رئيس مجلس إدارة شركة شين هاي لتكنولوجيا ومعدات التعدين يصبح زميلا في المعهد الأسترالي للتعدين

يانتاي، الصين، 21 تموز/يوليو، 2016 / بي آر نيوزواير / — تمت تسمية رئيس مجلس إدارة شركة شين هاي لتكنولوجيا ومعدات التعدين في شاندونغ (836079)، السيد جانغ يونلونغ، زميلا في المعهد الأسترالي للتعدين وعلم المعادن (أوس إم). وبصفته الباحث رقم 183 في الصين، فإن لديه الصلاحية لتوقيع التقارير العامة لتقنية التعدين.

إذ تأسس في العام 1893، فإن معهد أوس إم هو واحد من أكثر الأصوات تأثيرا في صناعة المعادن العالمية، والعضوية فيه معيار مهم لقياس الكفاءة المهنية في مجال الهندسة المعدنية، وعلوم الأرض والمعادن والعلوم البيئية. والزميل في معهد أوس إم  هو أيضا شخص مختص في اللجنة المشتركة لاحتياطيات المواد الخام، وهو بهذا يستطيع توقيع التقارير العامة بما في ذلك دراسات الجدوى وتقارير الاحتياطي الجيولوجية.

شركة شاندونغ شين هاي لتكنولوجيا التعدين والمعدات هي شركة تكنولوجيا متقدمة جديدة توفر حلولا متكاملة لمرافق معالجة خامات المعادن بما في ذلك التصميم والبحوث، وتصنيع الآلات، وشراء المعدات، وخدمات الإدارة وتشغيل المناجم، وشراء وإدارة مواد التعدين وتكامل موارد الصناعة.

ومع 200 مشروع مشتريات تعدين هندسية وبناء، وتقنيات تعدين، و20 براءة اختراع وخبرة في 70 نوعا من الخامات، أنشأت شين هاي مكاتب خارجية لها في السودان وزيمبابوي وتنزانيا وبيرو واندونيسيا وهي تقوم بتصدير منتجات إلى أكثر من 20 بلدا.

واعتمادا على “التكنولوجيا والمواهب والإدارة” واستراتيجية تطوير دولية، ستواصل الشركة تكريس نفسها لتقديم حلول بناء وتشغيل مشاريع التعدين الحديثة، ذات الكفاءة العالية، والموفرة للطاقة لعملائها، مع هدف تطوير نفسها لتصبح شركة تعدين دولية رائدة.