سانوفي تدخل في شراكات رائعة بفضل برنامجها لإدارة الهجرة السحابية

سانوفي تدخل في شراكات رائعة بفضل برنامجها للهجرة السحابية

بنجالورو في سنغافورة و دبي في الامارات في 15 يونيو/ حزيران، 2016 /بي آر نيوزواير / —

أعلن جارتنر  ‘كول فندور’ سانوفي http://www.sanovi.com المزود الرائد للهجرة السحابية واستمرارية المشروعات والاعمال و برنامج استعادة تكنولوجيا المعلومات أن الشركة وقعت شراكات إقليمية وعالمية متعددة لبرنامجها لادارة الهجرة السحابية. وبرنامج الهجرة السحابية لسانوفي “مانجر 0ر2” (سي.إم.إم)  http://www.sanovi.com/products/cloud-migration-manager  هو منصة برامج تمكن مقدمي الخدمات المدارة وعملاء المشروعات من تسريع نشر مشروعات التنقل السحابي واسعة النطاق .

وقال راجي إينجار نائب رئيس التحالفات الدولية والشراكات في سانوفي تكنولوجيز ” برنامج مدير الهجرة السحابية حظى بقبول ايجابي للغاية من النظام البيئي. وقع شركاء استشاريون عالميون وآخرون (سحابيون) بالفعل لبرنامج سانوفي لإدارة الهجرة السحابية ونحن في محادثات مع كثيرين آخرين”.

وقال فارون ماثور وهو مساعد لنائب رئيس ومدير قطاع تكنولوجيا المعلومات الهجية في زنسار تكنولوجيز “من المثير أنه مع سانوفي سي.إم.إم لن تكون في حاجة إلى أن تجنح لتطير إلى السحاب”. وأضاف “مع منهجه بدورة الحياة المنظمة يوفر سانوفي سي.إم.إم الادوات للمراقبة وإدارة وهجرة مقاييس اتفاق مستوى الخدمة و العائد على الاستثمار. انه يوفر خطة ملاحة كاملة للهجرة السحابية لتحليق تطبيق مشروع حديث إلى السحابة العامة . سرعة الهجرة مع الاداة هي حالة  … نحن سعداء للشراكة مع سانوفي تكنولوجيز “.

وقال فيراج ثابلو مسؤول التكنولوجيا في بليزكلان ” منهج دورة الحياة المنظمة  لبرنامج الهجرة السحابية لسانوفي وس ورؤيته و تحكمه في كل مراحل الهجرة هي ميزة عظيمة .. البرنامج يتيح القدرة على تهجير التطبيق بالكامل بخصائص مثل الاختبار الاوتوماتيكي غير التدخلي والاستفادة العظمى من موارد السحاب بناء على تحليل عبء العمل … هذه الخصائص نافعة بشكل حقيقي. لقد قيمنا المنتج ونحن سعداء بالشراكة مع سانوفي تكنولوجيز ” .

وقالت سيما سينها نائب رئيس العمليات في كريمزون كلاود وهي شركة وقعت شراكة مع سانوفي ” سانوفي سي.إم.إم يتعرف بسرعة على أمثل حجم للبنية التحتية في سحابة إيه.دبليو.إس بناء على المقابض السياسية متضمنة التكلفة والاداء “. وأضافت ” بعض الفوائد العظمى للمنتج تتضمن الهجرة الأسرع والتوفير العظيم في نفقات النشر و التشغيل “.

نبذة عن سانوفي:

توفر جارتنر “كول فندور” سانوفي تكنولوجيز الهجرة السحابية واستمرارية المشروعات والأعمال وحلول الاستعادة لتكنولوجيا المعلومات مستخدمة تكنولوجيتها المبتكرة “تطبيق الاستمرارية المحددة ” لأعباء العمل في البنى التحتية الفيزيائية والمرئية والسحابية. لدى سانوفي اكثر من 350 عميلا من ضمنهم 500 شركة كبرى ومزودو خدمات ومشروعات بمليارات الدولارات في صناعات رأسية.

اتصالات وسائل الاعلام :
روهيت ثاكور
هاتف:
91-9899294868+
بريد اليكتروني  rohit.thakur@sanovi.com
مدير التسويق

المصدر: سانوفي تكنولوجيز