رجال الموضة يتمتعون بالاسترخاء في صالة Pepsi®’s Glam Lounge أثناء عروض Fashion Forward Dubai

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 25 أبريل 2016/PRNewswire/ — في خضم احتفال عشاق سحر دبي بأفضل عروض الأزياء المحلية التي أقيمت في Fashion Forward Dubai في الفترة من (31 مارس – 2 أبريل)، أعدت Pepsi® lounge لصنَّاع الموضة مكانًا لكي يستمتعوا فيه بالاسترخاء بعيدًا عن مجريات الأحداث طوال الأيام الثلاثة لمهرجان الموضة. حيث استمتع ضيوف الصالة الفرعية بمجموعة منتقاة من أطايب الطعام المستوحاة من Pepsi® على غرار أطعمة الشارع، ويشمل ذلك منتجات بيبسي المثلجة، والمأكولات الساخنة، والحلويات اللذيذة مثل إبداعات الأيس كريم المُنكهة بالبيبسي.

The Pepsi conveyor belt.

لاستعراض البيان الصحفي متعدد الوسائط، يُرجى النقر على الرابط التالي: http://www.multivu.com/players/uk/7819951-pepsi-glam-lounge-fashion-forward-dubai/ وصرح السيد حسام دبوس، نائب الرئيس لفئة المشروبات بشركة PepsiCo بالشرق الأوسط وشمال أفريقيا، قائلاً ” تُعد منصة Fashion Forward Dubai حدثًا في غاية الأهمية بالنسبة لنا، فهو حدث نفخر برعايتنا المستمرة له، إذ يمكننا من تقديم الدعم لكل ما في المنطقة من المواهب المبدعة؛ الحاضرة منها والمستقبلية. فمدينة دبي، ومنطقة الخليج عامة، هي موطن عددٍ من المواهب المذهلة، لا سيما في مجال الموضة. ولذا فإن قدرتنا على تقديم منصة لهم للتأكيد على قدراتهم يعد من الأمور المهمة للغاية من أجل مساعدة على تحقيق النجاح الذي يستحقونه. وقد عكست صالة بيبسي في مهرجان Fashion Forward Dubai ذلك البريق الأخاذ للحدث بأسلوب بيبسي الأصلي، وجمعت بين التصميم الأنيق والمتعة والنكهة المنعشة المعتادة.” ويجدر الإشارة إلى أن شركة Pepsi® ترعى مهرجان Fashion Forward Dubai منذ عام 2013. نبذة عن شركة PepsiCo تحظى منتجات شركة PepsiCo بإقبال المستهلكين عليها بما يُقَّدر بمليار مرة يوميًا في أكثر من 200 دولة ومنطقة حول العالم. وبلغ صافي عائدات شركة PepsiCo أكثر من 66 مليار دولار أمريكي في عام 2013، مدفوعًا بمجموعة الأطعمة والمشروبات التكميلية التي تتضمن العلامات التجارية Frito-Lay، و Gatorade، و Pepsi-Cola، و Quaker، و Tropicana. تتضمن مجموعة منتجات شركة PepsiCo مجموعة كبيرة من الأطعمة والمشروبات المحببة، ويشمل ذلك 22 علامة تجارية تحقق كل منها أكثر من مليار دولار أمريكي كمبيعات تجزئة سنوية تقديرية. ويحتل شعار Performance with Purpose مكانة حيوية في شركة PepsiCo – فهدفنا هو تقديم أداء مالي من الدرجة الأولى مع تحقيق نمو مستدام في حقوق المساهمين. وعلى الجانب العملي، فإن Performance with Purpose تعني تقديم نطاق واسع من الأطعمة والمشروبات بدءًا من الحلويات وحتى الأطعمة الصحية؛ مع إيجاد طرق مبتكرة لتقليل التأثير السيئ على البيئة وتخفيض تكاليف التشغيل الخاصة بنا؛ وتوفير بيئة عمل آمنة وشاملة لكل موظفينا على مستوى العالم؛ واحترام المجتمعات المحلية – التي نعمل من خلالها – ودعمها والاستثمار فيها. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.pepsico.com. (الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160425/359305 ) المصدر: PepsiCo جهة الاتصال – للمزيد من المعلومات: PepsiCo: نيشا إيديكولا Nisha.Idicula@bm.com