سافن Saavn تتشارك مع فيفا البحرين VIVA Bahrain ستطلق عرضا شاملا لبث الموسيقى

مومباي، 27 أبريل/ نيسان/ 2016/ بي آر نيوز واير/ —

تقدم شركة رائدة لخدمات الاتصالات المحمولة ومزود خدمة موسيقى منتجا صوتيا متميزا لجماهير جنوب آسيا في البحرين.

أعلنت سافن – الشركة الهندية الرائدة في خدمة البث الصوتي – اليوم أول شراكة استراتيجية في الشرق الأوسط مع فيفا البحرين، المشغل الرائد للاتصالات في البلاد وإحدى الشركات التابعة لشركة الاتصالات السعودية STC ، لتقديم سافن برو  Saavn Pro لجماهير جنوب آسيا في البحرين.

ويعطي عرض الاشتراك في سافن برو للمستخدمين وصولا غير المحدود ذا جودة عالية لتنزيل الموسيقى مجانا للاستماع دون إعلانات وبدون إتصال على الإنترنت. وكجزء من هذه الشراكة، سيتم تنفيذ التوزيع المادي لبطاقات الخدش لسافن برو في جميع منافذ فيفا للتجزئة، بالإضافة إلى التوزيع الرقمي لأكواد سافن برو عن طريق الرسائل القصيرة المجانية، وبذلك ستقدم لعملاء فيفا استعمال سافن برو لمدة شهر مجانا عند شراء اشتراك شهر.

وقال بارامديب سينغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك لسافن “الشراكة مع فيفا تمكن سافن من تقديم خبرة صوتية متميزة وشاملة لقاعدة المشتركين الجديدة في البحرين…هذه ليست سوى البداية لشراكتنا الاستراتيجية، ونحن نتطلع إلى توسيع خبرة المستخدم الغنية ومعدلات المشاركة العالية لجالية جنوب آسيا الكبيرة في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط.”

وقال أندرو حنا، رئيس الشؤون التجارية في فيفا البحرين “نحن سعداء بشراكتنا مع العلامة التجارية العالمية العاملة في مجال البث مثل سافن لتوسيع خدمات مشتركين فيفا… مضيفا أن حزمة سافن برو غير المحدود للتحميل، المتاحة بـ 12 لغة من لغات دول جنوب آسيا، تمثل طرحا موسيقيا كاملا للجالية الآسيوية “.
يستطيع مشتركو فيفا الذين يقومون بتنزيل تطبيق سافن مجانا على نظامي أندرويد و آي أو أس شراء كود صالح للولوج إلى سافن برو بإحدى ثلاث طرق: الأولى ، عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة مجانية مكتوب فيها كلمة SAAVN إلى رقم 98691. والثانية من خلال شراء بطاقة خدش سافن برو من محلات بيع التجزئة لفيفا؛ والثالثة من خلال شراء كود سافن برو من أي من ماكينات “سداد” للدفع الذاتي التابعة لفيفا.

الأصل الإبداعي
http://uploads.saavn.com/press/viva-bahrain/VIVA_Saavn.jpg
للوصول إلى الصورة والسيرة الذاتية لبارامديب سينغ، الرئيس التنفيذي والمؤسس المشارك، لسافن برجاء الضغط على
http://uploads.saavn.com/press/viva-bahrain/Paramdeep_Singh.jpg
للوصول إلى صورة أندرو حنا، رئيس الشؤون التجارية في فيفا البحرين
http://uploads.saavn.com/press/viva-bahrain/Andrew_Hanna.jpg
مواقع:
www.saavn.com [http://www.saavn.com] أو corporate.saavn.com [http://corporate.saavn.com] www.viva.com.bh [http://www.viva.com.bh]

الاتصال بوسائل الإعلام
مانيشا مانتشاندا
9167791764 91+
مديرة العلاقات العامة
سافن
المصدر: Saavn Media Pvt Ltd