ستيوارت أند ستيفنسون تعين مسؤولا ماليا كبيرا جديدا لها

هيوستن، 19 أيلول/سبتمبر، 2016 / بي آر نيوزواير / — أعلنت شركة ستيوارت أند ستيفنسون أل أل سي اليوم عن تعيينها جاك أل بيبر مسؤولا ماليا كبيرا للشركة.

Stewart & Stevenson, based in Houston, is a leading provider of specialized equipment and aftermarket parts and service to the global oil & gas, marine, construction, power generation, transportation, material handling, mining, agricultural and other industries. For more information, visit www.stewartandstevenson.com. (PRNewsFoto/Stewart & Stevenson LLC)

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160916/408767LOGO

وإذ يشغل حاليا منصب المسؤول التنفيذي للمحاسبة للشركة، فإن جاك يتميز بأنه من الجيل الثاني من موظفي ستيوارت أند ستيفنسون الذين يتمتعون بخلفية ناجحة في الخدمة في مواقع متنوعة. وهو محاسب قانوني معتمد وحاصل على درجة البكالوريوس في إدارة الأعمال، مع مرتبة الشرف، من جامعة ولاية كولورادو.

وفي هذا المنصب الجديد، سيعمل جاك عضوا في مكتب رئيس مجلس الإدارة ويلعب دورا كبيرا، بتعاون وثيق مع فريق الإدارة العليا لدينا، لضمان الانضباط المالي، والتخطيط المالي وإعداد الميزانيات واحتواء التكاليف وتطوير الشركات والخزينة والشؤون المصرفية والمواضيع ذي الصلة.

شركة ستيوارت أند ستيفنسون، ومقرها في هيوستن، هي إحدى الشركات الرائدة في توفير المعدات المتخصصة وقطع الغيار غير الأصلية وخدمة النفط والغاز العالمية، والبحرية، والبناء، وتوليد الطاقة، والنقل، ومناولة المواد والتعدين والزراعة وغيرها من الصناعات. للمزيد من المعلومات www.stewartandstevenson.com.

الاتصال: كريس آرشي
مكتب رئيس مجلس الإدارة
713-751-2772