دبي إنكور:

ليست إضافة واحدة، بل ثلاث إضافات مذهلة لنجاح مجموعتنا من عطور دبي، الشرق يقابل الغرب الفاتنة الساحقة. ففي بوند رقم 9، الكثير يعني الكثير دائما.

نيويورك، 24 آذار/مارس 2016 / بي آر نيوزواير/ — عندما حققت مجموعة عطورنا الأولية  الثلاثية المركزة على سوق دبي 2015 النجاح الباهر والفوري الذي لاقته، ما الخيارات التي كانت لدينا؟ تحركنا دون تردد لإنتاج لا إضافة عطرية واحدة لعطور دبي، بل ثلاثة عطور دبي إضافية. وإذ نستعد لإطلاقها في أيار/مايو، فبجموعة دبي سيترين، دبي عنبر، ودبي أميثيست نواصل الاستكشاف الحسي لهذه الإمارة الخليجية التي أصبحت نفسها عالم خيال رائد.  http://www.multivu.com/players/English/7776351-bond-no-9-dubai-encore/

إختبر التجربة التفاعلية للبيان الصحفي المتعدد الوسائط هنا:

المستقبل السرابي للمملكة الصحراوية، الشرق يلاقي الغرب، الراقي هو الذي أردنا تحقيقه في عطور دبي الأصلية الثلاثة، دبي الزمرد، دبي روبي ودبي إنديغو، التي أطلقناها في العام 2015. إضافات إنكور هذا العام، التي تمثل بدء مجموعة كاملة جديدة، تتشارك نفس الجمالية الخارقة التي تعيد تعريف العطور الغريبة الجريئة وتدفعها إلى القرن ال21.

دبي إنكور: عطور دبي إنكور سميت على اسم حجر كريم ثمين، وهو ما يجسد الاعتقاد القديم أن الأحجار الكريمة هي عطور تحولت إلى مادة صلبة لامعة.

دبي أميثيست، للمبتدئين: انه عطر للذكور، وهو أيضا للإناث، كما هو للجنسين، وهو ينطلق برائحة عطر فاخر بنوعين من روائح الزهور، الزنبق والجوري. وهذان يؤديان إلى رائحة الياسمين والفانيلا. ولكن بعد ذلك تتشكل روائح عطرية تفاعلية من الذكورية والقوة غير المتوقعة: رائحة حيوانية، وتبغ يفوح برائحة الويسكي والبتشول – ما يستحضر غابة ليلية.

دبي العنبر، وهو أيضا عطر متشارك ضئيل القوة، يبدأ برائحة البرغموت الطازجة والربيعية، المخلوطة برائحة الزعفران المتربة القاتمة، والتوت المنعش المثير لتسارع نبضات القلب الفلفلي الوردي. وهذه الروائح تفسح المجال لتباينات سريعة: الوردة البلغارية الحساسة المختلطة مع الياسمين المنعش والغورجون البلسمي، والخشب الأميركي الغايك الدخاني الأصلي. رائحة العنبر الراتنج التي تشبه الكونياك هي الرائحة الأساسية السائدة في هذا العطر، المعززة برائحة خشب الأرز والفانيلا الدافئة.

دبي سيترين، هو العطر الأكثر طزاجة وأنوثة وفورة من بين العطور الثلاثة، فهو يبدأ بالإبهار، مع رائحة البرغموت البرتقالية، التوت الأحمر المنعش، وبلسم التنوب، والأعشاب البحرية المثيرة لتسارع نبضات القلب. ثم ما تفتأ هذه الروائح في النزول إلى قلب الماغنوليا الخصبة، محاطة بإبرة الراعي الليموني، القطيفة المسكية، والزنبق اللطيف. المسك العميق والغني والعنبر يقودان الروائح الأساسية للعطر، مع روائح طحلب السنديان الدافئة الجافة، والنجيل الهندي الترابي الدخاني.

هذه المجموعة الثلاثية العطور من عطور دبي ستطلق في نيويورك وعالميا في أيار/مايو 2016.

سعر التجزئة المقترح: 100 ملم، 550 دولارا.

www.bondno9.com