سلسلة من الانتصارات تحققها شركة فلاش للترفيه

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة، 31 مايو 2016 /PRNewswire/ —

شركة الترفيه الرائدة إقليميًا تفوز بجوائز صناعة الترفيه والنشر لهذا العام

أضافت شركة فلاش للترفيهالمزيد من الجوائز إلى لائحة انتصاراتها. في يوم الأربعاء الموافق 25 مايو، حصلت شركة الترفيه الرائدة إقليميًا على الجوائز التالية:

  • جوائز حدث الشرق الأوسط لعام 2016 عن المشاركة المتميزة في صناعة تنظيم الأحداث بالشرق الأوسط: السيد جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة  فلاش للترفيه
  • جوائز حدث الشرق الأوسط لعام 2016 عن أفضل موسيقى لحدث: إنريكيه إغليسياس في حفل مهرجان ياسلام ما بعد السباق بميدان دو في جزيرة ياس (نوفمبر 2015)
  • جوائز حدث الشرق الأوسط لعام 2016 أفضل مكان: ميدان دو بجزيرة ياس
  • جوائز TimeOut Abu Dhabi لعام 2016 أفضل حفل: روبي ويليامز – جولة Let Me Entertain You – ميدان دو في جزيرة ياس (أبريل 2015)

    Flash Entertainment Logo.

(الشعار: http://photos.prnewswire.com/prnh/20150928/271198LOGO )
(الصورة: http://photos.prnewswire.com/prnh/20160530/373282-INFO )

وقد علَّق السيد جون ليكريش، الرئيس التنفيذي لشركة فلاش للترفيه بقوله: “لقد حظي التزامنا برفع مستوى الترفيه في المنطقة بالتقدير وقد زادتني هذه الأوسمة من المؤسسات المرموقة في هذا المجال تواضعًا”. واستطرد قائلاً: “لقد شهد عام 2016 تقديمنا لحفلات بيعت بأكملها في دبي وأبوظبي وبيروت. وسنواصل البناء على نجاحاتنا، ونستهدف من خلال فريقنا ذي الخبرة الطويلة رفع مقاييس الترفيه في المنطقة وما حولها. ثمة الكثير من الأحداث التي لا يمكن تفويتها خلال ما تبقى من عام 2016، والتي تتضمن موسم صيف أبوظبي، وحفلات الموسيقار ياني، ومهرجان ياسلام السنوي، وبطولة مبادلة العالمية للتنس وغيرها الكثير. ولدي ثقة في أنها ستكون أحداثًا جديرة بالجوائز.”

وخلال الأعوام الثمانية الماضية، حصدت شركة فلاش للترفيه حصيلة من الجوائز تبلغ 32 جائزة وحققت سجلاً حافلاً من الذكريات التي لا تُنسى لدى ما يزيد عن 7,4 مليون شخص في 290 حدث لا يمكن تفويته.

وفي إطار مهرجان صيف أبوظبي، ستجلب فلاش للترفيه أفضل المواهب المحلية والإقليمية والدولية في عدد من الأحداث التي تبدأ بمنطقة مشجعي كرة القدم الأوروبية في قاعة دو (من 10 يونيو إلى 10 يوليو). للمزيد من المعلومات عن الحدث، يُرجى زيارة الموقع الإلكترونيhttp://www.thinkflash.ae

بالإضافة إلى ذلك، ستدعو فلاش للترفيه المؤلف الموسيقي الشهير دوليًا والحائز على الجوائز “ياني” لكي يقدم أولى حفلاته الموسيقية في أبوظبي يوم الجمعة 30 سبتمبر في قاعة دو بجزيرة ياس. وتتوافر التذاكر بجميع فروع فيرجن ميغاستورز المنتشرة في أنحاء الإمارات العربية المتحدة وكذلك على الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني http://www.ticketmaster.ae

ملاحظات للمحررين 

نبذة عن فلاش للترفيه

FLASH Entertainment’s Winning Streak.

يقع مقر فلاش للترفيه (#ThinkFLASH) في أبوظبي، وهي شركة إقامة الفعاليات الحية المميزة في المنطقة، مع سجل حافل مجرب في إقامة فعاليات عالمية تشمل العروض الأولى للأفلام والعروض الكلاسيكية وحتى الفعاليات الرياضية الدولية وحفلات الميجاستار الموسيقية. توفر فلاش للترفيه حلولاً متكاملة لإدارة الفعاليات بدءاً من المفهوم والتصميم وحتى تنسيق كافة مراحل الإنتاج. والشركة ملتزمة بتزويد المنطقة ببرامج ترفيهية متنوعة، فضلاً عن تعزيز الإبداع الشعبي وتحفيز الاقتصاد المحلي وقطاع الفعاليات.

وقد قامت شركة فلاش للترفيه منذ عام 2008 بتنويع حافظة أعمالها، حيث طورت صناعة ترفيه جذبت ما يناهز 6.4 مليون من الجمهور. وقد أقامت الشركة شراكة مع المؤسسات الرياضية والترفيهية الدولية الرائدة، مثل Live Nation وCream وUFC، والشركة في طريقها لإنجاز رسالتها المتمثلة في تحقيق النمو والتطور من مجرد شركة رائدة لإقامة الفعاليات الحية، إلى مؤسسة ترفيهية لا نظير لها معترف بها على مستوى العالم. تمتلك فلاش للترفيه حصة 10% في UFC، وتدير محفظة أصول تبلغ قيمتها ملايين الدولارات، بما في ذلك du Arena وdu Forum على جزيرة ياس، أبوظبي. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني http://www.thinkflash.ae أو مراسلتنا بالبريد الإلكتروني على info@thinkflash.ae

نبذة عن ميدان دو

والآن هذا هو الترفيه كما ينبغي أن يكون! ميدان دو هو المكان المناسب في الإمارات العربية المتحدة للترفيه الحي ذي المستوى العالمي ومع استضافته لأكثر من 50 فنانًا منذ افتتاحه في 2009 (باسم ميدان ياس)، حظيت منصته المسرحية باستضافة فنانين أمثال ستيفي وندر، وإيريك كلابتون، وبيونسيه، ولينكين بارك، وكينغز أوف ليون، وإيروسميث، وغانز أن روزيس، وشاكيرا، وسنوب دوغ، وجانيت جاكسون، ومادونا، وإيمينم، وبول مكارتني، وديفيد غيتا، وميتاليكا، ونجم المنطقة العربية عمرو دياب.

يقع ميدان دو في جزيرة ياس (http://www.yasisland.ae بأبوظبي – الوجهة الرائدة في المنطقة للترفيه وقضاء العطلات، ويقدم تجربة عروض موسيقية حية لا نظير لها مرادفة لحفلات duLive!. إنه المكان الأكبر حجمًا لإقامة الحفلات الموسيقية في الهواء الطلق في الشرق الأوسط، ويتميز بأقصر طابور انتظار في المنطقة، ويوفر موقفًا للسيارات يتسع لأكثر من 5 آلاف سيارة، وربط سريع للانتقالات إلى وسط مدينة أبوظبي ودبي مع  سهولة الوصول  إليه  سيرًا على الأقدام بالنسبة لنزلاء الفنادق العالمية ورواد المطاعم ومرافق الترفيه المنتشرة في كل أنحاء جزيرة ياس.

نبذة عن قاعة دو

تعد قاعة دو هي الاختيار الأول للأماكن متوسطة السعة المخصصة لإقامة حفلات الترفيه الحية في الإمارات العربية المتحدة من خلال إدخال تجربة !duLive إلى مختلف أنواع الأحداث. تقع هذه القاعة في جزيرة ياس (http://www.yasisland.ae)، الوجهة الترفيهية الأفضل في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي. تقدم قاعة دو تجربة !duLive في إطار حديث وقابل للتخصيص. إنها تجربة تضيف إلى الحياة طوال العام، وتستضيف أحداثًا مثل الحفلات الموسيقية الحية، وعروض الدي جيه، وليالي الأندية، والمسرح، والكوميديا، والأفلام، والمناسبات الخاصة والمؤسساتية. وقد استضافت القاعة مؤخرًا حشدًا من النجوم والأحداث الدولية، ومن ذلك: ذا جاكسونز، وكريس تاكر، وجيف دنهام، وسارة جيرونيمو، واحتفالات كرة القدم العالمية، وعرض بيوتي آند ذا بيست من ديزني.

تبعد قاعة دو 10 دقائق فقط بالسيارة من وسط مدينة أبوظبي أو 45 دقيقة من مدينة دبي للإعلام. ولديها نظام قوي ومدمج لتكييف الهواء، ما يضمن ملاءمتها للأحداث طوال العام، وتوفر أيضًا ساحة مجانية لانتظار السيارات تتسع لأكثر من 1500 سيارة، وتبعد مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من الفنادق من فئة الثلاث والأربع والخمس نجوم والتي تحوي أكثر من 3600 حجرة. تقع قاعة دو بالقرب من الوجهات المثيرة مثل ياس مول ذي الشهرة العالمية، وحلبة مرسى ياس، وعالم فيراري، وياس لينكس، نادي اليخوت بمارينا ياس.