سجل لدروة الاستعداد الأولى أبدا للتوفل على الإنترنت اليوم، وهي دورة من ستة أسابيع مصممة لمن سيأخذون الاختبار في العالم طورها واضعو اختبار التوفل iBT®

“دورة الاستعداد للتوفل: الدليل الداخلي” ستطلق في حزيران/يونيو 2016

برنستون، نيوجيرزي، 26 نيسان/أبريل، 2016 / بي آر نيوزواير/ — بدءا من اليوم، يمكنك التسجيل لدورة الاستعداد المفتوحة المكثفة على الإنترنت الجديدة (TOEFL® Massive Open Online Course (MOOC) ، وذلك عبر مؤسسة edX، وهي المؤسسة التعليمية على الإنترت غير الربحية التي أسستها جامعتا هارفارد ومعهد مساتشوسيتس للتكنولوجيا. وهذه الدورة هي فرصة فريدة لك للاستعداد لاختبار التوفل وتطوير مهارات اللغة الإنجليزية التي تبحث عنها الجامعات والمؤسسات والوكالات في المتقدمين إليها.

الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160421/358557LOGO

دورة TOEFL Test Preparation: The Insider’s Guide,، التي تبدأ يوم الإثنين، 13 حزيران/يونيو، 2016، هي دورة لستة أسابيع صممها الخبراء الذين وضعوا اختبار التوفل. وفي كل أسبوع ستركز الدورة على جانب مختلف في الاختبار. وستكون هناك مقدمة عامة في الأسبوع الأول، يتبعها أسبوع  يركز على كل من المهارات الأربع التي يختبرها الاحتبار – القراءة، الاستماع، التحدث والكتابة – ثم اختتام الدورة في الأسبوع السادس بمعلومات ليوم الاختبار وغير ذلك من المعلومات المساعدة.

يمكنك توقع مزيج من المحاضرات القصيرة، بما في ذلك فيديوهات من “داخل اختبار التوفل” عن كل نوع سؤال في الاختبار وعينة أسئلة من الاختبارات السابقة مع شروحات للجواب. وستكون هناك العديد من الفرص بالنسبة لك لأخذ اختبارات قصيرة جدا بحيث يتكون لديك إحساس معقول عن ما يمكن توقعه في يوم الاختبار. خلال التحدث والكتابة والمحاضرات، سيعمل الفريق الذي طور اختبار التوفل على مراجعة مجموعة من الردود وتقديم التقييم والتغذية الراجعة. سوف تحصل أيضا على فرصة للالتقاء وتبادل المعلومات مع طلاب من جميع أنحاء العالم من خلال لوحات المناقشة.

ودورة الاستعداد المكثفة على الإنترنت لاختبار التوفل هي أحدث إضافة إلى محفظة الاستعداد لاختبار التوفل وهي توفر قدرا أكبر من الوصول إلى واضعي اختبار التوفل من أي وقت مضى على منصة مألوفة للطلاب. يمكنك أيضا توقع الحصول على عروض إضافية لدورات استعداد أخرى لاختبار التوفل طوال فترة الدورة لاستعداد إضافي قبل يوم الاختبار.

وسوف تتخرج من هذه الدورة بفهم واسع لأقسام الاختبار وكذلك نصائح مفيدة للاستعداد لاختبار التوفل. سوف تتعلم أيضا عن كيفية التسجيل للاختبار، وكيفية وضع العلامات لأقسام الاختبار وأين تقبل درجات اختبار  التوفل.

الالتزام الأسبوعي لهذه الدورة على الإنترنت لا يزيد عن ساعتين في الأسبوع. وعلى الرغم من أن هذه الدورة مجانية، سيتاح لك خيار التسجيل للحصول على شهادة مدفوعة الرسوم تسلط الضوء على المعارف والمهارات التي اكتسبتها باستكمالك لهذه الدورة.

ويمكن الوصول إلى هذه الدورة عبر توصيل عادي للإنترنت على معظم الأجهزة. إذا كنت مهتما في تحقيق أفضل درجات التوفل، يرجى زيارة https://www.edx.org/course/toeflr-test-preparation-insiders-guide-etsx-toeflx  للتسجيل اليوم.

نبذة عن اختبار التوفل

اختبار التوفل للغة الإنجليزية الأكاديمية هو اختبار قياس قدرات الطلاب في اللغة الإنجليزية الأكثر قبولا في العالم، وهو يحظى باعتراف أكثر من 9,000 مؤسسة تعليمية في أكثر من 130 دولة. وقد أخذ اختبار التوفل حتى الآن أكثر من 30 مليون طالب. لمزيد من المعلومات عن اختبار التوفل، بما في ذلك التسجيل له ومفاتيح الاستعداد له ونماذج مجانية من أسئلة الاختبار، يمكنك زيارة موقع اختبار التوفل على الموقع التالي:  www.toeflgoanywhere.org.

نبذة حول شركة خدمات الاختبارات التعليمية ETS
في شركة خدمات الاختبارات التعليمية، نحن ندفع قدما بالجودة والمساواة في التعليم لجميع الناس في جميع أنحاء العالم من خلال وضع الاختبارات على أساس البحث الدقيق. شركة خدمات الاختبارات التعليمية تخدم الأفراد والمؤسسات التعليمية والوكالات الحكومية من خلال توفير حلول متخصصة للحصول على شهادة معلم، شهادة تعليم اللغة الإنجليزية، شهادة تعليم المرحلة الابتدائية، شهادة التعليم الثانوي وما بعد الثانوي، وكذلك إجراء البحوث والتعليم، وتحليل ودراسات السياسة العامة. وإذ تم تأسيسها كمؤسسة غير ربحية في العام 1947، فإن شركة خدمات الاختبارات التعليمية تطور وتدير وتضع العلامات لأكثر من 50 مليون اختبار سنويا – بما في ذلك TOEFL® واختبارات TOEIC®  واختبارات GRE وسلسلة اختبارات The Praxis Series®assessments – في أكثر من 180 بلدا، في أكثر من 9,000 موقع في جميع أنحاء العالم. www.ets.org.