دبي سيتي كارد تعزز السياحة بدبي من خلال إطلاق خصومات

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 23 مايو 2016 /PRNewswire/ —

من خلال دليل سياحي وحزمة قسائم شرائية يتمتع الزوار بمناطق الجذب الشهيرة التي تزخر بها المدينة مع توفير أموالهم

استقطبت دبي في العام الماضي 14,2 مليون سائح. والآن تقدم دبي سيتي كارد العون لاستقطاب عدد أكبر من حشود الزوار عن طريق إطلاق صفقات ممتازة على مناطق الجذب والأنشطة والرحلات.

(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160522/370626)

Dubai City Card Boosts Tourism to Dubai by Unlocking Discounts.

 

سيتي كارد دبي هو دليل شخصي لزوار مدينة دبي، بالإضافة إلى أنه يساعدهم في توفير أموالهم. يتضمن الكتيب المناسب لحجم الجيب 20 قسيمة شرائية اختيرت بعناية بنظام اشتر 1 واحصل على 1 مجانًا لأفضل مناطق الجذب في دبي مثل برج خليفة وبيغ باص تورز ورحلات سفاري الصحراء ورحلة بالمركب الشراعي مع العشاء.

“لقد أطلقنا سيتي كارد دبي كأحد الطرق لجذب مزيد من اهتمام الأشخاص في كل أنحاء العالم بما تقدمه هذه المدينة العظيمة، ولكي يدركوا أن بإمكانهم الحصول على صفقات تسوق وقضاء عطلة رائعة حتى في إطار ميزانية محددة. تسهم السياحة بما تزيد نسبته عن 47% من إجمالي الناتج المحلي السنوي لمدينة دبي، ويعتزم فريق عمل سيتي كارد دبي المساهمة في زيادة أعداد الزوار بقدر أكبر،” كما قالت السيدة دوروتا دي غريغوريو، المدير العام لشركة سيتي كارد دبي.

تأتي باقة سيتي كارد دبي مع دليل سياحي مجاني لمدينة دبي لمساعدة الأشخاص على تخطيط رحلاتهم والاستمتاع قدر الإمكان بإقامتهم في واحدة من أكثر مدن العالم إثارة ومتعة في القرن 21.

وتضيف السيدة دوروتا قائلة “لقد خططنا بعناية لإصدار سيتي كارد دبي ليكون تجربة متكاملة تقدم العون بحق لزوار مدينتنا لكي يحصلوا على أقصى قدر من المتعة ومعايشة عدد من مناطق الجذب الأكثر تميزًا التي تتوفر في مدينة دبي. يساعدك دليلك السياحي على تخطيط عطلتك، فيما يمنحك كتيب القسائم الشرائية صفقات مذهلة. لقد بذلنا بحق الكثير من الجهد لجذب السياح وكذلك مساعدتهم لتوفير الأموال.”

وقد صار شراء سيتي كارد دبي أمرًا في غاية السهولة. إذ ينتقي المشترون خيارًا للتسليم أثناء المغادرة، وتُشحن بطاقة سيتي كارد دبي الخاصة بهم مباشرة إلى عناوين المنزل أو العمل أو الفندق بمجرد وصولهم إلى المدينة.

وتُجمِل السيدة آنا غلينرت، مدير تطوير الأسواق، الحديث بقولها “إن استخدام قسائم سيتي كارد دبي الشرائية لكي تحصل على الأفضل خلال إقامتك بالمدينة صار أمرًا سهلاً للغاية. ما عليك سوى نزع قسيمة شراء من كتيب سيتي كارد دبي وتقديمه في المطعم أو المنطقة السياحية أو الوجهة الترفيهية التي تتواجد بها ليتيح لك فرصة الحصول على عرض بشراء 1 والحصول على 1 مجانًا.”

جهة الاتصال الصحفي:

آنا غلينرت – مدير تطوير الأسواق
سيتي كارد دبي
البريد الإلكتروني: info@citycarddubai.com
الهاتف:
1210-394-4(0)-971+

المصدر: سيتي كارد دبي