“زينوف” تعلن “مايندتري” شركة رائدة للخدمات الرقمية

بنجالور ووارين، نيوجيرسي في 9 مايو/ أيار، 2016 / بي آر نيوز واير – فيرست كول / —

تم عمل تحليل شامل لقياس النطاق والبراعة الرقمية للشركة

أعلنت شركة مايندتري Mindtree وموقعها الالكتروني http://www.mindtree.com، وهي إحدى الشركات الرائدة في مجال خدمات التحول الرقمي والتكنولوجيا، اليوم أنه تم إعلانها كشركة رائدة في “مناطق زينوف للخدمات الرقمية  ‘Zinnov Zones for Digital Services [http://www.slideshare.net/zinnov/zinnov-zones-for-digital-technology-services ]’ . وقام هذا التحليل الشامل بقياس أداء الشركات على أساس البراعة الرقمية، بما في ذلك حجم عروض الخدمات والمسئولية تجاه النظام البيئي والمواهب والأصول العقارية ونماذج المشاركة الجديدة بالوضع في الاعتبار أيضا النطاق والعملاء وقدرات هندسة المنتجات.

Mindtree Logo.

(شعار:  http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203 )

وقدمت “زينوف”  Zinnov  “مايندتري” في المنطقة الرائدة الشاملة وذلك في دراسة عالمية أعدتها عن مزودي الخدمات الرقمية. وقيمت الدراسة خطوطا محددة للخدمات، حيث تم الاعتراف بمايندتري كشركة رائدة في الاستشارات الرقمية والتصميم والخبرة وتكامل المنصات الرقمية وإدارة البيانات وتحليلاتها. وتعزز هذه المكانة قدرة “مايندتري” على تحقيق تحول رقمي شمولي يكامل أربعة جوانب رئيسية ألا وهي: خلق خبرات رائعة للعملاء، وتحويل سلسلة القيمة المالية للأسهم إلى أرقام، وتطوير الإدراك والاستجابة للتحليلات، وتشكيل عملية تحول مبتكرة للنماذج التجارية. وقد عززت عمليات الاستحواذ التي قامت بها “مايندتري” مؤخرا على “ماجنت 360”  Magnet 360 [http://www.magnet360.com ]  و”بلوفين سوليوشنز”  Bluefin Solutions [http://www.bluefinsolutions.com ]  و”ريلاشنز سوليوشنز”  Relational Solutions [http://www.relationalsolutions.com ] أكثر من قدراتها الرقمية وساهمت في تمتعها بتصنيف قوي.

وقال برافين بهادادا، الشريك والرئيس العالمي لممارسة التحول الرقمي في “زينوف”، ” لقد مكنت القدرات الرقمية الكبيرة إلى جانب النظام البيئي القوي للشركاء “مايندتري” من تنفيذ مشروعات معقدة بنجاح على نطاق التمكين الرقمي ومجالات التحول الرقمي للمشروعات”. وأضاف “وضعت تأسيسهم القوي لهندسة المنتجات مقترنة بمحفظة شاملة من العروض الرقمية عبر الصناعات شركتهم في مكانة قوية بالمنطقة الرائدة”.

وقالت رادها آر.، وهي نائب الرئيس التنفيذي ورئيس التجارة الرقمية في “مايندتري”، إن “الشركات تبحث عن تحول تجاري بقيادة رقمية في الوقت الذي تحدث فيه تكنولوجيا الموبايل ووسائل التواصل الاجتماعي والحوسبة السحابية حالة من الفوضى بالنسبة للنماذج التجارية. ونحن فخورون بهذا التبني لقدراتنا. وتجعل خبرتنا في المجال وعمق التكنولوجيا وعروضنا المختلفة الشركة تحتل مكانة كشريك متعاون في مجال محركات قواعد البيانات للعملاء في رحلتهم من أجل تحويل الأرقام إلى واقع”.

موارد إضافية
[مناطق زينوف للخدمات الرقمية http://www.mindtree.com/zinnov-digital-services-ratings]

نبذة عن زينوف Zinnov:

تأسست “زينوف” في 2002 – المأخوذ اسمها من عبارة “زيل إن إنوفاشين” التي تعني الحماس للابتكار – وهي شركة رائدة في مجال استشارات العولمة والتوسع في الأسواق بتخصص في مجالات مثل التحول الرقمي والتعهيد العالمي والتوسع في الأسواق الناشئة وتحقيق أقصى استفادة من رأس المال البشري والشركات الصغيرة والمتوسطة والابتكار والحوسبة السحابية وشبكات الموبايل بالمشروعات. وتقدم “زينوف” خدمات استشارية لرواد عالميين في التجارة والتكنولوجيا وتعمل بشكل جماعي معهم من أجل التعامل مع التحديات السائدة التي تواجه المنظمات عن طريق تحليل التغيرات الديناميكية وتحسين الأداء وبناء قدرة مؤسساتية. وقدمت الشركة الخدمات لعملائها من خلال شرح الأسباب والتقنيات التحليلية المتقدمة إلى جانب توفير الحلول التي تساعد في تكامل الرؤية لدى المنظمات والتعريف التجاري والعمليات.

زرورنا على موقعنا: http://www.zinnov.com . لطلب معلومات، يرجى الاتصال بجايا شوكلا على البريد الإلكتروني  jaya@zinnov.com .

نبذة عن “مايندتري” Mindtree

تقوم شركة مايندتري، (المدرجة في بورصة نيويورك برمز NSE: MINDTREE)، بتوفير خدمات التكنولوجيا من مرحلة الأفكار وحتى التنفيذ مما يمكن عملاء قائمة “جلوبال 2000” Global 2000  من تحقيق التفوق في المنافسة. وتتبع شركة “مايندتري التي “ولدت رقمية” منهجا مرنا وتعاونيا لإيجاد حلول معدلة حسب طلب العميل عبر جميع أنحاء سلسلة القيمة الرقمية. وفي نفس الوقت، تساعد خبرتنا العميقة في البنية التحتية وإدارة التطبيقات على تحقيق أقصى استفادة من تكنولوجيا المعلومات لديكم لتكون أصلا استراتيجيا. وسواء أكنتم تحتاجون إلى جعل شركتكم متميزة أو تعيدون ابتكار وظائف تجارية أو تسريع نمو العائدات، فبإمكاننا جعلكم تحققون ذلك.

للحصول على المزيد من المعلومات، زورونا على موقعنا الاليكتروني: http://www.mindtree.com

للحصول على المزيد من المعلومات، رجاء الاتصال على:

الهند
بريانكا واغر
مايندتري
هاتف:

91-98867-29295+
بريد إلكتروني: Priyanka.Waghre@mindtree.com

الولايات المتحدة
أندريا دانبيك
ماتر كوميونيكاشنز
هاتف:
978-518-4555
بريد إلكتروني: adunbeck@matternow.com

أوروبا
كيران فاروق
مسئول العلاقات العامة على النطاق العالمي
هاتف:
+44(0)-207-300-6181
بريد إلكتروني : Kiran.Farooque@pprww.com

صورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20140416/681203

المصدر: مايندتري Mindtree