د. نجوى الأعرج تتحدّث في المؤتمر الذي يحضره روّاد التشفير من كافة أنحاء العالم

مشاركة دولية لدارك ماتر من خلال مؤتمر وحدة الترميز الدولي 2016 في أوتاوا

أبوظبي/دبي/ أوتاوا، 17 مايو 2016/ — أعلنت دارك ماتر، الشركة الدولية المتخصصة بالأمن الإلكتروني ومقرها الإمارات العربية المتحدة، عن مشاركة الدكتورة نجوى الأعرج، نائب رئيس أول للمشاريع الخاصة كمتحدث رسمي في مؤتمر وحدة الترميز الدولي 2016 الذي سيقام من 18 إلى 20 مايو في أوتاوا عاصمة كندا.

ويتمحور عرض د. الأعرج حول “أنظمة التشفير الحديثة والهجمات العملية”، وهي سوف تتناول البروتوكولات الأمنية الحديثة وأهمية تزويد الأنظمة بأولويات التشفير الصحيحة. كما ستقوم بمناقشة عدة مواضيع، بينها الهجمات العملية ضد تطبيقات التشفير وإجراءات الحماية المطلوبة التي لا تكون متوفرة ضمن عمليات التشفير النظرية والبراهين الأمنة والنماذج، كما ستتحدث عن تقنيات البرامج والأجهزة التصميم المشتركة التي تستخدم لتقوية تطبيقات التشفير ومنع تسرب البيانات السرية.

Dr. Najwa Aaraj, Senior Vice President of Special Projects at DarkMatter.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20160517/368492

يعتبر مؤتمر وحدة الترميز الدولي 2016 من أبرز المؤتمرات العالمية التي تلقي الضوء على “الترميز التجاري”. وفي نسخته الرابعة، يستقطب المؤتمر مختصين من أكثر من 20 دولة في هذا المجال لمناقشة التحديات التي تواجه أولئك الذين ينتجون ويستخدمون ويختبرون وحدات الترميز والتشفير مع التركيز على معايير متعددة ومشتركة مثل FIPS 140-2 ، ISO/IEC 19790.

ويساعد المؤتمر على تعزيز مجتمع مرتكز ومنظم يغطي مشاكل التصميم التقنية لتلبية المعايير، مع التركيز بشكل خاص على التحديات التي تطرحها التكنولوجيا المتقدمة. ومن خلال مشاركتها، تسعى دارك ماتر إلى عرض ريادتها الفكرية وجمع المعلومات حول أحدث تطورات وتطبيقات الترميز والتشفير.

وتعليقاً على المشاركة، قال فيصل البنّاي، الرئيس التنفيذي لدارك ماتر: “نحن جزء من مجتمع العالمي للأمن الإلكتروني، لذا من المهم أن نلتقي في مؤتمرات رائدة مثل مؤتمر وحدة الترميز الدولي بهدف تبادل المعلومات وآخر التطورات في هذا المجال. ويسعدنا، كشركة تأخذ من دولة الإمارات العربية المتحدة مقرهاً لها أن يكون لنا من يمثلنا أمام الجمهور العالمي، وأتمنى لنجوى مشاركة ناجحة ومليئة بالمعرفة.”

وكجزء من جدول المؤتمر، ستتم مراجعة المواضيع التقنية وراء تنفيذ عمليات التشفير، بما فيها الأمن الشخصي والإدارات الرئيسية وتحليل القنوات الجانبية والتشفير الخوارزمي واختبار التنفيذ والتوحيد وبرامج التحقق وغيرها الكثير.

من جانبها، قالت د. الأعرج: “دارك ماتر حققت إنجازات مهمة في مجالات وتطبيقات التشفير وبروتوكولات الشبكة والتطبيق الآمن للمكالمات والرسائل النصية الذي تم إطلاقه هذا العام. ويعدّ مؤتمر وحدة الترميز الدولي 2016 منصة مثالية للتعرف على خبراء هذا المجال، وبالأخص بوجود مركز البحث والتطوير الخاص بنا في كندا. نحن نتطلع قدماً للمشاركة وقياس جهودنا بالمقارنة مع رواد الأمن الإلكتروني العالميين.”

تضمّ دارك ماتر، الشريك المعتمد لدولة الإمارات، نخبة من الخبراء الدوليين في مجال الإنترنت، وهم يعملون على تطوير وإدارة ونشر التقنيات الحديثة، والامتثال لدورة حياة أمن الإنترنت في الشركة، باتباع منهجية تتضمن أربع مراحل هي التخطيط، الكشف، الحماية والاسترجاع، وتعزيز حلولها الأمنية للشركات.

وتتطلع الشركة إلى أسواق أوسع من خلال تقديم خدماتها للعملاء في المنطقة وحول العالم، بحيث انها تقدم مجموعة متكاملة من الحلول الأمنية والخدمات إلى المؤسسات التي لها متطلبات أمنية متقدمة، ومنها الحكومات والمؤسسات التي تنفذ أعمال البنى التحتية والشركات الكبيرة.

نبذة عن دارك ماتر

تسعى دارك ماتر إلى تحويل وتطوير مشهد الأمن الإلكتروني بتقديم مجموعة كاملة من أحدث الخدمات والحلول إلى الحكومة والشركات التجارية وتشمل حلولها المتكاملة:

الحوكمة وإدارة والمخاطر والامتثال

نعمل مع الجهات الحكومية والشركات الخاصة في جميع القطاعات من أجل تقييم آدائها وفقاً للمعايير التنظيمية، وهذا يساعدها في تحديد الفجوات والوفاء بالالتزامات.

الدفاع عن الشبكات الإلكترونية

فريق النخبة من خبراء الأمن الإلكتروني في دارك ماتر يعمل ضمن جميع التخصصات والوظائف ليحدد التهديدات الإلكترونية الأكثر تقدماً وتقديم الاستجابة المناسبة لها، فضلاً عن تحديد الجهات الفاعلة ورصد هجمات الأمن الإلكتروني.

خدمات الأمن المُدارة

نقدم خدمات المراقبة عن بعد والحلول الأمنية، ونضع كل الطاقات والمصادر المتاحة في دارك ماتر تحت تصرف فريق خدمات الأمن المُدارة. وسواء كانت الحاجة إنشاء وتشغيل مركزاً للتشغيل الآمن (SOC) أو تطوير المركز المتوفر حالياً فإن دارك ماتر قادرة على تقديم المساعدة.

الاتصالات الآمنة

يؤمن طقم الاتصالات الآمنة من دارك ماتر الحماية للمكالمات الهاتفية على الخطوط الثابتة والمتحركة ومكالمات الفيديو، والدردشة، والبريد الإلكتروني، ومشاركة الملفات وتراسل البيانات، فضلاً عن إدارة الأجهزة التي تعمل على مختلف المنصات وأنظمة التشغيل.

البنية التحتية وتكامل الأنظمة

يدعم قسم البنية التحتية وتكامل الأنظمة خدماتنا الاحترافية التي نقدمها للحكومات والشركات، والتزويد بالتطبيقات، والحلول والخدمات التي تضمن بقاء عملائنا في طليعة الأمان الإلكتروني.

الحلول الذكية

نقدم الحلول الشاملة للخدمات الأمنية والتي توفر الحماية للمنازل والشركات من خلال: المكاتب والمنازل المحمية والمتصلة بالشبكة، الإشراف التقني والتدابير المضادة، راحة البال مع الحوسبة والاتصالات المتنقلة، والتزويد الموثوق للعتاد والتجهيزات.

انطلاقاً من مقرها الرئيسي في دولة الإمارات العربية المتحدة، يعمل في دارك ماتر خبراء من كافة أنحاء العالم لتقديم راحة البال من خلال الاستشارات وتنفيذ المشاريع القابلة للتدرج لدى العملاء من مختلف الأحجام، وتلبي خدمات وحلول دارك ماتر الحماية في كل مجالات التهديدات ومخاطر الأمن الإلكتروني. وبما أنها الشريك الموثوق للحكومات والجهات المسؤولة عن البنى التحتية الحساسة فإن دارك ماتر تعمل مع شركات رائدة عالمياً في المجال الإلكتروني والأمن الإلكتروني.

اعتماداً على السرعة والابتكار تقدم دارك ماتر منهجية شاملة تساعد عملائها على العمل ضمن عالم معقد، تتطور فيه استراتيجيات التهديد والتخفيف من المخاطر، والأدوات والسياسات والنظم.

لمزيد من المعلومات تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني: www.darkmatter.ae

لاستفسارات الإعلاميين يرجى التواصل مع:
كيفن هيلي
مدير التسويق والاتصال المؤسسي في دارك ماتر
الهاتف: 7806 538 56 971+
البريد الإلكتروني: Kevin.Healy@darkmatter. ae

لينا عركة
مسؤوولة علاقات عامة، هيل آند نولتون ستراتجيز
الهاتف: 2468 174 56 971+
البريد الإلكتروني: Lina.arke@hkstrategies.com