ريهانا أبرز نجوم حفلات يا سلام ما بعد السباق ليوم الأحد ضمن فعاليات جائزة طيران الاتحاد أبوظبي الكبرى فورميلا 1 لعام 2016

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 4 مايو 2016 /PRNewswire/ —

يشارك ثنائي الموسيقى الإلكترونية البريطاني The Chemical Brothers في حفلة يوم الجمعة مع فنانين آخرين يُعلن عنهم لاحقًا

اشتر تذكرتك لفعاليات 2016 #ABUDHABIGP الآن واحصل على خصم بقيمة 30% قبل حلول الثلاثاء 31 مايو

كشفت كل من حلبة مرسى ياس وشركة FLASH Entertainment (فلاش للترفيه) معًا عن جزء من أبرز النجوم العالميين في الحفلات الموسيقية هذا العام ضمن مهرجان يا سلام ما بعد السباق، في ميدان دو بجزيرة ياس الذي يقام في إطار فعاليات جائزة طيران الاتحاد أبوظبي الكبرى فورميلا 1 2016.

Flash Entertainment Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160504/363523 )

جاء الإعلان ضمن عرض إعلامي حصري عُقد في فيرجين ميغاستور بمول الإمارات في دبي.

وسيحق فقط لمن اشترى تذكرة F1® التمتع بالحفلات الموسيقية لمهرجان يا سلام ما بعد السباق.

تواصل ريهانا – أيقونة الموسيقى والموضة والترفيه – من خلال حفلتها في أبوظبي باعتبارها الحفلة الوحيدة التي تقيمها في الشرق الأوسط ضمن جولتها الغنائية ‘ANTI WORLD TOUR’ في تحطيم الأرقام القياسية وتحديد النزعات من خلال حسها الموسيقي ونبوغها الحقيقي التعاوني.  وقد حصل أحدث تعاون لها مع دريك باسم ’Work‘ على العديد من الجوائز البارزة. ومع كونها الفنانة صاحبة الألبوم الذي حقق أفضل مبيعات بعد بيعه 59 مليون نسخة، سيواصل حب الجمهور تدفقه من خلال متابعتهم للمغنية التي حصدت جائزة غرامي 8 مرات أثناء إلقائها التحية على جمهور مهرجان يا سلام ما بعد السباق في أبوظبي.

ويستهل ثنائي الموسيقى الإلكترونية البريطاني الأسطوري The Chemical Brothers (#ChemBrosAtF1) حفلات نهاية الأسبوع بأسلوبه الإليكتروني يوم الجمعة 25 نوفمبر. وسينزل أساطير الموسيقى الإلكترونية المشهوران على مستوى العالم إلى مسرح ميدان دو ليشهد جمهورهم كيف أنهما أعادا صياغة فكرة عروض الموسيقى الإلكترونية الحية خلال العقدين الماضيين. وقد أدى تضافر الثنائي – الذي يتألف من توم رولاندز وإد سيمونز – إلى صعود موسيقاهما من النوادي الليلة القاتمة في لندن إلى أن يصبحا أحد الفرق البارزة والمطلوبة بقوة في المهرجانات على مستوى العالم. وقد حصلت أغانيهما الموسيقية على جائزة غرامي أربع مرات، كما حصدوا جائزة بريت والجائزة الموسيقية الأوروبية إم تي في. وإضافة إلى قائمة الجوائز، حصلت ألبوماتهما على المركز الأول ستة مرات، وأيضًا 13 مرة ضمن قائمة أفضل 20 أغنية فردية. وسيضمن حاملو تذاكر السباق استمتاعهم بالحفلات الموسيقية المبهرة والمفعمة بالحياة التي تشتهر لتقديمها عروضًا حية لا نظير لها.

وبوصوله إلى عامه الثامن، يشكل مهرجان يا سلام  (#Yasalam2016) برنامجًا يجمع شمل أبوظبي على الإثارة والاحتفال، وهو أكبر مهرجان ترفيهي تديره أي مدينة مضيفة للسباقات في العالم. يتضمن المهرجان أسابيع تنشيط، وقد ساهم حتى الآن في تشكيل ذكريات لا تُنسى لدى ما يزيد على 2,5 مليون شخص. ttps://youtu.be/eD2PcHNVX1g

وعلى كل المقيمين في الإمارات العربية المتحدة والمسافرين الدوليين؛ أن يسارعوا بشراء التذاكر قبل نهاية فترة الخصم على الحجز المبكر والذي يبلغ 30%، وتستمر هذه الفترة إلى الثلاثاء 31 مايو، وذلك لضمان الاستفادة القصوى من أكبر الخصومات التي قُدمت من قبل في سباق الجائزة الكبرى أبوظبي على الإطلاق.

Rihanna announced for Sunday 27 After Race Concert powered by du Live.

وفي إطار إضافة المزيد من القيمة لسباق الجائزة الكبرى أبوظبي في نسخته لهذا العام وبهدف استعراض مجموعة الترفيه والجذب السياحي الذي تحققه جزيرة ياس، سيستطيع كل حاملي تذاكر الدخول إلى عالم فيراري أبوظبي وياس ووترورلد بأبوظبي. وسيتمكن حاملو تذاكر فورميلا ® 1، التي ستكون متاحة لأول مرة وتظل صالحة طوال نهاية أسبوع السباق، من الوصول إلى مدينتي الملاهي ذواتا المستوى العالمي في كل يوم مقابل لتذكرة فورميلا 1 الخاصة بهم.

وصرح السيد جون ليكريش، المدير التنفيذي لشركة FLASH Entertainment، قائلاً “يعد يا سلام مهرجانًا محوريًا للترفيه استحدثته شركة FLASH.  ولكونه أول وأكبر برنامج ترفيهي يدار بواسطة مدينة مضيفة في العالم، فهو يقدم عروضًا ترفيهية رفيعة المستوى إلى جمهور محبي السباقات والرياضات والموسيقى المحلية والإقليمية والدولية. يجسد يا سلام روح أبوظبي ويقدم عروضًا ترفيهية متنوعة للمقيمين بالمدينة وزوارها. ويظل علامة مميزة للترفيه وحدثًا ’واجب الحضور‘ على قائمة الأحداث التي تسجلها الرزنامة سنويًا. اليوم هو البداية فحسب للعديد من الإعلانات الأكثر إثارة التي ما تزال تتوالى بالنسبة لمهرجان يا سلام 2016. إن استضافة ريهانا كجزء من جولتها الفنية حول العالم لألبوم ANTI وكذلك فريق The Chemical Brothers، يعزز من مكانة أبوظبي بصفتها تحتل المركز الأول للترفيه على مستوى المنطقة. وسيتم الإعلان قريبًا عن حفلة مهرجان يا سلام ما بعد السباق التي ستقام يوم السبت.”

ولمواصلة متابعة وترقب أخبار الترفيه طوال العام، سيتلقى كل حاملي تذاكر السباق دعوتين للأصدقاء لحضور حفل الجمعة (أول 15 ألف شخص من حاملي التذاكر المقيمين في الإمارات العربية المتحدة) بالإضافة إلى فرصة الترقية للدائرة الذهبية لحفلات ما بعد السباق. كما يستفيد حاملو التذاكر من خصم بنسبة 20% على أحداث مختارة تنظمها FLASH حتى فبراير 2017.  ينطبق الخصم على فئات التذاكر المختارة.

تتوافر التذاكر الخاصة بسباق جائزة طيران الاتحاد أبوظبي الكبرى فورميلا 1 2016 في فروع فيرجن ميغاستور البالغ عددها 12 فرعًا في أنحاء الشرق الأوسط، بالإضافة إلى كل مكاتب الاتحاد، ويمكن الشراء على الإنترنت من الموقع الإلكتروني http://www.yasmarinacircuit.com ومن خلال مركز خدمة العملاء لحلبة مرسى ياس على الرقم (800927) أو الرقم 9800-659-2 (0)-971+.

للمزيد من المعلومات حول التذاكر، والأسعار، وحزم العروض، يُرجى زيارة:

فيسبوك: https://www.facebook.com/yasalamae
تويتر: https://twitter.com/ymcofficial
إنستاغرام: http://instagram.com/yasalamae
قناة FLASH على اليوتيوب: http://www.youtube.com/user/FlashAbuDhabi

واصل الاطلاع على فعاليات موسم الحفلات الموسيقية مع تطبيق ThinkFlash App لشركة FLASH Entertainment. تتاح الآن النسخة التجريبية من التطبيق على iOS وAndroid وهي تتيح للجمهور الوصول بحرية إلى المعلومات حول جميع فعاليات FLASH، والمحتوى الحصري والخصومات الخاصة فضلاً عن الهدايا المجانية المتاحة عند أطراف أصابعهم.

نبذة عن مهرجان يا سلام

مهرجان يا سلام هو أكبر برنامج ترفيهي مجاني مقارنة بأي مدينة أخرى من المدن التي تستضيف السباقات، حيث يجمع بين الرياضات والكثير من فعاليات الموسيقى والأفلام والفعاليات المجتمعية. تم تدشين المهرجان كجزء من السباق الافتتاحي في عام 2009، وقد جذبت أنشطة البرنامج والفعاليات أكثر من مليون شخص وشهدت حضور أكثر من 150 فناناً استعراضياً، من بينهم 20 سوبر ستار من النجوم الإقليميين والدوليين الحاصدين للعديد من الجوائز. https://youtu.be/eD2PcHNVX1g

نبذة عن Y1 ACCESS

توفر Y1 ACCESS مرة أخرى هذا العام لحاملي تذاكر السباق باقة فريدة من المزايا ذات القيمة المضافة فضلاً عن خصومات حصرية على التذاكر لحضور فعاليات FLASH المختارة حتى فبراير 2017، وهذا يشمل:

  • ترقيات مختارة على Golden Circle After-Race Concert.
  • دعوتان مجانيتان إلى أول 15,000 مشتري لتذاكر السباق مقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة إلى Yasalam After-Race Concert يوم الجمعة الموافق 25 نوفمبر.
  • خصم 20% على أحداث مختارة من فعاليات FLASH حتى فبراير 2017. سوف يتلقى حاملو تذاكر السباق رسالة بريد إلكتروني من مضمار ياس مارينا مع كلمة مرور حصرية والمزيد من التفاصيل حول كيفية الحصول على الخصم. *يُطبق الخصم على فئات التذاكر المختارة.

تطبق الشروط والأحكام الكاملة. لمزيد من المعلومات حول البرنامج، ومزايا وخصائص Y1 Access، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.yasalam.ae and http://www.thinkflash.ae

نبذة عن FLASH Entertainment

يقع مقر FLASH Entertainment (#ThinkFLASH) في أبوظبي، وهي شركة لإقامة الفعاليات الحية المميزة في المنطقة تحظى بسجل حافل مجرب في إقامة فعاليات عالمية تشمل العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية وحتى الفعاليات الرياضية الدولية وحفلات الميجاستار الموسيقية. توفر FLASH حلولاً متكاملة لإدارة الفعاليات بدءاً من المفهوم والتصميم وحتى تنسيق كافة مراحل الإنتاج. والشركة ملتزمة بتزويد المنطقة ببرامج ترفيهية متنوعة، فضلاً عن تعزيز الإبداع الشعبي وتحفيز الاقتصاد المحلي وقطاع الفعاليات.

وقد قامت شركة FLASH منذ عام 2008 بتنويع حافظة أعمالها، حيث طورت صناعة ترفيه جذبت ما يناهز 6.4 مليون من الجمهور. وقد أقامت الشركة شراكة مع المؤسسات الرياضية والترفيهية الدولية الرائدة، مثل Live Nation وCream وUFC، والشركة في طريقها لإنجاز رسالتها المتمثلة في تحقيق النمو والتطور من مجرد شركة رائدة لإقامة الفعاليات الحية، إلى مؤسسة ترفيهية لا نظير لها معترف بها على مستوى العالم. تمتلك FLASH حصة 10% في UFC، وتدير محفظة أصول تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، بما في ذلك du Arena وdu Forum على جزيرة ياس، أبوظبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thinkflash.ae أو مراسلتنا بالبريد الإلكتروني على info@thinkflash.ae

نبذة عن حلبة مرسى ياس:

حلبة مرسى ياس هي الأكثر إثارة من بين الأماكن الترفيهية والرياضية متعددة الأغراض في الإمارات العربية المتحدة. وهي تقع على جزيرة ياس بأبوظبي، وتعتبر موطن سباق جائزة طيران الاتحاد أبوظبي الكبرى فورميلا 1 2016 السنوي والكثير من الفعاليات الأخرى. وبالإضافة إلى برنامجها المكثف طوال العام الذي يشمل فعاليات رياضات السيارات الاحترافية والشعبية وكذلك الخبرات التي تتضمن سباقات الدراج وأمسيات دراج ياس، برزت الحلبة كمركز مزدهر للفعاليات الترفيهية والمجتمعية في الإمارات العربية المتحدة. ولكونها الحلبة الأكثر تقدمًا من الناحية التقنية في المنطقة، فهي أيضًا رائدة في تنظيم فعاليات الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض (MICE)، حيث تستضيف بصورة دورية مجموعة متنوعة من اجتماعات الشركات ومؤتمراتها وفعالياتها.وسواءً كنت ترغب في تجربة الإثارة في عربات الكارتينج في كارت زون أو قيادة أستون مارتن GT4 بسرعة تزيد على 200 كم/ساعة في إحدى حلبات F1، أو تعمل على استخراج تصريح السباق الخاص بك في مدرسة ياس للسباقات، أو الوصول للياقة في ابدأ في ياس أو تدرب في ياس أو GoYas، أو تشارك في واحدة من الأحداث الرياضية العديدة لدينا، أو ببساطة تستمتع بصحبة أصدقاءك في ياس سنترال، فإن حلبة مرسى ياس هي بحق ملتقى الأبطال.

المصدر: FLASH Entertainment