائد قال فيصل البناي: “كوننا شريك رئيسي في “أسبوع تكنولوجيا المستقبل”، تعمل دارك ماتر على تعزيز أهمية الأمن الإلكتروني في الحكومات والمؤسسات في الوقت الحاضر والمستقبل. تقدم فعاليات هذا المؤتمر الفرصة لتبادل وجهات النظر على الأدوار الحيوية التي يلعبها الأمن الإلكتروني في ازدهار الشركات والدول على حد سواء. ونحن نتطلع قدماً الى الكثير من التفاعلات المثمرة خلال هذا الحدث.”

ومن جانبها قالت تريكسي لوه ميرماند، النائب الأول للرئيس لدى مركز دبي التجاري العالمي: “يشرفنا وجود دارك ماتر كشريك مؤسس للأمن الإلكتروني في “أسبوع  تكنولوجيا المستقبل”، وشريك الأمن الإلكتروني المبتكر لمعرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات «جيسك». حيث تعكس هذه المشاركة أهمية الدور الذي يلعبه الأمن الإلكتروني لمساعدة الشركات والدول على العمل بشكل صحيح. ستمكن مشاركة دارك ماتر الفعالة زوار المعرض من معرفة أبرز قضايا الأمن الإلكتروني والحلول المتوفرة.”

كما سيتواجد خبراء دارك ماتر في معرض ومؤتمر الخليج للحوسبة النقالة للمؤسسات «جيمك»، المعرض التابع “لأسبوع تكنولوجيا المستقبل” والذي سيرتكز على تجوال الشركات، حيث سيشارك إريك إفيرت في جلسة نقاش تتمحور حول تحويل مشاركة العملاء تحت عنوان “كيف يحول الإتصال المفرط الإنتاجية ويحسن من القرارات الذكية المتخذة من قبل القوة العاملة”. وعلاوة على ذلك، ستقدم الدكتورة نجوى عراج، نائب رئيس المشاريع الخاصة في دارك ماتر، شرح تفصيلي حول عناصر استراتيجية للأمن المتنقل في جلسة حوار تحت عنوان “الحلول الأمنية للعالم المتنقل”.

أما ستيفن برينان النائب الأول لرئيس شبكة الدفاع الإلكترونية، فإنه سيشارك في نقاش حول “المصير المرتبط بين تدافق البيانات والتهديدات الأمنية”، ومن جانبه سيشارك سكوت ريا النائب الأول لرئيس شبكة الدفاع الإلكترونية، في ورشة عمل تحت عنوان “حرق السلاسل الورقية”. كما سيتواجد ممثلون من مختلف أنشطة الأمن الإلكتروني لدى دارك ماتر خلال “أسبوع تكنولوجيا المستقبل”.

للمزيد من المعلوومات عن معرض ومؤتمر الخليج لأمن المعلومات (جيسيك)، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني:  http://www.gisec.ae/
نبذة عن دارك ماتر

تسعى دارك ماتر إلى تحويل وتطوير مشهد الأمن الإلكتروني بتقديم مجموعة كاملة من أحدث الخدمات والحلول إلى الحكومة والشركات التجارية وتشمل حلولها المتكاملة:

الحوكمة وإدارة والمخاطر والامتثال

نعمل مع الجهات الحكومية والشركات الخاصة في جميع القطاعات من أجل تقييم آدائها وفقاً للمعايير التنظيمية، وهذا يساعدها في تحديد الفجوات والوفاء بالالتزامات.

الدفاع عن الشبكات الإلكترونية

فريق النخبة من خبراء الأمن الإلكتروني في دارك ماتر يعمل ضمن جميع التخصصات والوظائف ليحدد التهديدات الإلكترونية الأكثر تقدماً وتقديم الاستجابة المناسبة لها، فضلاً عن تحديد الجهات الفاعلة ورصد هجمات الأمن الإلكتروني.

خدمات الأمن المُدارة

نقدم خدمات المراقبة عن بعد والحلول الأمنية، ونضع كل الطاقات والمصادر المتاحة في دارك ماتر تحت تصرف فريق خدمات الأمن المُدارة. وسواء كانت الحاجة إنشاء وتشغيل مركزاً للتشغيل الآمن (SOC) أو تطوير المركز المتوفر حالياً فإن دارك ماتر قادرة على تقديم المساعدة.

الاتصالات الآمنة

يؤمن طقم الاتصالات الآمنة من دارك ماتر الحماية للمكالمات الهاتفية على الخطوط الثابتة والمتحركة ومكالمات الفيديو، والدردشة، والبريد الإلكتروني، ومشاركة الملفات وتراسل البيانات، فضلاً عن إدارة الأجهزة التي تعمل على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل.

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

يدعم قسم البنية التحتية وتكامل الأنظمة خدماتنا الاحترافية التي نقدمها للحكومات والشركات، والتزويد بالتطبيقات، والحلول والخدمات التي تضمن بقاء عملائنا في طليعة الأمان الإلكتروني.

الحلول الذكية

نقدم الحلول الشاملة للخدمات الأمنية والتي توفر الحماية للمنازل والشركات من خلال: المكاتب والمنازل المحمية والمتصلة بالشبكة، الإشراف التقني والتدابير المضادة، راحة البال مع الحوسبة والاتصالات المتنقلة، والتزويد الموثوق للعتاد والتجهيزات.

انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعمل في دارك ماتر خبراء من كافة أنحاء العالم لتقديم راحة البال من خلال الاستشارات وتنفيذ المشاريع القابلة للتدرج لدى العملاء من مختلف الأحجام، وتلبي خدمات وحلول دارك ماتر الحماية في كل مجالات التهديدات ومخاطر الأمن الإلكتروني. وبما أنها الشريك الموثوق للحكومات والجهات المسؤولة عن البنى التحتية الحساسة فإن دارك ماتر تعمل مع شركات رائدة عالمياً في المجال الإلكتروني والأمن الإلكتروني .

اعتماداً على السرعة والابتكار تقدم دارك ماتر منهجية شاملة تساعد عملائها على العمل ضمن عالم معقد، تتطور فيه استراتيجيات التهديد والتخفيف من المخاطر، والأدوات والسياسات والنظم.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.darkmatter.ae

لاستفسارات الإعلاميين يرجى التواصل مع:
كيفن هيلي

مدير التسويق والاتصال المؤسسي في دارك ماتر
الهاتف: +971 56 538 7806
|البريد الإلكتروني: Kevin.Healy@darkmatter. ae

لينا عركة
تنفيذي علاقات عامة، هيل أند نولتون ستراتجيز
الهاتف: +971 56 174 2468
البريد الإلكتروني: Lina.arke@hkstrategies.com