سعياً لدعم توسع القطاع العقاري في دولة الإمارات

سعياً لدعم توسع القطاع العقاري في دولة الإمارات

“وايزر للعقارات” تطلق خدمة الإدراج المجاني لكافة الوسطاء العقاريين على موقعها الإلكتروني

الخطوة تهدف إلى تعزيز القطاع العقاري من خلال تزويد تجار ووسطاء ومستثمري العقارات بمنصة سهلة الاستخدام للوسائط المتعددة

الإمارات، 1 نوفمبر، 2016 – في إطار سعيها لدعم القطاع العقاري في دولة الإمارات، أعلنت “وايزر للعقارات” (YZER Property)، البوابة الإلكترونية الشاملة للخدمات العقارية في دبي، عن إطلاق خدمة إدراج مجانية لكافة وسطاء العقارات بهدف تعزيز القطاع العقاري في دولة الإمارات. ويوجد أكثر من 6000 وسيط عقاري مسجل في دبي وفقاً لأخر الاحصائيات الصادرة عن مؤسسة التنظيم العقاري، الجهة الحكومية المعنية بتنظيم عمل المؤسسات العقارية والوكلاء العاملون في هذا المجال في إمارة دبي. وفي إطار الاستعدادات الجارية تحضيراً لاستضافة معرض “إكسبو 2020” (EXPO 2020)، من المتوقع أن يشهد قطاع العقارات المحلي نمواً سريعاً في ظل عمليات البناء والتعاملات القوية الجارية حالياً في هذا القطاع.

http://photos.prnewswire.com/prnh/20161109/437383LOGO

وتهدف هذه المبادرة الجديدة إلى تقديم خيارات أوسع لتجار ومشتري العقارات من خلال تمكين كافة الوسطاء العقاريين من إدراج قائمة غير محدودة من الأصول العقارية على الموقع الإلكتروني https://yzerproperty.com/en، دون أية رسوم ولمدة عام في حال قاموا بالتسجيل في الموقع خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني الجاري. وبالإضافة إلى الإدراج المجاني على الموقع، سيتم منح كافة الوسطاء العقاريين نظاماً ذكياً لإدارة علاقات العملاء (CRM) والذي سيتيح لهم تبسيط عملياتهم الداخلية دون أية تكلفة إضافية في السنة الأولى. كما ستعمل الخدمة الجديدة على تحسين التجربة الخدمية لمشتري ومؤجري ومستثمري العقارات الذي يمكنهم الوصول إلى معظم الأصول العقارية المعروضة في دولة الإمارات عن طريق بوابة إلكترونية واحدة، مما يساعدهم على توفير وقت التنقل بين مواقع متعددة لمقارنة الأسعار والميزات والخدمات.

وقامت “وايزر للعقارات” بتطوير محرك وسائط متعددة مبتكر تماشياً مع التزامها بإضفاء مزيد من التحسين على القطاع العقاري عبر خلق فرص تواصل إيجابية للجميع. وتم تصميم هذه المنصة الالكترونية بحيث تتضمن 12 لغة مختلفة هي؛ الإنكليزية والعربية والفرنسية والألمانية واليابانية والكورية والفارسية والتركية والروسية والإسبانية والأوكرانية والصينية. ويمكن لكافة الوسطاء العقاريين ممن يتكلمون هذه اللغات الاستفادة من المنصة، وبالتالي الوصول إلى جهات الاتصال في دبي ومنطقة دول مجلس التعاون الخليجي.

وقال تاتيانا فيشنيفيسكيا، مدير العلاقات العامة، “وايزر للعقارات”: “نظراً للتكاليف الباهظة المرتبطة بإدراج الأصول العقارية على المواقع الإلكترونية الخاصة بالعقارات، فإن العديد من الوسطاء العقاريين في دولة الإمارات يعزفون عن عرض كامل الأصول العقارية على هذه المواقع، ما يؤدي إلى محدودية الاختيار أما المشترين والمؤجرين. وعلاوة على ذلك، يواجه العملاء صعوبة في التصفح عبر قوائم العقارات منخفضة الجودة المعروضة على عدد من المواقع من أجل البحث عن العقارات المناسبة. وبهدف مساعدة العملاء على التغلب على هذه الصعوبات ومساعدة التجار على إدراج عقاراتهم، قمنا بالكشف عن خدمة جديدة تتيح لهؤلاء الإدراج المجاني لعقاراتهم ولمدة عام كامل. ونحن متفائلون من أن هذه الخطوة ستمكن مشتري ومؤجري العقارات من استعراض قوائم حقيقية وفريدة من الأصول العقارية التي تتيح لهم العثور على عقارات في دبي أو المكاتب أو المحال التجارية التي يرغبونها”.

وتعدُ شركة “وايزر للعقارات” بتقديم أكبر قائمة من العقارات السكنية والاستثمارية والتجارية في دولة الإمارات من خلال موقعها الإلكتروني وذلك عبر توفرها لرسوم اشتراك فريدة لكافة الوسطاء العقاريين، بالإضافة إلى تقديم العروض التنافسية للمطورين العقاريين. وتسعى الشركة من خلال هذه البوابة الإلكترونية جيدة التصميم، إلى مساعدة المشترين والمستثمرين والمؤجرين العقاريين على معرفة العقارات الجديدة في القطاعين السكني والتجاري. وللمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع https://yzerproperty.com/en.